حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى، بقيادة مارسيل كولر، برنامج الفريق اليوم، السبت، قبل مباراة الترجي التونسي التي تقام باستاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس فى ذهاب الدور النهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتناول لاعبو الفريق وجبة الإفطار فى الحادية عشرة صباحًا بتوقيت تونس ـ الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، ثم يؤدون مرانًا خفيفًا فى الثانية عشرة والنصف بتوقيت تونس، الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، ووجبة الغداء فى الرابعة عصرًا بتوقيت تونس ـ السادسة بتوقيت القاهرة.

مران خفيف للاعبي الأهلي قبل موقعة الترجي بدر بانون يضع الكاف في موقف حرج بسبب الأهلي والترجي تفاصيل برنامج الأهلي قبل مباراة الترجي التونسي

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة مع اللاعبين في الخامسة والربع بتوقيت تونس ـ السابعة والربع بتوقيت القاهرة، ثم تتحرك البعثة لملعب حمادي العقربي برادس عقب انتهاء المحاضرة.

وكان الأهلي قد أدى مرانه الختامي أمس، الجمعة، على ملعب حمادي العقربي الأوليمبي برادس الذي يستضيف مباراة اليوم، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى من المران، وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وتنطلق مواجهة الأهلي والترجي التونسي في الثامنة مساء اليوم بتوقيت تونس، العاشرة بتوقيت القاهرة، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة اليوم اليوم السبت تفاصيل النادى الاهلى الأهلي دوري أبطال أفريقيا الأوليمبي لاعبي الأهلي بتوقیت القاهرة بتوقیت تونس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

يستعد فريق إنبي لمواجهة مهمة مساء اليوم السبت، وذلك حين يواجه نظيره النجوم في المباراة الحاسمة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

 

موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام المباراة الحاسمة التي تجمع بين فريقي إنبي ونظيره النجوم في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت على ملعب بتروسبورت.

وتذاع مباراة إنبي أمام نظيره النجوم عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

 

ويدير مباراة إنبي ضد النجوم تحكيميًت طاقم مكون من: علاء صبري “حكم ساحة” ورجب محمد وصالح محمد “حكمين مساعدين” وطاهر أيمن سليمان “حكم رابع”.

تأجيل مباريات الأهلي ولزمالك وبيراميدز

وكان اتحاد الكرة قد قرر تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023- 2024، بسبب انضمام عدد من لاعبي الأندية الثلاثة إلى صفوف منتخب مصر في معسكر يونيو، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

 

وكان من المقرر أن يلعب الأهلي أمام الألومنيوم يوم 29 من مايو الجاري، بينما كان الزمالك سيواجه فريق بروكسي يوم 30 مايو الحالي، فيما كان مقررا أن يلعب بيراميدز مع النصر مساء اليوم الجمعة.

مقالات مشابهة

  • القضاء التونسي يصدر حكمه على شاب قتل والده واعتدى على شقيقه
  • موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • ‎الـ10 بتوقيت بغداد.. مباراة الريال ودورتموند في نهائي دوري الأبطال
  • بعد البحرين.. تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين
  • عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي
  • تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • جمال بلماضي يكشف حقيقة إقترابه من منتخب تونس
  • موعد مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر
  • علي معلول يرفض التأهيل في الخارج بعد عملية وتر أكيليس
  • كهربا يعلق على إصابة معلول ويقدم مبادرة لدعم غزة