برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية استضافت غرفة الشرقية اليوم الثلاثاء، حفل تخريج 61 طالبا وطالبة ضمن الدفعتين الرابعة والخامسة من طلاب أكاديمية زادك السعودية لفن الطهي.
وذكرت رانية معلا رئيسة مجلس إدارة الأكاديمية أن الطلبة الخريجين حصلوا على وظائف ووقعوا عقود عملهم فور تخرجهم، أي قبل الحفل، وعددهم 27 من حاملي الدبلوم و240 من حاملي الشهادات التأهيلية، متمنية لهم التوفيق والنجاح.

إنجاز يدعو للفخرفيما عبر خريجون أن هذا الإنجاز يمثل لهم الكثير، إنه ليس مجرد شهادة أو لقب، ولكنه رمز لكل الجهد والتضحية التي بذلوها على مدار السنوات الماضية فمن خلال هذا التخرج، نشعر نحن الخريجون بالفخر والإنجاز الشخصي لقد واجهوا العديد من التحديات على طريقهم، ولكن تمكنوا من التغلب عليها وتحقيق هدفهم. هذا الإنجاز سيفتح لهم أبواب جديدة في مستقبلهم المهني والشخصي خاصة.
أخبار متعلقة الأحساء.. 14 نحال يستعرضون انتاجهم من العسل في اليوم العالمي"الدفاع المدني" بالدمام يسيطر على حريق اندلع بمستودع في حي المنار .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال حفل التخرج - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأضافوا بأن: "هذه المهنة أو الرغبة في الدراسة تمثل كهواية سنبدع فيها في المستقبل"، مثمنين الجهود التي قامت بها الأكاديمية في صقل هذه الموهبة والعمل على تسخيرها لمستقبل أفضل في مجال مختلف ومتميز.
بالإضافة إلى ذلك، يشعر الخريجون بالامتنان والتقدير تجاه كل من ساعدهم وأسندهم خلال مسيرتهم التعليمية - من أساتذتهم وموجهيهم إلى عائلاتهم وأصدقائهم. هذا النجاح هو نتيجة جهد جماعي، وهو ما يزيد من شعورهم بالإنجاز.
واختتم الخريجون حديثهم لـ ”اليوم“ موضحين: "تخرجنا من أكاديمية زادك هو لحظة تاريخية في حياتنا ويمثل نهاية مرحلة وبداية مرحلة جديدة. ومتأكدون من أننا نشعر بالفخر والسعادة البالغة بهذا الإنجاز، والذي سيكون له أثر دائم على مستقبلنا وحياتنا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن محمد السليمان المنطقة الشرقية غرفة الشرقية أكاديمية زادك هذا الإنجاز

إقرأ أيضاً:

أمريكا: نشعر بالقلق الشديد حيال التصعيد على الحدود الإسرائيلية اللبنانية

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول أمريكي كبير، بأن وقف إطلاق النار في غزة ليس كافيا ونحتاج إلى ترتيبات محددة للأمن في الشمال.

وأعرب، عن قلقه الشديد حيال التصعيد على الحدود الإسرائيلية اللبنانية، جاء ذلك خلال نبأ عاجل نقلته قناة «القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة

  • صور| امتلاء الحدائق ابتهاجًا بالعيد.. ومقيمون: نشعر بالأمان والاحترام
  • محاربة الظلام.. حكاية بصيرةٍ من الموصل صنعت الإنجاز
  • سرقت مرتين.. مزاد على لوحة تيتيان المرغوبة وتوقّع بيعها بهذا السعر
  • إلى متى سيستمر تأثير الموجة الحارة في الأردن؟
  • 80 % نسبة الإنجاز في مركز الجرداء الصحي بالمضيبي
  • يوم التروية.. سر تسمية الثامن من ذي الحجة بهذا الاسم
  • تجهيز حدائق ومنتزهات جديدة بالأحساء لاستقبال الزوار في عيد الأضحى
  • حجة .. مسير ومناورة لخريجي الدورات العسكرية في العبادلة بكشر
  • مسئول أمريكي كبير: نشعر بالقلق الشديد حيال التصعيد على الحدود الإسرائيلية اللبنانية
  • أمريكا: نشعر بالقلق الشديد حيال التصعيد على الحدود الإسرائيلية اللبنانية