تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان جولاته الميدانية الصباحية بعدد من السويقات والمواقف داخل منطقة السيل ، ومول سوان 2 حيث أعطى توجيهاته للمسئولين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بالإزالة الفورية ورفع كافة الإشغالات المتواجدة بمحيط موقف السيل ، والسويقة الجديدة ، ومصادرة مختلف المضبوطات من الموازين أو الخضروات والفاكهة أو غيرها من السلع والمقتنيات الأخرى ، وذلك من أجل الضرب بيد من حديد للقضاء على الإشغالات العشوائية والتعديات على حرم الطريق.

ووجه محافظ أسوان تحذير شديد اللهجة للباعة الجائلين الغير ملتزمين بالأماكن المخصصة لهم سواء داخل سويقة الخضروات والفاكهة أو بسويقة الأسماك التى تم إنشاؤها مؤخراً ، أو المتواجدين على الأرصفة وحرم وجانبى الطريق بأنه سيتم بالتوالى مواصلة وتكثيف تنظيم حملات الإزالة المكبرة لهم على مدار الأيام القادمة ، وإتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المتعدين والمخالفين منهم .

وأثناء جولته التفقدية التى رافقه فيها الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ ، واللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد ، وأيضاً نواب رئيس المدينة ، شدد اللواء أشرف عطية على ضرورة الإلتزام بتنفيذ أعمال التوسعة للطريق بداية من أعمال التغطية وحتى كوبرى الشيخ عيسى بالجوزيرة لخلق متنفس حضارى للمواطنين ، مع تنفيذ أعمال اللاند سكيب والدهانات والتشجير والتجميل والإضاءة ، على أن يتم بالتوازى توحيد الموقف الداخلى لسيارات السيرفيس ليكون مجمع متكامل للسيارات ، مع وضع لوحات إرشادية وتعريفية بالسويقات سواء للخضروات والفاكهة أو الأسماك .

وخلال جولته التفقدية حرص محافظ أسوان على الإستماع للمطالب الجماهيرية وتكليف المسئولين بتلبيتها ووضع الحلول الجذرية لها وفقاً للإمكانيات المتاحة .

IMG-20240519-WA0021 IMG-20240519-WA0020 IMG-20240519-WA0019 IMG-20240519-WA0018 IMG-20240519-WA0014 IMG-20240519-WA0015 IMG-20240519-WA0016 IMG-20240519-WA0017

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منطقة السيل الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان الازالة الفورية محافظ أسوان IMG 20240519

إقرأ أيضاً:

استجابة لمطالب أهالى الرديسية.. فصل التيار الكهربائى عن 23 كسارة وطواحين الذهب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته لرئيس الوحدة المحلية لمدينة الرديسية يحيى مصطفى بإستكمال سلسلة الحملات الهادفة لفصل التيار الكهربائى عن كسارات وطواحين الذهب لآثارها السلبية فى ضعف التيار الكهربائى بمختلف أنحاء المدينة، وذلك استمراراً للتفاعل المباشر مع المطالب الجماهيرية وإتخاذ الإجراءات الفورية لتلبيتها ووضع الحلول الجذرية لها.

وشدد على التصدى الفورى لأى حالات تعدى على الثروات التعدينية، وعلى رأسها معدن الذهب ، وإتخاذ إجراءات رادعة حيال المتعدين بشكل غير قانونى عليها .

فيما أشار يحيى مصطفى، بإلى أنه وفقاً لتكليفات محافظ أسوان نجحت جهود العاملين بالوحدة المحلية فى فصل التيار الكهربائى عن 23 كسارة للذهب وذلك بهدف القضاء على أبرز المشاكل التى تؤرق المواطنين .

ولفت إلى أنه تم قطع الكابلات الكهربائية المغذية لهذه الكسارات والطواحين ، وتم مصادرتها وذلك بالتعاون مع الفنيين بشبكة كهرباء الرديسية حيث لاقت هذه الجهود إستحسان وإشادة من أهالى المدينة لإهتمام المحافظ وجهازه المعاون بالتخفيف والحد من أى معاناة يتعرضون لها .

IMG-20240530-WA0019

مقالات مشابهة

  • لودريان راجع: لم أفشل
  • «النقل»: تقدم معدلات تنفيذ مشروع محور بديل خزان أسوان
  • افتتاح مسجدين في إدفو بتكلفة 4.5 مليون جنيه
  • محافظ أسوان يتابع تسليم 30 منزلا بقرية الفؤادية بكوم أمبو بعد إعادة تأهيلهم
  • فصل التيار الكهربائي عن 23 من كسارات وطواحين الذهب بأسوان
  • إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 175 متر في أسوان
  • استجابة لمطالب أهالى الرديسية.. فصل التيار الكهربائى عن 23 كسارة وطواحين الذهب
  • فصل التيار الكهربائى عن 23 كسارة ذهب بأسوان
  • محافظ كفر الشيخ يوجه بإنهاء تطوير السوق الحضرية الجديدة خلال 30 يوما
  • محافظة أسوان تواصل أعمال إزالة التعديات ورفع للإشغالات