تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتقديم أفضل الخدمات في كافة المناطق السكنية بإمارة الشارقة أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة بكلباء إنشاء الشبكة الكهربائية وتوصيل المياه وتركيب اعمدة الإنارة للمرحلة الثانية من مجمع الساف السكني بعدد 273 مسكناً بتكلفة إجمالية 25.

237 مليون درهم .
وأوضح المهندس يوسف محمد عبدالله الحمادي مدير إدارة كلباء بالإنابة أنه تم إنشاء الشبكة الكهربائية للمرحلة الثانية من مجمع الساف السكني باستخدام كوابل الضغط العالي وكوابل ضغط منخفض بطول 44 متر وتركيب 6 محطات 11 ك.ف موزعة في المجمع وكذلك تم تركيب 50 صندوق توزيع كهرباء لتوصيل الخدمات لجميع المساكن بقيمة الاجمالية 21 مليون درهم .
وأشار إلى أنه تم إنارة المرحلة الثانية من المجمع بتركيب 260 عمود إنارة وتمديد كوابل الانارة بمسافة 10500 متر وكذلك تم تركيب عدد 7صناديق تحكم بالانارة باجمالي تكلفة بلغت مليون و 600 الف درهم.
وأضاف انه تم توصيل خدمات المياه للمرحلة الثانية من مجمع الساف السكني بعدد 273 مسكناً بتكلفة إجمالية 2.637 مليون درهم حيث تجاوز طول الشبكة 7 كم بأقطار تتراوح بين 100 مم و 200 مم ، باستخدام أنابيب مطابقة لأحدث المواصفات العالمية والشروط الصحية المتبعة في نقل اليماه العذبه.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: ملیون درهم الثانیة من

إقرأ أيضاً:

شرطة الشارقة تسترجع 300 ألف درهم سرقت بالاحتيال الإلكتروني

سعيد أحمد (الشارقة) 
نجحت شرطة الشارقة في إعادة مبلغ 300 ألف درهم، سرقت من مواطنة بطريقة الاحتيال الالكتروني، بعد أن قام مجهول بسحب المبلغ من حسابها البنكي.وقال العميد عمر احمد أبو الزود، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة، إن المواطنة تعرضت لعملية نصب إلكتروني، وعلى الفور أبلغت الجهات الأمنية، والتي بدورها قامت الشرطة بالتواصل مع البنك وطلبت منه بتجميد المبلغ قبل سحبه، وتم إرجاعه إلى المواطنة.
وأشار إلى أن الجرائم الإلكترونية تتصدر المشهد الآن في عمليات النصب الإلكتروني، وعادة تكون مستنسخة لمواقع رسمية، مع إطراء تغيير طفيف لا يلاحظه المستخدم، ويقوم الضحية بوضع كافة المعلومات البنكية في تلك المواقع ليتفاجأ بعدها بسحوبات كبيرة من حسابه البنكي. 
وحذر العميد عمر أبو الزود، أفراد المجتمع من التعامل مع المواقع الإلكترونية أو ما ينشر عبر برامج التواصل الاجتماعي، والحرص على تفادي الوقوع ضحية للاحتيال الإلكتروني، مؤكداً على أهمية عدم مشاركة البيانات الشخصية، كأرقام الحسابات البنكية أو رقم الهوية الوطنية، ورمز التحقق الـOTP مع أي شخص أو شركة أو مؤسسة، والتحقق من عنوان البريد الإلكتروني المستخدم، وتجنب الروابط المشبوهة في البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية، وتجنب استخدام بطاقات الحسم المباشر أو التحويلات البنكية المباشرة، والمحافظة على تحديث نظام التشغيل والبرامج الأخرى بانتظام لتجنب الثغرات الأمنية. 

 

أخبار ذات صلة العملية «173» تطيح بشبكة إجرامية «الأزمات والكوارث الطبيعية» يوصي بتطوير خطط الطوارئ

مقالات مشابهة

  • استكمال مشروع محطة شكشوك لتحسين استقرار الشبكة الكهربائية في الجبل الغربي
  • 20 % زيادة في أسعار المواشي لارتفاع قيمة الأعلاف والنقل
  • “السعودية للكهرباء”: أحمال تاريخية تشهدها عرفات بلغت 454 ميجا وات
  • «كهرباء الشارقة» تدعو للتسجيل في المنح الدراسية لفصل الخريف
  • باستثمار مليار درهم.. إنشاء أول مجمع لتصنيع معدات الهيدروجين في أبوظبي
  • شرطة الشارقة تسترجع 300 ألف درهم سرقت بالاحتيال الإلكتروني
  • إنشاء أول مجمع لتصنيع معدات الهيدروجين في أبوظبي باستثمار مليار درهم
  • باستثمار مليار درهم .. إنشاء أول مجمع لتصنيع معدات الهيدروجين في أبوظبي
  • حريق هائل في محطة مارنجان التحويلية وشركة كهرباء السودان تكشف التفاصيل
  • “كُليَّة العُلوم السياسيَّة تقيم ورشة عمل دعمًا لحملة ترشيد الطاقة الكهربائية بالتعاون مع فرع نقابة الصحفيين في ميسان، وفرع توزيع كهرباء ميسان”