عربي21:
2024-05-30@02:27:03 GMT

مبابي يغيب عن مواجهة فريقه سان جيرمان ونيس

تاريخ النشر: 15th, May 2024 GMT

مبابي يغيب عن مواجهة فريقه سان جيرمان ونيس

أعلن نادي باريس سان جيرمان  غياب مهاجمه كيليان مبابي عن  تشكيلة الفريق التي ستواجه فريق نيس في الدوري الفرنسي لكرة القدم يوم الأربعاء بسبب آلام عضلية.

وقال النادي الباريسي الثلاثاء إنّ مبابي لم يشارك في التمارين بسبب بعض "الانزعاج" في العضلة الخلفية لساقه اليسرى، ليغيب عن قائمة الفريق التي تمّ الاعلان عنها صباح الأربعاء.



وكان مبابي قد خاض مباراته الأخيرة على أرض بارك دي برانس بقميص سان جيرمان بعد تأكيد رحيله في نهاية هذا الموسم، ونجح في تسجيل هدفه الـ 44 في الموسم الحالي رغم خسارة فريقه أمام تولوز 1-3.

كما يفتقد الفريق الباريسي مهاجمه، عثمان ديمبيلي، الذي تعرض لإصابة خلال مباراة تولوز الأسبوع الماضي.

وتوج النادي الباريسي بلقب الدوري الـ12، وسيحل ضيفا على نيس في ملعب اليانز ريفييرا مساء الأربعاء في مباراة مؤجلة.

ويختتم باريس سان جيرمان بعد ذلك مشواره في الدوري يوم الأحد المقبل بمواجهة نادي ميتز.

يذكر أن كليان مبابي سجل هدفه الـ27 أمام تولوز، وتصدر ترتيب الهدافين بالدوري في آخر مباراة له بباريس.

وأكد مبابي علنا الأسبوع الماضي مغادرة باريس سان جيرمان بنهاية الموسم بعد أن أبلغ النادي بذلك بالفعل في شباط / فبراير الماضي.

ورغم أن النجم الفرنسي لم يعلن وجهته حتى الآن، إلا أنه من المتوقع وعلى نطاق واسع أن ينضم إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

ويأمل باريس سان جيرمان أن يتعافى مبابي من أجل المشاركة في نهائي كأس فرنسا أمام ليون في 25 آيار / مايو، مع فرصة إضافة المزيد إلى رصيده التهديفي القياسي للنادي، والبالغ 256 هدفا.




المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية سان جيرمان مبابي نيس سان جيرمان كرة القدم نيس مبابي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يضع خطة تعويض مبابي

تسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى إجراء تعزيزات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض رحيل النجم كيليان مبابي هذا الموسم، الذي أعلن نهاية مسيرته مع حديقة الأمراء واتجاهه إلى ريال مدريد الإسباني.

 

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي القادم، حيث ينتهي عقد المهاجم الفرنسي مع باريس سان جيرمان بنهاية شهر يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان تراجع عن فكرة ضم جناح مانشستر سيتي، برناردو سيلفا، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن لويس إنريكي يخطط إلى إجراء صفقتين من الدوري الإيطالي بالتعاقد مع ثنائي نابولي، فيكتور أوسيمين وخفيتشا كفاراتسخيليا، بهدف تعزيز خط هجوم النادي الباريسي، بعد أن تمكن ثنائي نابولي أوسمين وكفاراتسخيليا من تسجيل 28 هدفا سوياً طوال الموسم في جميع المسابقات.

وسينتهي عقد أوسيمين مع نابولي في موسم 2026، بينما سينتهي عقد كفاراتسخيليا مع الفريق الإيطالي في صيف 2027.

يذكر أن مبابى شارك في تتويج باريس سان جيرمان بلقب كأس فرنسا بالفوز على ليون بنتيجة 2-1، مساء السبت، على ملعب "بيار موروا فيلينوف داسك" في نهائي كأس فرنسا.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

مقالات مشابهة

  • مبابي يكشف موعد الإعلان عن فريقه الجديد
  • باريس سان جيرمان يصدم مبابي قبل شهر من نهاية عقده مع الفريق
  • باريس سان جيرمان يواصل تصعيد الخلافات مع مبابي بعد حجز مستحقاته
  • باريس سان جيرمان يفاجئ مبابي بقرار مثير رغم إعلانه الرحيل نهائيًا
  • أزمة جديدة بين باريس سان جيرمان ومبابي
  • مبابي: إذا انتقلت إلى الدوري الإيطالي سيكون لهذا الفريق
  • باريس سان جيرمان يستهدف ثنائي نابولي لتعويض مبابي
  • باريس سان جيرمان يضع خطة تعويض مبابي
  • إنريكي يتحدث عن بديل مبابي في سان جيرمان
  • رسالة غير مباشرة من باريس إلى برشلونة