نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني محافظة بورسعيد.. يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة بورسعيد، والتي من المحتمل أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتوفر بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء الأمور رابط مباشر لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة بورسعيد.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني محافظة بورسعيد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بورسعيد 

تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني، خلال الساعات المقبلة، فور الانتهاء من أعمال التصحيح ومراجعة ورصد الدرجات؛ تمهيدًا لاعتمادها رسميًا من قبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.

وفي السياق ذاته، حددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، عبر صفحتها الرسمية، اعتماد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بورسعيد برقم الجلوس 2024 اليوم الأربعاء 22 مايو في تمام الساعة التاسعة مساءً.

حصريًا رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة بورسعيد 2024.. بثلاث طرق مختلفة رابط سريع.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني محافظة بورسعيد الآن ظهرت..نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة بورسعيد 2024 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بورسعيد برقم الجلوس

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بورسعيد برقم الجلوس على الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم في بورسعيد عبر موقع «فيسبوك».

توزيع درجات نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، توزيع درجات نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني لجميع المواد على النحو التالي: 

مادة اللغة العربية والخط والإملاء في الترم الثاني 40 درجة.مادة الدراسات الاجتماعية في الترم الثاني 20 درجة.مادة اللغة الإنجليزية في الترم الثاني 30 درجة، يتم تقسيمهم على 6 أسئلة مختلفةمادة العلوم في الترم الثاني 20 درجة.مادة الرياضيات في الترم الثاني 30 درجة.المجموع الإجمالي لمواد الفصل الدراسي الثاني فقط 140 درجة.المجموع الكلي للعام 280 درجة لطلاب الشهادة الإعدادية 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشهادة الإعدادية 2024 نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني محافظة بورسعيد الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني محافظة بورسعيد نتیجة الشهادة الإعدادیة 2024 الترم الثانی محافظة بورسعید التربیة والتعلیم بمحافظة بورسعید فی الترم الثانی

إقرأ أيضاً:

تضامن بورسعيد تعلن موعد وشروط التقدم لمسابقة "الأب القدوة"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن جمال زين العابدين، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة بورسعيد، اليوم السبت، عن فتح باب التقديم لمسابقة "الأب القدوة"،  حتى يوم 27 يونيو الجارى بمقر المديرية.

شروط التقدم لمسابقة "الأب القدوة" ببورسعيد 

وأشار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة بورسعيد، إلى أن التقديم للمسابقة متاح للأب الطبيعي، والاب لأبناء من ذوي الإعاقة وله دور في حصول الابن على تفوق دراسي أو رياضي، وأب لأسرة بديلة قام برعاية أولاد غير أولاده البيولوجين سواء كان كفالة من إحدى دور الرعاية أو أولاد زوجته أو أولاد أحد أفراد أسرته.
وأوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة بورسعيد، أن الوزارة اشترطت أن ألا يقل سن الأب عن 55 عاما، وحاصل على مؤهل مناسب متوسط على الأقل، وألا يزيد عدد الأبناء عن 3 أبناء فقط، وأن تكون قصة كفاح الأب مؤثرة، تحتوي على رسائل إيجابية مع الأبناء والمجتمع، وأن يكون جميع الأبناء حاصلين على مؤهل عالي أو بمراحل التعليم النهائية.

يشار إلى أن مسابقة "الأب القدوة" مبادرة تستهدف التأكيد على دور الأب فى تأمين الكيان الأسري ضمن الحياة الأسرية السليمة والتنشئة السوية للأطفال، وسيجرى إطلاقها من قبل وزارة التضامن لأول مرّة، بالتزامن مع مبادرة “يونيو شهر التربية الإيجابية”، تأكيدًا على معيار عطاء الأب والحاجة إلى استعادة الدور الأبوي داخل الأسر، خاصة مع زيادة التحديات والصعاب التي أصبحت تواجه الأسرة المصرية وتزعزع العلاقات بداخلها، سواء العلاقة بين الزوج والزوجة، أو بين الأب وأولاده.

مقالات مشابهة

  • عاجل - "وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده".. موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في محافظة بورسعيد
  • خريطة توزيع مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة سويسرا ضد المجر في يورو 2024
  • موعد صلاة عيد الأضحى 2024 بمحافظة شمال سيناء.. 7 ساحات و580 مسجدا
  • تضامن بورسعيد تعلن موعد وشروط التقدم لمسابقة "الأب القدوة"
  • بحد أدنى 260 درجة.. شروط التقديم بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي
  • موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في محافظة كفر الشيخ
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • وفد تربوي يطلع على تجربة تعليمية جنوب الباطنة في إدارة الوثائق
  • 260 درجة.. قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بمسطرد