شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كلوب يصعق جماهير ليفربول بالحقيقة سيتي بطل الدوري الإنجليزي، صعق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، جماهيره فريقه، بالكشف عن طموح فريه الموسم المقبل، بعد الفشل الكبير خلال الموسم الماضي، .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كلوب يصعق جماهير ليفربول بالحقيقة: "سيتي بطل الدوري الإنجليزي"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كلوب يصعق جماهير ليفربول بالحقيقة: "سيتي بطل الدوري...

صعق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، جماهيره فريقه، بالكشف عن طموح فريه الموسم المقبل، بعد الفشل الكبير خلال الموسم الماضي، والخروج بدون تحقيق أي لقب.

وفشل ليفربول الموسم الماضي، في التأهل على أقل تقدير لدوري أبطال أوروبا، مكتفيا بتحقيق المركز الخامس، في لائحة الدوري الإنجليزي، والمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

الاتحاد يتعاقد مع فابينيو رسميا من ليفربول

تلميح من مبابي لموافقته على الانتقال لليفربول.. صورة تفضحه

وكان ليفربول قد غادر دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، من ثمن النهائي، بالخسارة ذهابا وإيابا أمام ريال مدريد الإسباني (6-2).

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وغادر ليفربول هذا الصيف عدد كبير من اللاعبين أبرزهم "فابينيو، هندرسون، كيتا، تشامبيرلين، فيرمينيو"، بينما لم يتعاقد مع الثنائي "ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي".

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي: 

قال يورجن كلوب في مؤتمر صحفي بشأن طموح فريقه الموسم المقبل: "لا أحد باستثناء مانشستر سيتي لديه الهدف ليكون بطل الدوري هذا الموسم، الجميع سيصارع على مراكز الأبطال".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحقق ليفربول الفوز (4-0) في أخر مباراة ودية على ليستر سيتي، قبل أيام من العودة الرسمية للموسم الجديد للدوري الإنجليزي، الذي سينطلق يوم الـ 11 من أغسطس الجارس.

ويستعد أيضا ليفربول مساء اليوم الأربعاء، لخوض مواجهة ودية ضد بايرن ميونخ، في ألمانيا.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلوب يصعق جماهير ليفربول بالحقيقة: "سيتي بطل الدوري الإنجليزي" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموسم المقبل الموسم الماضی سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يضع ليفربول في ورطة ويهدد إتمام «صفقة الموسم»

تجد إدارة نادي ليفربول الإنجليزي نفسها في مأزق، قبل أسابيع قليلة من انطلاق فترة الانتقالات الصيفية للموسم الجديد، وذلك بعد أن دخلت في مفاوضات مع مايكل أوليز، لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، لتدعيم صفوفه.

ليفربول الذي دخل في صراع مع كلٍ من تشيلسي ومانشستر يونايتد للحصول على توقيع اللاعب الصاعد، بات مهددًا بعدم إتمام الصفقة بسبب محمد صلاح هداف الفريق، وقائد منتخب مصر، بحسب موقع «Football Transfers».

محمد صلاح يهدد صفقة ليفربول الجديدة

ويسعى الريدز للتعاقد مع جناح أيمن، مع وجود مهاجم كريستال بالاس وكذلك يوهان باكايوكو من بي إس في أيندهوفن في القائمة المرشحة، في رحلة البحث عن خليفة محمد صلاح، الذي يتبقى موسم أخير في عقده، إلا أنَّ هناك عدة مخاوف تحاصر مسؤولي النادي من التعاقد مع أوليز.

بحسب التقرير، المخاوف تتعلق بشأن وقت اللعب الذي يمكن أن يقدمه للاعب الموسم المقبل، إذ أنه مع وجود محمد صلاح ستكون مشاركته غير مضمونة، مما يجعل الصفقة المحتملة صعبة.

هل يفشل ليفربول في التعاقد مع خليفة محمد صلاح؟

وتعد خطة ليفربول للتعاقد مع بديل محمد صلاح طويلة الأمد، أي أنَّ الصفقة المنتظرة قد لا تشارك بشكل أساسي في الموسم المقبل مع وجود الفرعون المصري، ولكنها تضمن مكانها مع رحيله بعد انتهاء عقده.

ويريد كريستال بالاس استيفاء الشرط الجزائي الكامل البالغ 60 مليون جنيه إسترليني للسماح لـ «أوليز» صاحب الـ22 عامًا بالمغادرة.

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب قام بعمل رائع هنا
  • ليفربول يقدم مدربه الجديد آرني سلوت
  • محمد صلاح يضع ليفربول في ورطة ويهدد إتمام «صفقة الموسم»
  • لاعب مصري يقترب من مرافقة صلاح في ليفربول
  • موعد مباراتي ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2024-2025
  • مباريات الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي.. صدام مانشستر سيتي وتشيلسي
  • بداية نارية للدوري الإنجليزي.. مواعيد مباريات القمة
  • تعرف إلى روزنامة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024 - 2025
  • ديربي شمال لندن.. موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي 2024/25
  • عاجل.. مانشستر سيتي يصطدم بمواجهة نارية في الجولة الإفتتاحية من الدوري الإنجليزي