تفقد الدكتور إسماعيل العربى وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحر الأحمر، عدداً من لجان امتحانات فصول النقل أولى وثانية بالمدارس الفنية للتمريض، وكذلك الصف الأول بمعهد التمريض والتى بدأت اعتباراً من أول أمس السبت تحت إشراف ومتابعة الدكتورة هديل يحيى مدير ادارة التدريب ومدارس التمريض.

وأكد الدكتور إسماعيل العربى، أنه قد تم وضع خطة لتأمين سلامة وصحة طلاب مدارس التمريض أثناء آدائهم الامتحانات مشيراً إلى أنه قد تم توفير كافة الاستعدادات من الإشراف الأمني والصحى لضمان سلامة الطلاب وسير الامتحانات على الوجه الأكمل.

وأكد على تشكيل غرفة عمليات بالمديرية للمتابعة اليومية وتلقى البلاغات والتواصل مع إدارة الطوارئ لاستقبال أي حالة بالمستشفيات خلال فترة الامتحانات متمنياً لجميع الطالبات التوفيق والنجاح.

جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بضرورة المتابعة المستمرة للجان الامتحانات للوقوف على مدى سير العملية الامتحانية بصفة عامة والاطمنئان على ابنائنا الطلبة بصفة خاصة وتوفير الجو الملائم لهم لاتمام امتحاناتهم على الوجه الأمثل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة التعليم الامتحانات صحة البحر الاحمر عمرو حنفى امتحان التمريض

إقرأ أيضاً:

رفع حالة الطوارئ بمستشفيات بنها الجامعية استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك

أكد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، على رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات الجامعية استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

ووجه رئيس الجامعة بضرورة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، وتواجد كافة التخصصات الطبية وفرق التمريض طوال أيام الاحتفالات بالعيد لاستقبال أى حالات مرضية، مشدداً على حسن معاملة المرضى وذويهم والمساهمة في تخفيف المعاناة عنهم.

وأشار الدكتور ناصر الجيزاوي إلى أن الجامعة حريصة على تطوير المستشفيات الجامعية، وزيادة القدرة الاستيعابية لها بهدف تقديم خدمة طبية وتعليمية متميزة لأهالي محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.

من جانبه، قال الدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب، أنه تم رفع درجة الاستعداد بأقسام الاستقبال والطوارئ والأقسام الحرجة خلال الاحتفال بالعيد، وتوفير كميات كافية من أكياس الدم ومشتقاته للتعامل مع الحالات الطارئة.

وأوضح الدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية أنه تم تشكيل غرفة عمليات لتلقى أي بلاغات على مدار الساعة، بالإضافة إلى تنظيم الإجازات والراحات والعمل على تواجد الأطباء وأطقم التمريض ومضاعفة النوبتجيات على كافة المستويات خلال فترة عيد الأضحى المبارك لتقديم الخدمة العلاجية اللازمة للمترددين على المستشفيات الجامعية.

مقالات مشابهة

  • بالتفاصيل مرور إشرافي مكثف لصحة البحر الأحمر تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك
  • إسعاف البحر الأحمر ترفع الاستعداد لتأمين المساجد والشواطئ والطرق المؤدية للمحافظة في العيد
  • وكيل صحة قنا يتفقد مستشفي نجع حمادي للإطمئنان علي المرضي بها
  • إسعاف البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك
  • اختتام امتحانات الثانوية للمدارس الليبية في الخارج في 32 دولة
  • رئيس جامعة الأزهر يشكر إدارات الكليات على إتمام امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • رفع حالة الطوارئ في مستشفيات بنها الجامعية استعدادا لعيد الأضحى
  • رفع حالة الطوارئ بمستشفيات بنها الجامعية استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • هزالة تعويضات تصحيح الامتحانات تجر بنموسى للمسائلة
  • محافظ الشرقية يتفقد موقف السلام ببلبيس ويأمر بتطويره