قدّمت الفنانة شيرين عبد الوهاب اليوم، بلاغا أمام النائب العام يحمل رقم 781640 ضد الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ويمثلها سالم الشيخ صالح الهندي عن نفسه، وبصفته الرئيس التنفيذي للشركة، وسعيد إمام عن نفسه، وبصفته مدير شركة روتانا، وهاني عفت محمد العزب عن نفسه، وبصفته رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب لشركة روتانا.

شيرين عبد الوهاب تتوجه للنائب العام للحصول على حقوقها من روتانا

وأكدت شيرين أنّها تكن كل تقدير واحترام لمالك شركة روتانا، وأنّها لجأت إلى النائب العام للحصول على حقوقها المهدرة من جانب بعض العاملين في الشركة.

وجاء في عريضة البلاغ الذي تقدم به المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب، أنّ البلاغ يهدف إلى وقف التعدي الصارخ الواقع على حقوقها الفنية من قيام المشكو في حقهم عن نفسهم وبصفتهم بنشر وبث وطرح أغنية الدهب على مواقع شركة روتانا والتربح من العمل غير المشروع، وتلتمس التحقيق في الواقعة وتقديم المشكو في حقهم للمحاكمة الجنائية العاجلة.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا

وأوضحت عريضة البلاغ، أنّ شيرين عبد الوهاب تتهم المشكو في حقهم ببث ونشر وإذاعة أغنية الدهب دون الحصول على أي تنازلات أو موافقات منها، حيث إنّها الوحيدة المالكة للأغنية التي تم نشرها وبثها عبر مواقع شركة روتانا داخل مصر وخارجها، وبذلك يكون المشكو في حقهم مسؤولين بالتضامن فيما بينهم عن نشر الأغنية على مواقع الشركة، وتداركت شركة روتانا أنّها بثت ونشرت وطرحت مصنفا فنيا دون إذن كتابي مسبق من صاحب الحق على المصنف حذفتها بعد أن حققت الأرباح التي تبغيها من وراء النشر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب روتانا شركة روتانا شیرین عبد الوهاب شرکة روتانا

إقرأ أيضاً:

من داخل استوديو.. أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد شائعة أزمتها الصحية 

انتشرت خلال الساعات الماضية، أخبار تفيد مرض الفنانة شيرين عبد الوهاب، ودخولها إحدى المستشفيات، بعد أزمة صحية شديدة، إلا أن مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب نفى الأمر، مشيرا إلى أنها تتواجد داخل المستشفى بسبب زيارتها لمريض، ولا أساس للصحة لإجرائها عملية جراحية.

أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد شائعة أزمتها الصحية 

وفي أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب مع الموزع توما، حيث نشر صورة تجمعهما أثناء تسجيل أخر أغنية بالألبوم، وعلق توما على الصورة التي تجمعها قائلاً: «تسجيل آخر أغنية في الألبوم شيرين عبد الوهاب، توما 2024».

نجاح شيرين عبد الوهاب بألبومها الجديد 

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته شيرين عبد الوهاب بعدد من أغنيتها ضمن ألبومها الجديد، حيث طرحت 6 أغانٍ جديدة، وهي: «بتمنى أنساك، وعسل حياتي» من كلمات وألحان عزيز الشافعي، و«اللي يقابل حبيبي، ومازال على البال، وهنحتفل» من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وأغنية «قالك نسيني» من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي لـ توما.

 

مقالات مشابهة

  • ‎أول ظهور لشيرين عبدالوهاب بعد أنباء أزمتها الصحية
  • شيرين عبدالوهاب ترد على تصريحات وائل جسار
  • " كتر خيرك".. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة مؤثرة لوائل جسار
  • وائل جسار يدعم شيرين عبد الوهاب: كنز وموهبة لن تتكرر
  • الجمهور يدعم شيرين في أول ظهور بعد أنباء مرضها.. «أخيرًا طل القمر»
  • محامي وطبيب شيرين عبدالوهاب يكشفان حقيقة خضوعها لعملية جراحية
  • أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء دخولها المستشفى (صورة)
  • القومي للمرأة يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحد شيوخ الطريقة التيجانية
  • ياسر قنطوش يكشف حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى «صور»
  • من داخل استوديو.. أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد شائعة أزمتها الصحية