أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أنه سعيد بالتتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية، وكذلك بتهئنة النادي الأهلي التي تؤكد على الروح الجديدة بين القطبين، مشيرًا إلى أنه لا بد من تقييم الزمالك في المرحلة المقبلة من أجل تحقيق المزيد من الالقاب.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "أفضل وقت للإصلاح عندما يكون الزمالك على منصة التتويج، لا بد من اعادة الحسابات وتقييم الفريق جيدا في ظل وجود مشاركات أقوى خلال المرحلة المقبلة وسيلعب بطولة السوبر الافريقي".

وأضاف: "الزمالك كان يحتاج للتتويج باللقب، وكان هناك مشجعين من كل المحافظات في ملحمة رائعة، وخسارة هذه البطولة كان سيكون كارثة، لكن بدعم الجماهير تحققت البطولة".

جوميز: هذا هو سر الفوز بالكونفدرالية.. ومباراة الأهلي والترجي لا تشغلني طبيب الزمالك: إصابة أحمد حمدي مقلقة والتشخيص النهائي في خلال 48 ساعة

وأكمل: "عمر جابر يقدم مستوى جيد ويستحق الانضمام لمنتخب مصر خلال المرحلة المقبلة، وبالتأكيد كانت روح اللاعبين وتركيزهم جيدة خلال اللقاء، وتأثير المعسكر المبكر الذي طلبه جوميز وعبدالواحد السيد كان قرار جيد للغاية".

وأشار إلى أن جمهور الزمالك كان عليه العامل الأكبر في مباريات الكونفدرالية ثم اللاعبين ومجلس الادارة يجب أن يحصل على حقه، ولكن جوميز يأتي في المرحلة الأخيرة، وهذا رأيي الشخصي.

وزاد: "لا استطيع أن أقول بأن جوميز صنع حالة جيدة في الزمالك، وحتى الآن لم أرى ذلك، والفريق على المستوى المحلي بعيد عن المنافسة، ولو كنت صاحب قرار لن أقوم بتجديد عقده، يجب تقييم الأمور والفريق على منصات التتويج".

وأتم: "الزمالك منذ احراز الهدف وهو متراجع فنيا، ومهدد باستقبال هدف في أي لحظة، لم يعجبني شكل الفريق، كما ان الحكم عيسي سي كان متوترًا ولم يعجبني أدائه، ومعين الشعباني لعب وفق امكانيات لاعبي نهضة بركان".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى السوبر الأفريقي طبيب الزمالك جمهور الزمالك اللاعب بطولة السوبر الأفريقي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً إستعداداً لسيراميكا كليوباترا

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأخير فى السادسه مساء اليوم الخميس استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر غدا باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر والمؤجل من الجوله ال١١ لبطولة الدوري الممتاز. 

الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب

وتأكد غياب الثلاثى محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد فتوح ومصطفى الزناري بسبب الإصابة ومن المقرر أن يختار البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني ٢٢ لاعبا للدخول فى معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديده استعدادا للقاء. 

وبات فى حكم المؤكد الدفع بعمر جابر كبديل لأحمد فتوح فى الجهه اليسري. 

وحرص المدير الفني على عقد جلسة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي "الونش" ثنائي الأبيض على هامش خوضهما البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من الجهاز الطبي حيث اطمأن جوميز من "شيكابالا" و "الونش" على الحالة الطبية الخاصة بهما في ظل خوض الثنائي للتدريبات  التأهيلية خلال الفترة الحالية للتعافي من الإصابة، ويتابع المدير الفني التقرير الخاص بهما بشكل مستمر من خلال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق.

و حرص جوميز على الإشادة بالإصرار والعزيمة المتواجدة لدي "شيكابالا" و "الونش" خلال أداء البرامج التأهيلي والعلاجي من أجل التعافي والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت، كما أشاد بدورهما القيادي مع الفريق رغم الغياب عن المشاركة للإصابة. 

ويعاني شيكابالا من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية، بينما يواصل الونش برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق .

فى الوقت الذى سافر فيه أحمد حمدى لاعب خط الوسط إلى ألمانيا حيث يجري اليوم عمليه جراحيه فى الرباط الصليبي بعد إصابته فى لقاء الإياب أمام نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية واصطحب اللاعب معه محمد أسامة طبيب الفريق. 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً إستعداداً لسيراميكا كليوباترا
  • الزمالك يصرف مستحقات جوزيه جوميز على دفعتين
  • لهذا السبب.. جوميز يجتمع بالونش وشيكابالا
  • جلسه خاصه لمدرب الزمالك مع شيكابالا والونش
  • تفاصيل جلسة جوميز مع شيكابالا والونش خلال مران الزمالك
  • تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك خلال المران
  • شبانة: هناك أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم
  • شبانة: أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم
  • جوميز يعقد جلسة مع مساعديه على هامش مران الزمالط
  • كابتن زد : فوز الأهلي بجميع مؤجلاته يُبعد الزمالك عن لقب الدوري