مملكة بريس:
2024-06-16@18:51:58 GMT

29 باخرة لنقل مغاربة الخارج خلال عملية مرحبا

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

تم وضع خطة منسجمة لتعزيز الأسطول البحري لنقل المسافرين استعدادا لعملية مرحبا 2024، من خلال توفير 29 باخرة و7 فاعلين بحريين لتأمين 11 خطا بحريا بطاقة استيعابية إجمالية تصل إلى 7 ملايين مسافر ومليوني سيارة، وبرمجة حوالي 8 آلاف رحلة بحرية بين الضفتين.

وتتضمن المنظومة، التي تمت مناقشتها خلال انعقاد اجتماع اللجنة المختلطة المغربية الإسبانية المكلفة بعملية العبور بطنجة، تعزيز التنسيق بين نقاط الاتصال من أجل تداول جيد للمعلومات وتوقع بعض الجوانب المتعلقة بإدارة أيام الذروة، وإمكانية تبادل التذاكر ومكافحة المضاربة في أسعار رحلات العبور البحرية، وكذا تعزيز القدرة على المعالجة المينائية، وتعبئة عناصر الأجهزة الأمنية والشرطة المينائية.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

رحلات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية لمساندة الفريق أمام الاتحاد

أعلن مجلس إدرة النادي الاهلي عن تنظيم رحلات مجانية لنقل الجماهير إلى الإسكندريه لتشجيع الفريق في مباراة الاتحاد السكندري بعد غد الثلاثاء.

ويلتقلى الأهلي مع الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساء بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 26 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويبدأ تجمّع جماهير الأهلي أمام بوابات فرع الشيخ زايد فى الثانية عشرة ظهر بعد غد الثلاثاء؛ على أن تتحرك الحافلات فى الواحدة ظهراً.

وأكدت إدارة الاهلي ضرورة اصطحاب أى مشجع تذكرة المباراة والفان آي دي الخاصة به؛ كما يحظر اصطحاب أى أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير أو المنشآت، سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

ويستعد الأهلى لمواجهة زعيم الثغر فى السابعة مساء بعد غدٍ، الثلاثاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندري مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة فاركو التي فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، لضمان تحقيق انتصار جديد على الاتحاد ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.
 

مقالات مشابهة

  • رحلات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية لمساندة الفريق أمام الاتحاد
  • بزعم تسفيرهم إلى الخارج.. ضبط تجار البشر في شبرا الخيمة
  • تخصيص 11 مسارًا تردديًا لنقل الحجاج بالحافلات بين مشعر منى والمسجد الحرام خلال أيام التشريق
  • أسعار الفاكهة خلال تعاملات اليوم السبت بسوق العبور للجملة
  • أسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور للجملة بتعاملات اليوم السبت
  • وزير التعليم العالي يلتقي بنظيرة البيلاروسي
  • طوابير السيارات تشكو بطئ عملية العبور من مليلية إلى الناظور (صور)
  • إذا كنت مترددًا في التبرّع بالدم؛ اقرأ هذه المعلومات
  • بيانات: أوكرانيا تنقل الحبوب إلى الخارج بوتيرة قياسية للحصول على العملة الصعبة
  • المغرب يترقب تدفقاً استثنائياً للجالية وإسبانيا تعول على عملية مرحبا لإنعاش اقتصاد مدن الجنوب