موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال.. ييبحث فريق ريال مدريد الإسباني عن تحقيق أكثر من هدف من خلال مواجهته أمام مضيفه فياريال، ضمن الجولة 37 من عمر منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، وأبرز مايخطط له الملكي، بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الحصول على دفعة معنوية، من خلال تحقيق الفوز على أصحاب الأرض، قبل المواجهة المرتقبة التي تتجه لها أنظار عشاق اللعبة بالعالم، والتي ستجمع المارينجي _ المتصدر الدوري الإسباني برصيد 93 نقطة _ ببروسيا دورتموند الألماني، علي ستاد ويمبلي العريق بإنجلترا، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

تيبو كورتوا

ومن المنتظر أن يدفع أنشيلوتي بأسلحته الفتاكة في موقعة ستاد لاسيراميكا أمام فياريال، لتحقيق الفوز رقم 30 في مشواره المحلي، مثل، الحارس المخضرم تيبو كورتوا و

يأتي في خط الدفاع: فران جارسيا - ناتشو فيرنانديز - إيدير ميليتاو - لوكاس فاسكيز

بينما يأتي في خط الوسط: إدواردو كامافينجا - داني سيبايوس - لوكا مودريتش

كما يأتي في خط الهجوم: أردا جولر - براهيم دياز - خوسيلو.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الاسباني في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الاسباني ضمن الجولة 37 من عمر منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، وتقام مباراة ريال مدريد مساء اليوم في تمام الساعة ال8:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني

تذاع مواجهة ريال مدريد وفياريال، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 3 HD.

معلق مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني، المعلق الرياضي خالد الحدي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الدوري الاسباني ريال مدريد ريال مدريد اليوم ريال مدريد ضد فياريال ريال مدريد وفياريال مباراة ريال مدريد القادمة مباراة ريال مدريد ضد فياريال مباراة ريال مدريد وفياريال مواعيد مباريات ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد القادمة موعد مباراة ريال مدريد اليوم فیاریال فی الدوری الإسبانی ریال مدرید وفیاریال

إقرأ أيضاً:

موعد افتتاح بطولة يورو 2024 والقنوات الناقلة لأمم أوروبا

ألمانيا تستعد لاستضافة مباريات بطولة يورو 2024، والتي يتوقع الكثيرون أن تكون مثيرة للغاية نظرًا لقوة المنتخبات الأوروبية وتقارب مستوياتها.

موعد افتتاح بطولة يورو 2024

جرت القرعة وأسفرت عن مواجهات شديدة الإثارة والصعوبة في دور المجموعات، وتبرز خاصة المجموعة الثانية التي تضم إسبانيا وإيطاليا، بالإضافة إلى مباراة منتظرة بين فرنسا وهولندا في المجموعة الرابعة.

تنطلق المنافسات بمباراة افتتاح يورو 2024 يوم الجمعة الموافق 14 يونيو 2024، حيث ستجمع المانيا المستضيفة بنظيرتها اسكتلندا. وتستمر المباريات حتى السبت الموافق 14 يوليو 2024، الذي سيكون موعد المباراة النهائية وتتويج بطل البطولة.

موعد ومعلق مباراة ريال مدريد ضد دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا قبل نهائي الأبطال.. تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد دورتموند في جميع البطولات القنوات الناقلة لمباريات يورو 2024

تذاع مباريات كأس أمم أوروبا يورو 2024 حصريًا على قنوات بي إن سبورتس في منطقة الشرق الأوسط، وهي الوجهة الرئيسية لمتابعة جميع مباريات البطولة، بدءًا من مرحلة المجموعات وصولًا إلى المباراة النهائية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري أبطال أوروبا مع تردداتها
  • معلق مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الشارقة والوحدة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بنهائي أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد افتتاح بطولة يورو 2024 والقنوات الناقلة لأمم أوروبا
  • موعد مباراة البنك الأهلي وبتروجيت بكأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة