أحرزت البطلة المغربية يسرى كريم، أمس الأربعاء، الميدالية الذهبية لمسابقة رمي القرص لفئة (فاء 41)، ضمن منافسات بطولة العالم للبارا-ألعاب القوى، التي تحتضنها مدينة كوبي اليابانية إلى غاية 25 ماي الجاري.

وانتزعت يسرى كريم ذهبية المسابقة بعد تحقيقها 37.34م، مسجلة بذلك رقما قياسيا جديدا للمونديال، متبوعة بالتونسية روعة تليلي (34.

94م)، ثم إستيفاني جسيلا لوبيز كاكاس من الإكوادور (28.87م).

وفي هذا الصدد، قالت يسرى كريم، في تصريح خصت به « اليوم24″، إنها كانت على أتم الاستعداد لخوض المنافسات وتحقيق الميدالية الذهبية، بالرغم من التنافس الكبير المتواجد بين كل المشاركات في مسابقة رمي القرص.

وتابعت يسرى في التصريح ذاته، أنها فخورة بما حققته في بطولة العالم للبارا-ألعاب القوى، مؤكدة أنه ليس من السهل تحطيم الرقم القياسي في مسابقة عالمية، ومشيرة في الوقت ذاته، إلى أن ما تحقق كان بفضل عزيمتها وإصرارها منذ البداية.

وفي السياق ذاته، أحرز العداء المغربي أيوب سادني، أمس الأربعاء، الميدالية الذهبية لسباق 400م لفئة (تاء 47)، ضمن منافسات بطولة العالم للبارا-ألعاب القوى، التي تحتضنها مدينة كوبي اليابانية إلى غاية 25 ماي الجاري.

ونال سادني ذهبية السباق بعد احتلاله المركز الأول بتوقيت 47 ثانية و30 جزء من المائة، محققا بذلك أفضل توقيت في السنة، يليه في المركز الثاني الجنوب إفريقي كولن مالاليلا بتوقيت 48 ثانية و66 جزء من المائة، أما المركز الثالث فعاد لماروفجون مورودلويف من أوزبكستان بتوقيت 49 ثانية و77 جزء من المائة.

كلمات دلالية أيوب سادني بطولة العالم للبارا-ألعاب القوى يسرى كريم

المصدر: اليوم 24

إقرأ أيضاً:

خليل البلوشي: في ناس تقعد 9سنين عشان تجيب بطولة والأهلي في سنتين حقق الرقم

تغنى خليل البلوشي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أثناء تعليقه على المواجهة المقامة حاليا ضد نظيره جورماهيا الكيني، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وعلق خليل البلوشي قائلا:"  في ناس تقعد 9 سنين عشان تجيب بطولة والأهلي في سنتين جايب 9 بطولات".

المعلق خليل البلوشي يقدم التحية لجماهير الأهلي أثناء تواجده في ملعب المباراة أول رسالة من خليل البلوشي بعد تعيينه معلقًا على مباراة الأهلي وجور ماهيا


وأشاد خليل البلوشي أثناء التعليق على  المواجهة بملك الاسيست الجديد يحي عطية الله، الصفقة الجديدة المنضمة حديثا للأهلي أثناء سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إحراز هدفين، في شباك جورماهيا الكيني، وجاءت الأهداف بأقدام رامي ربيعة، وسام أبو علي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار العقارات السكنية 5.7%
  • رائدا فضاء روسيان يحطمان الرقم القياسي للبقاء على المحطة الدولية
  • خليل البلوشي: في ناس تقعد 9سنين عشان تجيب بطولة والأهلي في سنتين حقق الرقم
  • «عاشق» لـ أحمد حاتم يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)
  • انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار العقارات السكنية بنسبة 5.7%
  • 5.7 % انخفاضا في الرقم القياسي لأسعار العقارات السكنية
  • رائدا فضاء روسيان يحطمان الرقم القياسي لأطول مهمة في محطة الفضاء الدولية
  • رائدا فضاء روسيان يحطمان الرقم القياسي للبقاء على محطة الفضاء الدولية
  • انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية بنسبة 0.82% في أسبوع
  • زعانف المقاولون العرب تتألق في بطولة القاهرة