بوابة الفجر:
2024-06-01@19:15:13 GMT

أيمن بهجت قمر يروج لفيلم "ري ستارت" (صورة)

تاريخ النشر: 18th, May 2024 GMT

نشر السيناريست أيمن بهجت قمر صورة من كواليس فيلم "ري ستارت" وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" حيث نشر الصورة وعلق عليها قائلًا: "Restart ري ستارت فيلم الصيف..دعواتكم"

منشور ايمن بهجت قمر تفاصيل فيلم ري ستارت

 

وفي سياق متصل يذكر أنه بدأ صناع وأبطال فيلم "ري ستارت" تصوير الفيلم منذ قرابة 3 أيام، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم "بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.

يشارك في بطوله فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، ولم يتم الكشف باقي أبطال العمل، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

 

والجدير بالذكر أنه قد عبر السيناريست أيمن بهجت قمر عن سعادته الكبيرة بتعاون النجم تامر حسني مع النجم باسم سمرة من خلال فيلم "ري ستارت" الذي يقوم هو بتأليفه، حيث نشر من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورتهما معلقًا عليها: "إن شاء الله هنكسر الدنيا، مبروك علينا ".

أيمن بهجت قمر يعلن دخوله عالم الإنتاج 

 

أعلن السيناريست أيمن بهجت قمر دخوله عالم الإنتاج لفيلم من تأليفه من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

كتب معلقا:" قريبا هيروشيما أول تجربة إنتاجية ليا من تأليفي وإخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ايمن بهجت قمر فيلم ري ستارت فيسبوك انستجرام أیمن بهجت قمر ری ستارت

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. حسن حسني «نجم خلد ذكرى فنية لا تُنسى»

بمرور أربعة أعوام على رحيله، لا يزال الفنان الكبير حسن حسني حاضرًا في قلوب محبيه وأذهانهم، حاملاً معه إرثًا فنيًا غنيًا بعدما رسم الابتسامة على وجوه الملايين.

وُلد حسن حسني في حي القلعة بالقاهرة عام 1932، وبدأ رحلته الفنية من مسرح المدرسة، إذ لفتت موهبته المميزة أنظار الجميع، وبعد حصوله على شهادة الثانوية العامة انضم إلى أحد مسارح الدولة ثم المسرح القومي ليُصبح أحد نجوم المسرح المصري.

محطات فنية مميزة

برز نجم حسن حسني في مسرحية كلام فارغ عام 1978، ليُقدم بعدها العديد من البطولات المسرحية التي حفرت اسمه بأحرف من ذهب في ذاكرة المسرح المصري، مثل: حزمني يا وقشطة وعسل وجوز ولوز وأولاد ريا وسكينة وعلى الرصيف وسكر زيادة والمحبة الحمراء.

موهبة شاملة

لم تقتصر موهبة حسن حسني على المسرح، بل تألق أيضًا في السينما والتلفزيون، إذ شارك في العديد من الأعمال المميزة التي تنوعت بين الكوميديا والدراما، مثل: أبنائي الأعزاء شكراً والسبنسة وبوابة الحلواني وزكي شان وجحيم في الهند ويانا يا خالتي والباشا تلميذ.

جوائز وتكريمات

حصد حسن حسني خلال مسيرته الفنية العديد من الجوائز والتكريمات، تكريمًا لإسهاماته المتميزة في مجال الفن، ونال جائزة من مهرجان الأفلام الروائية عن فيلم "دماء على الأسفلت" عام 1992.

 

رحل حسن حسني عن عالمنا عام 2020، تاركًا وراءه إرثًا فنيًا غنيًا سيظل خالداً في ذاكرة الأجيال، وسيبقى اسمه محفورًا بأحرف من ذهب في سجل نجوم الفن المصري، حاملًا معه ذكريات جميلة وابتسامات لا تُنسى.

مقالات مشابهة

  • اقرأ غدًا في «البوابة».. ترحيب دولي بخطة بايدن لوقف إطلاق النار في غزة
  • عمرو محمود ياسين: أستعد لتقديم دراما مختلفة في رمضان 2025
  • القبض على باكستاني يروج الشابو في جدة بالسعودية
  • الشاباك: ما يروج له سموتريتش ضد السلطة الفلسطينية سيضر بالتنسيق الأمني
  • كم بلغت إيرادات فيلم The Garfield Movie ؟
  • على أغنية "بيكلموني"..رامي جمال يروج لحفلة "ليلة النكد"
  • حفل تامر حسني في يونيو يرفع شعار كامل العدد «صورة»
  • أمن طنجة يوقف شخص خطير يروج المؤثرات العقلية
  • في ذكرى وفاته.. حسن حسني «نجم خلد ذكرى فنية لا تُنسى»
  • المكتب الوطني للسياحة يروج لوجهة المغرب في شنغهاي