أعلنت وكالة الفضاء السعودية، أسماء الفائزين الـ10 من 8 دول عربية في مسابقة "الفضاء مداك"، خلال حفل أقيم اليوم في الرياض بحضور عدد من كبار المسؤولين والمختصين والإعلاميين.
وتبرز المسابقة دور المملكة القيادي والريادي في اكتشاف المواهب العربية، من خلال المسابقة التى نظمتها وكالة الفضاء السعودية، بمشاركة 80 ألف مشارك من 22 دولة عربية.

نفخر بإعلان أسماء الفائزين الـ10 من 8 دول عربية في مسابقة #الفضاء_مداك ونبارك لهم الفوز حيث سترسل المشاركات الى محطة الفضاء الدولية.
أخبار متعلقة ولي العهد يجري اتصالا مرئيا مع رئيس وزراء اليابانبيئة مكة لـ "اليوم": تكثيف التوعية لدعم التنوع الأحيائي وضمان الاستدامةوالشكر موصول لجميع الـ 80 ألف مشارك من 22 دولة عربية، حماسهم وشغفهم وقود لمزيد من الإلهام والإبداع. pic.twitter.com/GW4aj3SIy2— وكالة الفضاء السعودية (@saudispace) May 21, 2024مسابقة "الفضاء مداك"وكتب حساب وكالة الفضاء السعودية، عبر منصة إكس: نفخر بإعلان أسماء الفائزين الـ10 من 8 دول عربية في مسابقة الفضاء مداك، ونبارك لهم الفوز. وسترسل المشاركات إلى محطة الفضاء الدولية.
وتابعت الوكالة: الشكر موصول لجميع الـ 80 ألف مشارك من 22 دولة عربية، حماسهم وشغفهم وقود لمزيد من الإلهام والإبداع.أسماء الفائزينيارا رضا، سورياألين العيسى، السعوديةسدن الدوسري، السعوديةبريتي سامي، مصررفقا منصور، لبنانفاطمة الزهراء الخابورية، عمانيامن الزعبي، الأردنعبد الرحمن قطان، السعوديةجواهر فرحان، البحرينحورية حسني، المغرب

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن اليوم الرياض مسابقة وكالة الفضاء السعودية المواهب العربية محطة الفضاء الدولية وکالة الفضاء السعودیة أسماء الفائزین الفضاء مداک من 8 دول

إقرأ أيضاً:

وكالة تكشف عن حجم الدعم السعودي الأخير للبنك المركزي اليمني

كشفت وكالة الأناضول، عن حجم المبلغ الذي أودعته السعودية في البنك المركزي اليمني، لدعم الحكومة اليمنية.

 

ويوم أمس أعلن رئيس مجلس القيادة الرئاسي، تسلم دفعة جديدة من المنحة السعودية، للبنك المركزي، دون أن يعلن عن حجمها وهل هي منحة جديدة أو ضمن الدعم السابق المقدم من المملكة.

 

وفي أغسطس 2023، أعلنت السعودية تقديم دعم اقتصادي إلى اليمن بـ1.2 مليار دولار، استجابة لطلب الحكومة لمساعدتها في معالجة عجز الموازنة العامة، وقدمت في الشهر نفسه الدفعة الأولى بـ250 مليون دولار، لتقدم دفعتين فيما بعد في يناير، وفبراير الماضيين.

 

ونقلت وكالة الأناضول عن مصدر مطلع في البنك المركزي اليمني قوله بأن المبلغ يقدر بنحو 500 مليون دولار، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل المبلغ الذي تم إيداعه خلال الساعات القادمة في بيان رسمي.


مقالات مشابهة

  • اللجنة الأولمبية الدولية تعلن عن أسماء أول 14 رياضيا روسيا تم قبولهم في أولمبياد باريس بصفة محايدة
  • منظمة الفضاء الإيرانية تعلن إطلاق قمرين اصطناعيين الشهر المقبل
  • وظائف خالية في وكالة الفضاء المصرية.. تعرف علي الشروط وطريقة التقديم
  • وزير الإعلام يتفقد مقار المنظومة الإعلامية بالمشاعر المقدسة
  • وزير الإعلام يتفقد مقار منظومة الإعلام بالمشاعر المقدسة
  • رئيس دولة عربية يصل إلى السعودية لأداء فريضة الحج
  • وكالة تكشف عن حجم الدعم السعودي الأخير للبنك المركزي اليمني
  • وزارة التربية تعلن أسماء الفائزين في مسابقة “ألوان وأفكار”
  • تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم ببهلا
  • وزارة الاوقاف تعلن موعد صلاة العيد و أسماء وأماكن المصليات – اسماء