متابعة بتجــرد: نشر الفنان أمير المصري عبر حسابه الخاص في “إنستغرام”، صورة له من كواليس تصوير الفيلم العالمي Giant، الذي يجسد فيه دور الملاكم العالمي، البريطاني من أصل يمني نسيم حميد، الملقّب بـ”البرنس”.

وظهر أمير في الصورة على حلبة المصارعة، في كواليس التصوير مع نجم هوليوود بيرس بروسنان، الذي قدّم أفلاماً عدة من سلسلة “جيمس بوند” في فترة التسعينيات وبداية الألفينيات.

وعلّق على الصورة قائلاً: “الأمير والبادي هنا… متحمّس جداً للكشف عن النظرة الأولى لفيلمنا GIANT”. وأضاف: “نعمل حالياً جاهدين لنقدّم لكم عملاً مميزاً جداً في العام المقبل إن شاء الله”.

ويسرد الفيلم قصة صعود الملاكم الأمير نسيم حميد من شوارع الطبقة العاملة في شيفيلد ليصبح بطل ملاكمة، كل ذلك في مواجهة الإسلاموفوبيا والعنصرية في الثمانينيات والتسعينيات في بريطانيا.

ويضم فيلم Giant الى أمير المصري عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم بيرس بروسنان، ويشارك في الإنتاج سيلفستر ستالوني، ويتم تصويره في مدينة ليدز البريطانية.

View this post on Instagram

A post shared by Amir El-Masry امير المصري (@amirelmasry)

main 2024-05-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“تمكن” تقيم حفلًا ختاميًا بمناسبة انتهاء العام الدراسي

المناطق_واس

احتفلت جمعية المدينة للتوحد تمكن أمس بــ 260 طفلًا من ذوي التوحد الملتحقين بمركز الأمير فيصل بن سلمان للتوحد بمناسبة نهاية العام الدراسي 1445هــ وبحضور أسرهم.

واشتمل الحفل على أركان ترفيهية وعرض مرئي عن المركز والأنشطة التي أقيمت لأطفال المركز والتطور المستمر للخدمات المقدمة للمستفيدين إضافةً للألعاب الحركية والمسابقات والركن التجميلي والهدايا.

أخبار قد تهمك “التجارة”: 2490 جولة رقابية على المكتبات ومنافذ بيع القرطاسية تزامناً مع بداية العام الدراسي 19 أغسطس 2023 - 3:05 مساءً تمنع زيادتها أثناء العام الدراسي.. اعتماد الضوابط المنظمة للرسوم الدراسية في المدارس الأهلية 10 فبراير 2023 - 12:00 مساءً

ويعّد مركز الأمير فيصل بن سلمان للتوحد والذي تم تدشينه في نهاية ديسمبر 2021م أول مركز شامل يقدم الخدمات التأهيلية والعلاجية المتكاملة لذوي التوحد تحت سقف واحد، منها التقييم الشامل وعلاج النطق والتخاطب والعلاج النفسي وتحليل السلوك التطبيقي والعلاج الوظيفي والعلاج الطبيعي والتعليم الخاص والتأهيل المهني من خلال أخصائيين مؤهلين وفق أفضل المعايير العالمية.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية الدكتور عادل بن ماهل العوفي أن هذا الحفل يأتي بالنزامن مع اعتماد المدينة المنورة كأول مدينة صديقة للتوحد على مستوى الشرق الأوسط و الرابعة عالميًا.

 

مقالات مشابهة

  • “وقاء نجران” يشارك في فعاليات القافلة الزراعية الإرشادية
  • “تمكن” تقيم حفلًا ختاميًا بمناسبة انتهاء العام الدراسي
  • “يسعى للترند ورأيه ليس مهماً”.. باسم يوسف يهاجم بيرس مورغان:
  • إطلاق مسمى “مسرح سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود” على المسرح الرئيس بجامعة الباحة
  • جلين كلوس أحدث المنضمين لفيلم Wake Up Dead Man: A Knives Out Mystery
  • “كل العيون على رفح”.. قصة صورة تغزو إنستغرام
  • رد صادم لمجلة أميركية بعد إزالتها لعلم فلسطين من صورة ممثل
  • مجلة أميركية تعتذر عن إزالة علم فلسطين من صورة ممثل شهير
  • “كل العيون على رفح”.. صورة نشرت بإنستغرام أكثر من 35 مليون مرة
  • خلاف الشقيقين مستمر.. هاري يرفض رؤية شقيقه: “شعر بالإهانة”