كتب- نشأت علي:

قال رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن الهيئات العامة للموانئ المصرية من أهم أعمدة الاقتصاد بالدولة، مشيرًا إلى أن الهيئة العامة لميناء الإسكندرية من الهيئات التي تدر دخلًا كبيرًا بالعملات الأجنبية والعملة المصرية.

وأضاف خلال اجتماع اللجنة لمناقشة مشروعي قانوني ربط الموازنة العامة للدولة، وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للهيئة العامة لميناء الإسكندرية، للعام المالي 2024/2025، أنه رغم تعرض الدولة لضغوط كثيرة مؤخرًا إلا أن موقف الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يتزعزع ولم يتغير وأنه لا مساس بالأراضي المصرية، فـ "أمن مصر خط أحمر".

وأكد رئيس اللجنة، أن الدولة المصرية استطاعت التغلب على أزمة الدولار وأصبح لديها سيولة دولارية أدت إلى انخفاض الأسعار بشكل كبير وانخفاض سعر الدولار بعد أن وصل إلى أرقام كبيرة، قائلا: الناس اللي كانت بتخزن الذهب والدولار وبتشتري السيارات عشان الأوفر برايس "الحمد لله أسعار السيارات انخفضت انخفاض كبير وصل حوالي 200 ألف جنيه للسيارات الصغيرة، ومليون جنيه للسيارات الكبيرة".

كما وجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على مواقفه التاريخية تجاه القضية الفلسطينية والأشقاء الفلسطينين، وحرصه الدائم على حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره، وإقامة دولته المستقلة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مجلس النواب أسعار السيارات انخفاض أسعار السيارات

إقرأ أيضاً:

مواصفات وأنواع السيارات المستعملة في مصر بعد تراجع أسعارها

السيارات المستعملة.. يهتم الكثير من راغبي شراء السيارات المستعملة، بمعرفة مواصفات وأنواع السيارات المعروض في السوق المصري يوما بعد يوم.

أسعار السيارات المستعملة في مصر

وسجلت أسعار السيارات المستعملة في السوق المصري، تراجعاً ملحوظاً، بعد الانخفاضات المتتالية لأسعار الدولار في السوق الموازية، حيث تحظى السيارات المستعملة بشعبية كبيرة في السوق المصري، لأنها تتوفر بأسعار تتناسب مع الميزانيات المختلفة للمواطنين.

مواصفات وتفاصيل أسعار أفضل السيارات المستعملة

وجاءت أفضل السيارات المستعملة بأقل من 300 ألف جنيه، بعد تراجع سعر صرف الدولار في السوق الموازية، وفقاً لآخر تحديثات أسعار سوق السيارات المستعملة، كالتالي:

أفضل 5 سيارات مستعملة أقل من 300 ألف جنيه

وتتمثل أفضل السيارات المستعملة فيما يلي:

- سيارة سيتروين C3 موديل 2005 مستعملة، موتور 1200 سي سي، عداد 243 ألف كيلومتر، لون رمادي، ناقل حركة مانيوال، بها تكييف، وتأتي هذه السيارة بسعر 210 ألف جنيه.

أسعار السيارات

- سيارة كيا سيفيا موديل 2000 مستعملة، موتور 1600 سي سي، عداد 180 ألف كيلومتر، لون أبيض، ناقل حركة مانيوال، بها تكيف ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، وتأتي هذه السيارة بسعر 200 ألف جنيه.

- سيارة هيونداي أكسيل موديل 1998 مستعملة، موتور 1500 سي سي، عداد 112 ألف كيلومتر، لون أبيض، ناقل حركة مانيوال، بها نوافذ كهربائية أمامية، وتأتي هذه السيارة بسعر 140 ألف جنيه.

- سيارة اسبرانزا موديل 2010 مستعملة، موتور 2000 سي سي، عداد 250 ألف كيلومتر، لون أحمر، ناقل حركة أوتوماتيك، بها تكيف ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، وتأتي هذه السيارة بسعر 170 ألف جنيه.

- سيارة سكودا أوكتافيا موديل 1997 مستعملة، موتور1600 سي سي، عداد 400 ألف كيلومتر، لون أحمر، ناقل حركة مانيوال، بها تكيف، وتأتي هذه السيارة بسعر 280 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًمرسيدس تكشف عن سيارتها الجديدة من نوع CLE «النسخة الكابريو»

تراجع حوالي 500 ألف جنيه لبعض الفئات.. أسعار السيارات 2024 بعد الانخفاض

الحق اشترى.. تراجع أسعار السيارات في السوق

مقالات مشابهة

  • «المصرية للحوم والدواجن» تؤكد انخفاض أسعار اللحوم الفترة المقبلة «فيديو»
  • انخفاض كبير في أسعار الحديد بالأسواق اليوم.. كم يسجل الطن الآن؟
  • بعد هبوط أسعار السيارات.. مواصفات هيونداي توسان 2024
  • مفاجأة في أسعار السيارات المستعملة بـ مصر (تفاصيل)
  • تراجع كبير في أسعار الأجهزة الكهربائية ومفاجأة في التكييفات (تفاصيل)
  • رئيس الوزراء: الدولة تولي أهمية كبيرة لصناعة السيارات في مصر
  • أسعار الأضاحي.. سعر كيلو البقر قائم النهاردة في أسواق العجول
  • «اقتصادية النواب»: زيارة الرئيس لبكين تعزز الاقتصاد وتدعم القضية الفلسطينية
  • مواصفات وأنواع السيارات المستعملة في مصر بعد تراجع أسعارها
  • تراجع كبير في أسعار الأجهزة الكهربائية.. التكييف بكام؟