قال المدير الفني لفريق الترجي التونسي ميجيل كاردوزو، إن المباريات النهائية "تلعب على التفاصيل الصغيرة"، معربا عن فخره بمسيرة الترجي التي وصل خلالها لنهائيات دوري أبطال إفريقيا.

وأشار كاردوزو - خلال مؤتمر صحفي عقد في ملعب رادس اليوم الجمعة قبل المباراة النهائية أمام الأهلي غدا بدوري أبطال إفريقيا - إلى أهمية المباراة، حيث جرى الأخذ في الاعتبار الجوانب الدفاعية والهجومية و النفسية، مؤكدا ضرورة خوض المباراة "بنفس التركيز الذي خضنا به مباريات النجم الساحلي في دور المجموعات، أو أسيك أو صنداونز"، معتبرا أن الخطط التكتيكية والاستعداد الجيد، يصنع الفارق.

وأردف: "خسرت (نهائي) سابقا أمام بورتو، وكان إحساسا صعبا، حتى أنني لم أنتظر وقتها لاستلام الميداليات رغم إيماني بالروح الرياضية"، مثمنا دور الجماهير الداعم دائما للترجي.

وعن استعدادات فريقه للنهائي، قال إنه أهل لاعبي الترجي نفسيا ووضعهم في أفضل حال لتجاوز الصعوبات التي يمكن أن يتعرضوا لها خلال المباراتين.

وعرب عن أمله في أن تكون مدرجات ملعب رادس "ممتلئة عن آخرها، فتشجيع الجمهور يفرق كثيرا"، مشيرا إلى أن الأهلي "منافس خاص جدا لم نواجهه من قبل هذا الموسم، نحن بحاجة للروح التي يمدونا بها".

من جانبه، أكد اللاعب زكريا آيب، جاهزية الفريق للقاء الأهلي، الذي يعد من أقوى الفرق الإفريقية، و"نسعى للتتويج بالبطولة للحصول على اللقب للمرة الخامسة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال إفريقيا اخبار الأهلي الأهلي اليوم الترجي التونسي الترجي النجم الساحلي

إقرأ أيضاً:

بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر

يخوض بعد قليل الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي نظيره فريق الاتحاد السكندرى في ثالث مباريات الدور النهائي لبطولة دوري السوبر للمحترفين الذي تقام بنظام Best of 5.

موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري


‏‎من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم، وتقام على صالة استاد القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين للاقتراب خطوه نحو اللقب.
‏‎ اوجستي بوش المدير الفني للفريق حرص خلال المران الذي أقيم أمس على التركيز الشديد على التدريبات التخصصية والرميات الثلاثية والريباوند مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال اللقاءين الماضيين.
وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 83-79، بينما حقق الاتحاد الفوز في المباراة الأولي بنتيجة 71-69.

مقالات مشابهة

  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • الأهلي يدرس تجديد عقد موديست بسبب وسام أبو علي
  • العروض الخارجية تحسم مصير أليو ديانج مع الأهلي الموسم المقبل
  • مدرب الأهلي السابق: تعادل مصر أمام غينيا بيساو جيد والمفروض نفكر هنعمل ايه في كأس العالم
  • مدرب الجزائر سعيد بالفوز على أوغندا في تصفيات كأس العالم 2026
  • بداعي الإصابة مصطفى محمد يغادر ملعب المباراة أمام غينيا بيساو
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • منافس الأهلي.. برشلونة بديلًا لـ ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • تحقيق في الأهلي بسبب هدف كهربا أمام النجوم
  • ليلى عبداللطيف تكشف حقيقة توقعها خسارة الأهلي أمام الترجي وعيد أضحى حزين بمصر