ينطلق فيلم "تاني تاني" للنجوم غادة عبد الرازق، وأحمد وآدم، وبيومي فؤاد، في دور العرض، بعد غد الأربعاء 22 مايو ليكون أول أفلام موسم الصيف السينمائي، ويقدم الفيلم حدوتة كوميدية مختلفة بتوليفة من النجوم الذين يظهرون بأدوار مختلفة تماماُ عن التي اعتاد الجمهور على مشاهدتهم فيها.

 شخصيات فيلم "تاني تاني"

 

وقبل انطلاق فيلم "تاني تاني" في السينمات، نكشف عن شخصيات الفيلم وطبيعة أدوارهم حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدى" موظفة بنك وهي أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكي (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

 

 

ويشارك فيلم فيلم "تاني تاني" أيضًا محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدى (غادة عبد الرازق) الذي  يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير إبنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات

 

 

أبطال فيلم تاني تاني 

 

فيلم "تاني تاني" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

شركة "فيردي" من الشركات التي إنتجت العديد من الأعمال الناجحة خلال السنوات الماضية سواء في الدراما أو السينما أو البرامج، ومن أبرز مسلسلاتها "كلبش" الجزء الأول، "حق ميت"، يوميات زوجة مفروسة أوي، وفيلم "200 جنيه"، كما قدمت الشركة مسرحيات تياترو مصر بداية من الموسم الأول وكذلك فوازير "مسلسليكو"، وعلى مستوى البرامج قدمت الشركة برامج "فؤش في المعسكر"، "هاني في الأدغال"، "هاني في الألغام" وغيرها من الإنتاجات.

 

 

أحداث فيلم تاني تاني 

 

تدور أحداث الفيلم حول موظفة تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع رجلين مختلفين منذ الصغر، وتدور بينهم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية عندما يبدأ كلاهما التنافس من أجل الزواج منها.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم تاني تاني شخصيات فيلم تاني تاني أحداث فيلم تاني تاني غادة عبد الرازق بيومى فؤاد أحمد آدم غادة عبد الرازق تانی تانی

إقرأ أيضاً:

سحب فيلم تاني تاني من دور العرض.. حقق 589 ألف جنيه في 3 أسابيع

سحبت دور العرض السينمائي فيلم تاني تاني، وذلك بعد 3 أسابيع فقط من طرحه، في ظل تحقيقه إيرادات ضعيفة، وكذلك بالتزامن مع طرح أفلام موسم عيد الأضحى 2024، والتي تضم أفلام أولاد رزق 3، اللعب مع العيال، عصابة الماكس، أهل الكهف.

فيلم تاني تاني يجمع لأول مرة كل من أحمد آدم، وغادة عبدالرازق وبيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، إخراج شريف إسماعيل.

إيرادات 3 أسابيع في دور العرض

وحقق فيلم تاني تاني على مدار 3 أسابيع عرض نحو 589 ألف جنيه فقط، واحتل المرتبة الأخيرة في قائمة الإيرادات اليومية بشباك تذاكر السينما، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

قصة فيلم تاني تاني

تدور قصة فيلم تاني تاني في إطار كوميدي اجتماعي، من خلال صداقة طويلة تجمع بين موظفة تقوم بدورها الفنانة غادة عبدالرازق واثنين من الرجال بدأت منذ الصغر، وتتطور الصداقة على مدار الزمن، حتى يقرر كل منهما التقرب منها بهدف الزواج.

 

مقالات مشابهة

  • بعد ثلاثة أسابيع فقط.. سحب فيلم غادة عبد الرازق من السينمات
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • إخفاء لتدينه وقصة حب.. علاقة خالد النبوي بغادة عادل في أهل الكهف
  • «تاني تاني» أعلى فيلم عربي تحقيقا للإيرادات بالسعودية في الأسبوع الجاري
  • "تاني تاني" يقفز فى شباك التذاكر السعودي ويقترب من 32 مليون جنيه
  • سبح فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق من دور العرض السينمائية
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • سحب فيلم تاني تاني من دور العرض.. حقق 589 ألف جنيه في 3 أسابيع
  • تعرف على موعد تصوير فيلم "تاني شقة على اليمين" لـ بيومي فؤاد
  • أبرز ملامح العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس قبل انطلاقه الليلة (صور)