تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعرض ثمانية أشخاص للإصابة اليوم الاثنين، في حادث تصادم بين سيارة أجرة ميكروباص وأخرى ربع نقل أمام قرية دار السلام التابعة لمركز ومدينة دراو بأسوان.

تلقت مديرية الشئون الصحية بأسوان، تحت إشراف الدكتور محمد سعيد، وكيل وزارة الصحة بأسوان، والدكتور مصطفى أبو المجد، مدير عام الطب الوقائى بأسوان، إخطاراً بوقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعى بالقرب من قرية دار السلام التابعة لمركز دارو.

أسماء المصابين

وأسفر الحادث عن إصابة كل من مصطفى كامل سعيد، 36 سنة، وأحمد محمود عبدالله، 35 سنة، وياسمين محمد يوسف، 18 سنة، وصفية محمد، 18 سنة، ورحمة أحمد صالح، 18 سنة، وهشام ناصر حمدان، 19 سنة، وندى أحمد السيد، 28 سنة، ومحمد وجيه، 38 سنة.

وتنوعت الإصابات ما بين كدمات وجروح وكسور، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دراو لتلقى الرعاية الطبية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين في موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتتابع مديرية الشئون الصحية بأسوان حالة المصابين وتقديم كافة الرعاية الطبية اللازمة لهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حادث تصادم إصابة 8 أشخاص سيارة أجرة ميكروباص اسوان حادث

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل بالعبور

أصيب 3 أشخاص، بحادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل، بدائرة قسم شرطة ثان العبور، بالحى السادس بمدينة العبور بمحافظة القليوبية، جرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد البطوطى مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى وسيارة ربع نقل، بالحى السادس بمدينة العبور ووجود مصابين وتم نقلهم إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع الحادث بين سيارتين ملاكى وربع نقل، مما أدى إلى انقلاب سيارة ملاكى، كان يستقلها مجموعة من الشباب إثر اختلال عجلة القيادة بسبب السرعة الزائدة، مما اسفر عن إصابة 3 أشخاص بينهما سيدة تحمل جنسية إحدى الدول العربية، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من رفع آثار الحادث على جانبى الطريق، وإعادة الحركة المرورية على الطريق لمنع تعطل مصالح المسافرين على الطريق.







مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالعبور
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة ودراجه نارية
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل بالعبور
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص وعربة كارو بقنا
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة القناطر
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بمدخل قنا الجديدة
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالعريش
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين سوزوكي فى القليوبية
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 10 في حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بكفر الشيخ