قام قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن «أسيوط - أسوان - دمياط»، بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، أسفرت جهودها عن تحقيق نتائج إيجابية.

مديرية أمن أسيوط

وخلال الحملات تم ضبط 34 قضية حيازة أسلحة نارية، عبارة عن «15 بندقية آلية - 21 بندقية خرطوش - 23 فرد محلي - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة»، بحوزة 34 متهما، لـ 27 منهم معلومات جنائية.

كما تم ضبط 6 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها «1,150 كيلوجرام لمخدر الحشيش - كمية لمخدري الشابو والهيروين - 80 قرص مخدر»، بحوزة 6 متهمين، لـ5 منهم معلومات جنائية، بالإضافة لتنفيذ 267 حكما قضائيا متنوعا.

مديرية أمن أسوان

وضبط الأجهزة الأمنية في أسوان، 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها «8,200 كيلوجرام لمخدر الحشيش - 4 كيلوجرام لمخدر البانجو - كمية لمخدر الشابو»، بحوزة 4 متهمين، لأحدهم معلومات جنائية.

كما تم ضبط 5 قطع سلاح ناري عبارة عن «بندقية آلية - 4 فرد محلي - عدد من الطلقات وخزينة، بالإضافة إلى تنفيذ 745 حكما قضائيا متنوعا.

مديرية أمن دمياط

كما تم ضبط 2 قضية اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالها «13,500 كيلوجرام لمخدر الحشيش - 30 كيلوجرام لمخدر البانجو»، و4 قطع سلاح ناري عبارة عن «بندقية آلية – بندقية خرطوش - 2 فرد محلي وعدد من الطلقات» بحوزة 6 متهمين لهم معلومات جنائية.

وتم تخاذ الإجراءات القانونية، وجار ستمرار الحملات الأمنية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تجار السلاح أسلحة نارية حملات أمنية المواد المخدرة الحوادث کیلوجرام لمخدر معلومات جنائیة تم ضبط

إقرأ أيضاً:

اعترافات لصوص الدراجات النارية بالمنيا: نفذنا 26 واقعة بأسلوب المغافلة

أدلى 5 عاطلين باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق في المنيا، تفيد قيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة الدراجات النارية فى نطاق المحافظة بأسلوب المغافلة.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين لأحدهم معلومات جنائية سابقة، واعترفوا بارتكاب 26 واقعة بأسلوب المغافلة، والتصرف فيها بالبيع لـ (6 عملاء سيئ "النية" - لثلاثة منهم معلومات جنائية)، وبالضغط عليهم أرشدوا عن المسروقات المستولى عليها.

وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية لهم للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة السرقة.







مقالات مشابهة

  • حملات أمنية لضبط حائزى المواد المخدرة والأسلحة النارية بنطاق المحافظات
  • حملات لضبط "وصلات المياه الخلسة" بالعبور والشيخ زايد وأسيوط الجديدة
  • ضربة حاسمة قبل عيد الأضحى.. ضبط ترسانة أسلحة نارية و35 كيلو مخدرات
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالمنيا: نفذنا 26 واقعة بأسلوب المغافلة
  • البيئة: زراعة 338 ألف شجرة مثمرة وزينة في قنا وأسيوط  
  • 1،5 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم كمية لمخدر الآيس والشابو
  • ضبط لصوص الدراجات النارية في حملات أمنية
  • حملات أمنية مكبرة تستهدف أوكار تجار المخدرات في القليوبية
  • حملات أمنية لضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية بالمحافظات
  • ضبط 16 بندقية بحوزة شخص فى الجيزة