رفع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حالة الطوارئ للدرجة القصوي، استعدادا لاياب نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الترجي التونسي يوم السبت القادم باستاد القاهرة الدولي.

موقف أحمد عبدالقادر من لقاء العودة بين الأهلي والترجي

وعقد الخطيب عدة اجتماعات مع مجلس الإدارة والادارة التنفيذية بقيادة سعد شلبي، لمراجعة خطة تنظيم مباراة النهائي الافريقي، والوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة بحضور مسؤولي الاتحاد الافريقي لكرة القدم والرياضة المصرية والبعثة الرسمية لفريق الترجي، وإجراءات مراسم التتويج، لتقديم صورة تليق بقيمة القلعة الحمراء والكرة المصرية.

وتلقي الأهلي خلال الساعات الماضية تحذيرات من الكاف من تكرار حالة الفوضي التي ظهرت خلال مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية، في ظل احتمالية حضور السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي فيفا.

ويتراس الخطيب وفد الأهلي لاستقبال بعثة الترجي التونسي المقرر وصولها للقاهرة اليوم الأربعاء، بما يعكس العلاقة الوطيدة بين الناديين والعلاقة التاريخية بينهما والتي ستظل اكبر من مليحة أي مباراة.

وكلف الخطيب لجنة الإشراف على تنظيم النهائي الافريقي بعقد عد من الاجتماعات مع هيئة استاد القاهرة والجهات المشاركة في التنظيم، لوضع جميع التصورات و السيناريوهات لكافة تفاصيل اليوم منذ فتح باب الاستاد لحضور الجماهير وحتى انتهاء مراسم التتويج ومغادرة جميع أفراد المنظومة.

الأهلي يستقر على تجديد عقد معلول 

ومن ناحية أخرى، حصلت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح على الضوء الاخضر من محمود الخطيب المشرف العام على الكرة، بتجديد عقد التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي، تقديرا لعطاءه ومسيرته مع المميزة مع النادي.

ويغيب معلول عن الملاعب لفترة تتراوح بين 4 و6 شهور، وفقا لاستجابته للعلاج وبرنامج التأهيلي المخصص له، بعد نجاح الجراحة التي خضع لها في القاهرة، وكشف وجود قطع جزئي في وتر اكيلس مما قلص فترة الغياب.

واستقرت إدارة النادي على التجديد لمعلول لمدة موسم واحد، مع إمكانية إضافة موسم اخر وفقا لشروط محددة وفقا للاتفاق بين الطرفين.

ويحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، ملف خليفة معلول، بعد الانتهاء من خوض النهائي الافريقي، وذلك خلال اجتماعه مع لجنة التخطيط التي وضع قائمة مختصرة بأسماء اللاعبين المرشحين للتعاقد معهم في الموسم الجديد.

في الوقت الذي استقر فيه بشكل كبير على استمرار كريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر، بعد ظهورها بأداء حيد في لقاء الذهاب برادس، وعدم التسرع في مشاركة احمد نبيل كوكا العائد من الإصابة مؤخراً.

واستانف الفريق تدريباته أمس الثلاثاء، بمقر النادي بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة لمدة 48 ساعة التي منح كولر للاعبين، بعد العودة من رحلة تونس والتعادل مع الترجي سلبيا بدون أهداف في مباراة الذهاب التي أقيمت في رادس.

وعقد خالد بيبو مدير الكرة بالاهلي، جلسة مع محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق، لاحتواء غضبه من الغياب عن المشاركة في لقاء الذهاب أمام الترجي، مؤكدا أنه أحد الأوراق المهمة التي يعتمد عليها الجهاز الفني ويحب أن يكون جاهزا للاستعانة به في أي وقت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الترجي دوري أبطال أفريقيا بوابة الوفد محمود الخطيب كهربا

إقرأ أيضاً:

رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33

توج الترجي بلقب الدوري التونسي بشكل رسمي بعد فوزه على الاتحاد المنستيري بهدفين نظيفين.

الترجي يعتذر لجماهيره بعد الخسارة أمام الأهلي خالد عبدالفتاح: المباراة كانت صعبة أمام فريق كبير مثل الترجي

حصد الترجي لقب الدوري التونسي للمرة الثالثة والثلاثين في تاريخه بعد التفوق على الاتحاد المنستيري في دورة الأبطال التي جمعت ست فرق تتنافس على اللقب معهم، وهم النجم الساحلي والصفاقسي، والملعب التونسي، والأفريقي.

الرئيس السيسي يهنئ النادي الأهلي لفوزه على الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تفوق الترجي بجمع 23 نقطة بعد خوض 9 مباريات خلفه الاتحاد المنستيري ب15 نقطة، أما ثالثا الصفاقسي ب12 نقطة.

وكان الترجي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تفوقه على صن داونز الجنوب أفريقي في نصف النهائي، ليواجه الأهلي لكنه خسر أمامه بهدف نظيف.

مقالات مشابهة

  • جوميز يحدد بديل عمر جابر في مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي
  • بـ«القاضية».. إمام عاشور وأفشة وكولر يروجون للجزء الثالث من «ولاد رزق»
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • برعاية جوميز.. الزمالك يحدد صفقة بديل نداي
  • هندوراس تبني سجنا ضخما وتتخذ إجراءات صارمة لمكافحة الجريمة
  • محمد شريف: أعشق جماهير الأهلي.. وكولر رفض فكرة رحيلي
  • كواليس التعثر المفاجئ لصفقة بلعيد في الأهلي.. اتحاد العاصمة يفرض شروطه
  • مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات الأهلي لتمديد عقد علي معلول
  • سر النظارة السوداء على عيون حراس الأهلي قبل مواجهة فاركو
  • الأزمة تعود.. خلاف بين كولر ولجنة الكرة بـ الأهلي بسبب التجديد لـ علي معلول