عربي21:
2024-09-22@07:22:00 GMT

مغنى راب أمريكي يقتل نفسه في بث مباشر (شاهد)

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

مغنى راب أمريكي يقتل نفسه في بث مباشر (شاهد)

قتل مغني راب أمريكي مراهق نفسه عن طريق الخطأ أثناء تصوير مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن صوب "مسدسا" نحو رأسه وضغط على الزناد.

وبحسب صحيفة "نيويورك بوست" أكدت الشرطة أنه تم العثور على مغني الراب، البالغ من العمر 17 عامًا، ميتًا في سوفولك بولاية فيرجينيا، في 15 أيار/ مايو الجاري، وقال رجال الشرطة إنهم يعتقدون أنه توفي متأثراً بـ “جرح عرضي بطلق ناري” في الرأس.



ولم تذكر الشرطة اسم المراهق المتوفى، لكن لقطات منفصلة تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي أظهرت مغني الراب رايلو هانشو، ومقره سوفولك، ويغني أمام الكاميرا بينما يرقص بمسدس مزود بمنظار ليزر أخضر.

One of the basic rules with guns.. Flagging..

"Never point a gun at anything you are not willing to destroy"

Teen rapper accidentally kills himself on social media video after pointing gun at his head and pulling trigger.

The boy appeared to switch off the weapon’s safety and… pic.twitter.com/fTEMXNSTPS — iCkEdMeL ☀???????? (@iCkEdMeL) May 20, 2024
وتعطي المادة الثانية من الدستور الأمريكي الحق للأفراد في امتلاك سلاح لأغراض الدفاع عن النفس داخل المنزل، وجعل قانون حيازة السلاح الذي أقره الدستور الأمريكي باعتباره حقا للمواطنين الولايات المتحدة الدولة الوحيدة في العالم التي تسمح لمواطنيها بحمل السلاح في الشوارع، الأمر المتجذر في الثقافة الأمريكية، حيث يستمد الدستور الأمريكي مادة "الحق في التسلح" من القانون الإنجليزي الذي يؤكد أن هذا الحق من الحقوق الطبيعية.

وتسارع وتيرة الحوادث المأساوية بسبب استعمال الأسلحة الفردية وينتج عنها سقوط عشرات آلاف من القتلة سنويا- أدى إلى تزايد المطالبات بتشديد القوانين المتعلقة ببيع الأسلحة في البلاد.


فيما أصدرت المحكمة العليا الأمريكية عامي 2008 و2010 قرارا أكدت فيه أن المادة الثانية للدستور تحمي حق الفرد في امتلاك سلاح ناري من دون أن يكون شخصا عسكريا أو مرتبطا بالجيش، في وقت أشارت فيه إحصاءات مكتب التحقيقات الفدرالي إلى أن طلبات الحصول على أسلحة نارية وصلت عام 2012 إلى 16 مليون طلب.

ويذكر أن جرائم العنف المسلح فى الولايات المتحدة مستمرا حيث تسببت حوادث إطلاق النار في مقتل 14 ألفا و696 شخصا منذ بداية العام الجاري 2023، وأشارت التقارير إلى ا، أنه من بين القتلى 521 من المراهقين و93 طفلا، حيث شهدت الولايات المتحدة منذ بداية العام 199 حادثة ‏إطلاق نار جماعي، اخرها أمام مجمع تجارى في مدينة ألِن بولاية تكساس أول أمس السبت، أودى ‏بحياة 8 أشخاص وانتهى بمقتل المهاجم‎.‎


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم مغني راب مسدسا امتلاك سلاح امريكا مغني راب مسدسا امتلاك سلاح حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة تتيح للحصول على جوازات السفر عبر الإنترنت

قد يكون الحصول على جواز سفر في الولايات المتحدة أمرًا معقدًا للغاية، لكنه على وشك أن يصبح أبسط قليلاً. أعلنت وزارة الخارجية أن تجديد جوازات السفر عبر الإنترنت متاح رسميًا للجمهور، بعد برامج تجريبية متعددة. في بيان، أشاد وزير الخارجية أنتوني بلينكين بزيادة عدد الموظفين والتحسينات التكنولوجية في تغذية هذا التقدم وتقليل أوقات انتظار جواز السفر.

حتى الآن، كان التقدم بطلب للحصول على جواز سفر جديد يتطلب إرسال نموذج مطبوع، وصورة بحجم جواز السفر، ونسخة مصورة من بطاقة هوية صالحة، وأحدث جواز سفر للشخص وشيك. يمكن للأميركيين أيضًا إحضار المستندات إلى منشأة قبول جوازات السفر والدفع نقدًا أو ببطاقة ائتمان.

ومع ذلك، لن تكون طلبات جوازات السفر عبر الإنترنت متاحة لكل مواطن أميركي. الأفراد مؤهلون إذا كانوا يقيمون في الولايات المتحدة، أو تجاوزوا سن 25 عامًا وانتهت صلاحية جواز سفرهم بعد عام 2019 أو ستنتهي صلاحيته في العام المقبل. وهذا يعني أن أي شخص يحصل على جواز سفره الأول منذ أكثر من خمس سنوات، ويعيش في الخارج أو يقل عمره عن 25 عامًا، لن يستفيد من التغيير. كما أن النظام الجديد غير متاح لأي شخص يغير اسمه أو جنسه.

وقد تتغير هذه القيود في المستقبل. وقالت مساعدة وزير الخارجية للشؤون القنصلية رينا بيتر في إفادة صحفية: "لن يكون هذا آخر شيء نقوم به. نريد أن نرى كيف تسير الأمور ثم نبدأ في البحث عن طرق لمواصلة توفير هذه الخدمة لمزيد من المواطنين الأميركيين في الأشهر والسنوات المقبلة". في الوقت الحالي، إذا كنت مؤهلاً، فاتبع الخطوات لتجديد جواز السفر عبر الإنترنت هنا.

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة تحض مواطنيها على مغادرة لبنان
  • معهد أمريكي يسرد أخفاقات الولايات المتحدة في اليمن
  • ألو الشرطة أنا قتلت مرات أبويا.. الحكاية الكاملة لسيدة الإسماعيلية
  • السوداني يزور الولايات المتحدة للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • تفجيرات لبنان .. تحذير أممي من خطر حرب إقليمية قد تشمل سوريا
  • قرقاش: زيارة محمد بن زايد إلى الولايات المتحدة عنوانها المستقبل
  • الولايات المتحدة تتيح للحصول على جوازات السفر عبر الإنترنت
  • طفل يبلغ 12 عامًا يقتل دبًا هاجم والده
  • شاهد مباراة أرسنال وأتلانتا بث مباشر مجانا.. مباراة أرسنال ???????? و???????? أتلانتا | دوري أبطال أوروبا 2024
  • مختل عقلي يقتل شقيقته بعد محاولتها منع الاعتداء على والدهما