احتفل نجوم فيلم “بنقدر ظروفك” الفنان أحمد الفيشاوي، والنجمة مي سليم، بالعرض الخاص للعمل اليوم في إحدى دور العرض السينمائية الكبرى مدينة السادس من أكتوبر.

 

وحرص نجوم فيلم “بنقدر ظروفك”، على التقاط بعض الصور التذكارية، بالإضافة لتوزيع هدايا وحلويات وبونبون على الجمهور، احتفالًا بطرح العمل، كما حضر أيضًا من أبطال العمل: محمد محمود، إبرام سمير، وغيرهم.

 

قصة فيلم بنقدر ظروفك

 

وتدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.


أبطال فيلم بنقدر ظروفك

 

وفيلم بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دور العرض السينمائية أحمد الفيشاوي نسرين طافش أبطال فيلم بنقدر ظروفك قصة فيلم بنقدر ظروفك فيلم بنقدر ظروفك بنقدر ظروفك النجمة مي سليم الفنان أحمد الفيشاوي محمود محمود فیلم بنقدر ظروفک

إقرأ أيضاً:

بالصور.. هجوم شرس على الدولي الجزائري بن رحمة مباشرة بعد وصوله إلى المغرب

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفادت تقارير إعلامية عديدة، ان الدولي الجزائري "سعيد بن رحمة"، لاعب نادي "ليون" الفرنسي، حل قبل يوم بمدينة مراكش المغربية من أجل قضاء عطلة الصيف، مشيرة إلى أنه اختار الإقامة بأحد المنتجعات السياحية الفخمة.

وارتباطا بالموضوع، نشر الدولي الجزائري "بن رحمة" عبر حسابه الخاص على "إنستغرام" صورا توثق لاستمتاعه بلحظات جميلة بعاصمة النخيل، التي باتت منذ سنوات قبلة خاصة لأشهر نجوم العالم في مجالات مختلفة.

في ذات السياق، اضطر لاعب "ليون" الفرنسي إلى إغلاق خاصية التعليق عبر حسابه الخاص على "إنستغرام" عقب تعرض لهجوم شرس شنه عليه الذباب الالكتروني المسير من قصر المرادية بالجزائر، والذي وجه إليه أشكالا و صنوفا من السب والشتم والعتاب، بسبب اختياره مدينة مراكش وجهة لقضاء إجازته الصيفية، عوض بلده الأم.

وليست المرة الأولى التي يحل فيها "بن رحمة" بالمغرب، بل سبق له في مناسبات متكررة أن زار مراكش، وأمضى بها أيام عطله، أسوة بعدد من نجوم الكرة الذين يتوافدون باستمرار على هذه المدينة الساحرة بجمالها ومناظرها الخلابة، التي تجعل منها أحد أجمل الوجهات السياحية عبر العالم.

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. مي سليم تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • بالفوشيا.. نسرين طافش تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • بالصور.. هجوم شرس على الدولي الجزائري بن رحمة مباشرة بعد وصوله إلى المغرب
  • مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة
  • وفيات الجمعة .. 14 / 6 / 2024
  • نجوم «عصابة الماكس» في العرض الخاص للفيلم.. صور
  • نجوم عصابة الماكس في العرض الخاص للفيلم.. صور
  • نجوم عصابة الماكس في العرض الخاص للفيلم.. وأحمد فهمي: الكواليس كانت مبهحة رغم الصعوبات
  • بالورود.. أحمد الفيشاوي يكشف عن كواليس ورد وريحان «فيديو»