أطلقت بترومين ستيلانتس أحدث مجموعة من المركبات التجارية لعلامة فيات بروفيشنال، المصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للشركاتوالصناعات المتنوعة. تمثل هذه المجموعة الابتكار والكفاءة والموثوقية، والحلول الأفضل للنقل التجاري.

تم تصميم فيات دوبلو لعمليات التوصيل في المناطق الحضرية والشركات الصغيرة، مع التركيز على خفة الحركة والتطبيق العملي من خلالمحرك الديزل المصمم حديثًا سعة 1.

6 لتر والذي يوفر عزم دوران أعلى حتى عند السرعات المنخفضة، مما يعزز المرونة والاستجابة.

ولتلبية احتياجات الشركات والأساطيل متوسطة الحجم، تتميز سيارة فيات سكودو بمحرك ديزل سريع الاستجابة سعة 2.0 لتر بناقل حركةأوتوماتيكي، مما يضمن أداءً سلسًا وفعالًا مع تقديم مزيج مثالي من التنوع والتكنولوجيا الحديثة.

اقرأ أيضاًالمجتمعأمير منطقة القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم

كما أصبحت سيارة فيات دوكاتو، المشهورة بمتانتها وقدرتها على التكيف، متاحة الآن بمحرك ديزل متطور سعة 2.2 لتر ومتوفر بأربعةأحجام مختلفة، مما يوفر مرونة لا مثيل لها لتلبية متطلبات وتفضيلات النقل المختلفة.

تأتي جميع مركبات فيات بروفيشنال مع ضمان لمدة 5 سنوات أو 120.000 كيلومتر ومع خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، ممايضمن راحة البال والدعم أينما تأخذك مشاريعك التجارية.

وقال نيكولاس فيرنيه، المدير التنفيذي لبترومين ستيلانتس: “إن إطلاق طرازات فيات بروفيشنال الجديدة يعكس إلتزام بترومين ستيلانتسبقدرتها التنافسية على توفير أفضل إختيار من حيث التكلفة والإبتكار والتميز لجميع شرائح عملاء سوق السيارات”.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

تراجع عجز الميزان التجاري لتونس 21 بالمئة حتى ايار

الاقتصاد نيوز - متابعة

تراجع عجز الميزان التجاري لتونس (الفرق بين قيمة الصادرات والواردات) بنسبة 21 بالمئة على أساس سنوي، خلال الشهور الخمسة الأولى من العام الجاري.

جاء ذلك في بيان صادر عن المعهد الوطني للإحصاء في تونس، الأربعاء، قال فيه إن عجز الميزان التجاري بلغ 6.4 مليارات دينار (2.06 مليار دولار) خلال الخمسة أشهر الأولى من 2024.

وكان عجز الميزان التجاري للبلاد بلغ 8.1 مليارات دينار (2.6 مليار دولار) خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأرجع المعهد تراجع عجز الميزان التجاري إلى ارتفاع قيمة الصادرات بنسبة 3.3 بالمئة، وتراجع الواردات بنسبة 2.5 بالمئة خلال الفترة.

وكانت وزارة التجارة وتنمية الصادرات قالت في يناير إن عجز الميزان التجاري لتونس تراجع بنسبة 32.4 بالمئة إلى 17 مليار دينار (5.5 مليارات دولار) في 2023.

وعانت تونس أزمة اقتصادية حادة فاقمتها تداعيات جائحة كورونا، ثم ارتفاع تكلفة استيراد الطاقة والمواد الأساسية، إثر اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية أواخر شباط 2022.

مقالات مشابهة

  • التبادل التجاري بين ايران والصين ينخفض لـ6 مليارات دولار
  • بمحرك تيربو و230 حصانًا.. «كيا سورينتو» الأغلى في مصر
  • تراجع عجز الميزان التجاري لتونس 21 بالمئة حتى ايار
  • أسطول المحيط الهادئ يبدأ تنفيذ العمليات القتالية ضمن تدريباته في كامتشاتكا
  • مرسيدس تطرح إصداراً خاصاً بمحرك جبار "يقتصر إنتاجه على 100 نسخة فقط"
  • مناورات بحرية روسية في المحيط الهادئ
  • بدء المناورات العسكرية للأسطول البحري الروسي في المحيط الهادئ
  • أسطول المحيط الهادئ الروسي يبدأ تدريبات عسكرية
  • بأربعين سفينة.. أسطول المحيط الهادئ الروسي يستعد للتدريبات (فيديو)
  • الدنمارك تسعى لإيقاف أسطول ظل ينقل النفط الروسي