تصدرت الفنانة غادة عبدالرازق، شاشات العرض في شوارع نيويورك، بعد اختيارها نجمة للموضة في أحد الحفلات، وعبرت عن سعادتها بعرض صورها على شاشة تايم سكوير، وبلقب «نجمة الموضة».

وأعلنت الفنانة غادة عبدالرازق عير حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تصدرها لشاشات العرض بمنطقة تايم سكوير التي تقع بنيويورك، بعد اختيارها للقب نجمة الموضة في أحد الحفلات بدبي.

وكانت شاشة تايم سكوير قد عرضت من قبل إعلانات لأهم نجوم العالم، كما عرضت حفل شاكيرا منذ أسبوعين.

ابنة غادة عبدالرازق تدعم والدتها

ووجهت لها ابنتها روتانا الدعم من خلال «ستوري» نشرتها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكتبت «أيقونة الموضة العربية الرائعة على لوحة الإعلانات في تايم سكوير بنيويورك».

فيلم تاني تاني لغادة عبدالرازق

وتشارك الفنانة غادة عبدالرازق، في فيلم كوميدي يحمل اسم تاني تاني، يطرح بدور العرض يوم 22 من شهر مايو، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي حول موظفة تعمل بالبنك تجمعها علاقة صداقة برجلين منذ الصغر، تحدث بينهما مواقف كوميدية، بعدها يقرر كلاً منها الزواج منها.

ومن أبطال الفيلم غادة عبدالرازق، وأحمد آدم، وبيومي فؤاد، وثراء جبيل، ومحمود حافظ، من تأليف محمد نبوي، وإخراج شريف إسماعيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غادة عبدالرازق فيلم تاني تاني غادة عبدالرازق

إقرأ أيضاً:

بعد صمت طويل.. نجمة الأفلام الإباحية تعلق على إدانة ترامب

علقت الممثلة والمخرجة السابقة للأفلام الإباحية ستورمي دانييلز، على الإدانة التاريخية للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

ترامب يدخل التاريخ الأمريكي كأول رئيس سابق بعد إدانته بـ34 تهمة أساسها شراء صمت ممثلة إباحية شهيرة

ودعت ستورمي دانييلز، في أول تعليق لها على الإدانة إلى "سجن دونالد ترامب بعد إدانته بـ34 تهمة تتعلق بتزوير سجلات محاسبية".

وحذرت نجمة الأفلام الإباحية، التي حصلت على 130 ألف دولار "كنفقات قانونية" مقابل صمتها بشأن علاقتها مع الرئيس الأمريكي السابق، من أن المرشح الرئاسي "بعيد تماما عن الواقع".

وقال دانيلز، 45 عاما، لصحيفة "صنداي ميرور" البريطانية: "أعتقد أنه يجب أن يحكم عليه بالسجن وأن يعمل في خدمة المجتمع لصالح الأشخاص الأقل حظا، أو أن يكون بمثابة كيس اللكم المتطوع في ملجأ للنساء".

وأضافت أنها "تشعر بالصدمة" لكنها اعتبرت أن إدانة هيئة محلفين في محكمة نيويورك ترامب بسرعة "يظهر أنهم يصدقون شهادتها".

ولكنها قالت إنها لا تستطيع الهروب من التهديدات بالقتل من أنصار ترامب، والتي واجهتها منذ أن تحدثت عن المبلغ الذي دفعه محامي ترامب آنذاك، مايكل كوهين، والذي زُعم أنه كان لضمان التزامها الصمت في الأيام التي سبقت الانتخابات الأمريكية عام 2016، حول ممارسة الجنس المزعومة مع ترامب.

وذكرت للصحيفة: "تشعر دائما أنه الرجل السيئ، حتى عندما لا يكون على هذا المستوى".

وأضافت للصحيفة وهي تتكلم عن ترامب: "كان التواجد في المحكمة أمرا مخيفا للغاية مع نظر المحلفين إليك، لكنني سعيدة لأن الأشخاص الذين ظهروا في المحكمة أرادوا الخروج وإثبات، ماقلته، أنني كنت أقول الحقيقة طوال الوقت".

وتابعت: "لم ينته الأمر بالنسبة لي، لن ينتهي الأمر أبدا بالنسبة لي، ربما يكون ترامب مذنبا، لكن لا يزال يتعين علي أن أتعايش مع الإرث الذي خلفه".

وفي وقت سابق، أدانت هيئة محلفين في نيويورك الرئيس السابق دونالد ترامب بكل التهم الـ34 الموجهة إليه في قضية دفع أموال خلافا للقانون لشراء صمت ممثلة أفلام إباحية.

وقال القاضي خوان ميرشان الذي يرأس محاكمة دونالد ترامب في نيويورك: "تلقينا مذكرة من هيئة المحلفين بأنهم وافقوا على الحكم" وطلبت هيئة المحلفين 30 دقيقة أخرى قبل أن تتمكن من إعلان قرارها وإدانة ترامب بكل التهم الـ34 الموجهة إليه.

وحدد القاضي يوم 11 يوليو موعدا للنطق بالعقوبة بحق ترامب.

وتأتي هذه الإدانة قبل خمسة أشهر فقط من الانتخابات الرئاسية التي يسعى من خلالها ترامب للعودة إلى البيت الأبيض.

وبذلك يصبح الملياردير الجمهوري أول رئيس أمريكي سابق يدان جنائيا، على الرغم من أن هذا الحكم لا يمنعه من مواصلة حملته الانتخابية.

ووجهت إلى ترامب 34 تهمة جنائية تتعلق بتزوير سجلات تجارية في ما يتعلق بتعويضاته لمحاميه السابق مايكل كوهين، بدفع مبلغ 130 ألف دولار للممثلة الإباحية ستورمي دانيلز في أكتوبر 2016 مقابل التزامها الصمت حيال لقاء جنسي مزعوم لها مع ترامب.

المصدر: صحيفة "صنداي ميرور" البريطانية

مقالات مشابهة

  • بعد صمت طويل.. نجمة الأفلام الإباحية تعلق على إدانة ترامب
  • بيومي فؤاد ينضم لمسلسل "مطعم الحبايب" لـ أحمد مالك
  • فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس
  • فيلم تاني تاني يستمر في المراتب الأخيرة بقائمة إيرادات السينمات
  • تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض أمس الجمعة
  • أحمد آدم لـ«الأسبوع»: شخصيتي في فيلم «تاني تاني» مختلفة عن كل أدواري الكوميدية
  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" أمس
  • فيلم تاني تاني يجني إيرادات ضعيفة.. ماذا قال أحمد آدم عن قصته؟
  • أحمد آدم: "تانى تانى" فيلم لايت مناسب للأسر والعائلات وقدمني بشكل مختلف
  • فيلم تاني تاني يجنى رقمًا ضعيفًا أمس