اليوم السابع:
2024-06-16@09:09:15 GMT

السيطرة علي حريق شب بمخزن للأخشاب بالفيوم

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

السيطرة علي حريق شب بمخزن للأخشاب بالفيوم

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، من السيطرة علي حريق شب بمخزن للأخشاب بمدينة سنورس، دون وقوع إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، قد تلقت بلاغا بنشوب حريق بمخزن للأخشاب بمدينة سنورس، امام مقر أحد البنوك، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية والإسعاف الي مكان الحريق، وتم إخماد النيران، والسيطرة علي الحريق، ولم يسفر عن وجود إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة آلتي تولت التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الحماية المدنية بالفيوم مدينة سنورس الفيوم

إقرأ أيضاً:

مصرع عجوز ونجلها في حريق منزل بالفيوم

شهد حي الحواتم فى مدينة الفيوم، اليوم الجمعة، حادث مأساوي نتيجة نشوب حريق هائل في منزل بسبب ماس كهربائي بالدائرة الكهربائية للمنزل نتج بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مما أسفر ذلك عن مصرع عجوز ونجلها ، وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بتلقيه بلاغا من شرطة النجدة بوجود بلاغ من الأهالى بنشوب حريق في منزل مكون من طابق واحد بحي الحواتم ، والذي أسفر عن وفاة عجوز وتدعى مصريه .م 80 سنة ونجلها محمد .فتحي 49 سة.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، حيث تمت السيطرة على الحريق قبل امتداده المنازل المجاورة، وتم عمل التبريد خشية من اندلاع النيران مرة أخري، كما نقلت سيارت الإسعاف الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام .

وتبينّ من التحريات الأولية، أنّ ماس كهربائى في الدائرة الكهربية بالمنزل تسبب في اشتعال الحريق، ويرجع ذلك بسبب ارتفاع دراجة الحرارة ، ، وعدم وجود أي شبهة جنائية في اشتعال الحريق، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق أصيب 7 أشخاص في حادث تصادم بين سياره ميكروباص وآخري نقل بطريق القاهرة-  أسيوط الصحراوي الغربي، أمام مدخل ابوصير ، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة  التي تولت التحقيق .

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغ بوقوع حادث تصادم بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، ووجود مصابين ، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين انه وقع بين سيارة ميكروباص وآخري نقل وذلك بسبب السرعه الذائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانها السيطره على السيارتين فاصطدما ببعضهم مما تسبب في إصابة 7 أشخاص ، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وذلك لعمل الفحوصات الطبية الازمه ، وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامةة التي تولت  التحقيق .

مقالات مشابهة

  • تهور سائق يدفعه لدهس سيدة وتحطيم جمجمتها في القاهرة
  • مصرع طفله بالفيوم بسبب صعق كهربائى من كولدير مياة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم انقلاب سيارة سوزوكى بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس سياحي بجرار زراعي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث اصطدام دراجة بخارية بالرصيف بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس سياحي مع جرار زراعي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إصطدام دراجة بخارية بالرصيف بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث اصطدام دراجة بخارية بالرصيف فى الفيوم
  • مصرع عجوز ونجلها في حريق منزل بالفيوم