تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنهى فريق بايرن ميونخ موسمه في الدوري الألماني بخسارة محبطة أمام هوفنهايم بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب بري زيرو أرينا، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من البوندسليجا.

سيطر البايرن على مجريات المباراة منذ البداية، وتمكن من افتتاح التسجيل مبكرًا من خلال ثنائية سريعة في الدقائق الأولى (4 و6) عبر ماتياس تيل وألفونسو ديفيز.

ولكن سرعان ما عاد هوفنهايم إلى المباراة، حيث قلص الفارق في الدقيقة 8 عبر ماكسيمليان بيير، لينتهي الشوط الأول بتقدم البافاري بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، قلب أندريه كرماريتش، مهاجم هوفنهايم، الطاولة على بايرن ميونخ، بتسجيله هاتريك رائع في الدقائق 68 و85 و87.

عكست هذه الخسارة موسمًا كارثيًا بالنسبة إلى بايرن ميونخ، حيث لم ينجح في الحفاظ على لقب الدوري الألماني الذي سيطر عليه في المواسم الماضية، كما خرج من دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، وخرج من بطولة كأس ألمانيا بالهزيمة من فريق درجة ثالثة.

وتأتي هذه الخسارة أيضًا قبل أيام قليلة من رحيل المدرب توماس توخيل عن الفريق، بعد إعلانه عن عدم رغبته في الاستمرار مع بايرن ميونخ.

ترتيب الدوري الألماني

وبذلك، ابتعد بايرن ميونخ عن وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني، ليحتل المركز الثالث برصيد 72 نقطة، خلف شتوتجارت الذي خطف مركز الوصيف بفارق نقطة وحيدة، بينما حسم هوفنهايم المركز السابع بـ46 نقطة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بايرن ميونخ الدوري الألماني هوفنهايم خسارة بايرن ميونخ اخبار بايرن ميونخ الدوری الألمانی بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

برونو فرنانديز يحسم مستقبله مع اليونايتد بعد اهتمام بايرن ميونخ

شهدت الفترة الأخيرة اهتمام من بايرن ميونخ بالتعاقد مع الدولي البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند يلا شوت في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

وكانت تقارير صحفية ألمانية أوضحت أن بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع فرنانديز خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يرغب المدرب الجديد فينيسنت كومباني التعاقد مع لاعبين مميزين، بعد خروج البفاري خاليًا من البطولات تحت قيادة المدرب السابق توماس توخيل.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن برونو فرنانديز لديه رغبة كبيرة في الاستمرار داخل قلعة "أولد ترافورد" مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن اللاعب يطمح في أن يتطلع لمعرفة مستقبله من قبل إدارة النادي، وذلك من أجل تحديد مصيره.

يذكر أن برونو فيرنانديز لديه عقد مع مانشستر يونايتد، ينتهي في صيف 2026.

مقالات مشابهة

  • توجه ولي العهد بكأس الملك بعد ثنائية الدوري والسوبر.. الهلال ينهي الموسم باحتكار البطولات المحلية
  • مدرب الأهلي يطالب بضم كيميتش
  • برونو فرنانديز يحسم مستقبله مع اليونايتد بعد اهتمام بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع برونو فرنانديز من اليونايتد
  • رسالة غامضة من كيميتش تصدم برشلونة
  • كومباني يطالب بايرن ميونخ بالتعاقد مع ثنائي أرسنال
  • ميلان يحدد سعر بيع هدف بايرن ميونخ
  • "ويمبلي" يبشر ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • كومباني: تدريب بايرن ميونخ "ليس إنجازا" في حد ذاته
  • ليس إنجازًا.. تعليق صادم من كومباني على تدريب بايرن ميونخ