كرم محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أماني المنجوبي، المعلمة بمدرسة فوة الثانوية، ومنحها شهادة تقدير، تقديرا لما قامت به المعلمة من عمل إنساني في المقام الأول، وكأم لطالباتها، بالتهوية بكرتونة مقواة على الطالبات خلال أداء طالبات الصف الثاني الثانوي وتحديدا امتحان الجبر وحساب المثلثات.

جاء ذلك بحضور الدكتور علاء جودة، وكيل المديرية، وإسلام أبو العز، مدير مدرسة فوة الثانوية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن ما قامت به المعلمة من تهوية على الطالبات، فعل طبيعي ولفتة إنسانية، دون تفكير منها أو تخطيط، وما شرعت به من تهوية على الطالبات، برغم وجود مروحة بالفصل، عمل إنساني، تستحق عليه التكريم، مشيرًا إلى أن ما قامت به يدل على سمة المعلمة والمرأة المصرية، وهو شعور نابع من داخلها، ولا بد من إظهار تلك النماذج المتميزة من المعلمين والمعلمات.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن المعلمة أماني، معلمة لغة عربية وتربية دينية، فلها نصيب من صفاتها وتخصصها، انعكس بالإيجاب على أفعالها، موجهًا الشكر لإدارة المدرسة، التي نشرت الفيديو، مشيرًا إلى أن الفيديو الذي نشر على صفحة المدرسة، تم تسجيله بكاميرا مثبتة بأحد جوانب الفصل، ولم يكن الموقف مقصود به التصوير، لأن المدارس الثانوية على مستوى الجمهورية مجهزة ببنية تكنولوجية وجزء من البنية التكنولوجية وجود كاميرات بالفصول.

وأكدت أماني المنجوبي، صاحبة فيديو التهوية، أنها سعيدة بتكريم وكيل الوزارة لها، وأنها لم تكن تتوقع أن يكون مجرد فعل إنساني طبيعي، يكون لها كل هذا الأهتمام، موجهة الشكر لوكيل الوزارة على تقديره وتكريمه لها.

اقرأ أيضاًمتحدث الوزراء: هناك تعاونا وثيقا بين الحكومة والبنك الدولي لدعم القطاع الخاص

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيديو وكيل الوزارة التهوية على الطالبات على الطالبات

إقرأ أيضاً:

رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى في مصيف بلطيم بكفر الشيخ

رفعت مدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ درجة الاستعداد القصوى لاستقبال الزوار من شتى أنحاء الجمهورية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

التعاقد مع شركة مختصصة في الإنقاذ البحري

وقال هيثم عطية رئيس مدينة مصيف بلطيم، إنّه تم التعاقد مع إحدى الشركات المختصصة في أعمال الإنقاذ البحري والمعتمدة من الاتحاد المصري للغوص والانقاذ، وذلك للإشراف على أعمال الإنقاذ بشواطئ المدينة الـ6، بعدد 100 فرد إنقاذ، وعدد 10 مشرفين، وعدد 2 موتوسيكل مائي، وعدد 3 لانش بحري، لافتًا أنّه تم إقامة عدد المشايات من الكورنيش وحتى الشاطئ، وذلك لسهولة وصول كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة للشاطئ، وجار الانتهاء من المشايات في باقي الشواطئ.

وأكد «عطية»، أنّه قد تم التنسيق مع مرفق الإسعاف بكفر الشيخ لدعم المدينة بعدد 5 سيارات إسعاف خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، لاستخدامها في حالات الطوارئ، كما تم التنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بكفر الشيخ باستمرار متابعة الأسواق والمخابز، وزيادة الحملات على المحلات والمطاعم، والتأكد من جودة المعروض بالمحلات والمطاعم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للمخالفين.

الاستعداد لموسم صيف 2024

وتسعد مدينة مصيف بلطيم لاستقبال أكثر من 3 ملايين زائر خلال موسم صيف 2024، بـ6 شواطئ جميعها مجانية وبدون أي رسوم، وهي «الفنار، والنرجس، والزهراء، والسلام، والأمل، والفيروز».

مقالات مشابهة

  • وكيل الداخلية يتفقد المؤسسات الإصلاحية ومعسكر قوات الأمن الخاص في أول أيام عيد الأضحى
  • توزيع هدايا العيد على الأطفال الأيتام بكفر الشيخ
  • رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • ‎موقف إنساني مميز من ميسي مع زميله مارتينيز .. فيديو
  • الصحة السعودية: تزايد في توافد الحجاج للمنشآت الصحية بالإعياء الحراري وضربات الشمس (فيديو)
  • زراعة 327 ألف شجرة زينة ومثمرة بكفر الشيخ
  • زراعة 327 ألف شجرة بكفر الشيخ.. والمحافظ: «زودوا المساحات الخضراء»
  • افتتاح 4 مساجد جديدة بكفر الشيخ.. وانطلاق قافلة دعوية مشتركة بين الأزهر والأوقاف
  • عناوين مراكز الوقاية ما بعد التعرض للعقر من الحيوانات بكفر الشيخ
  • وكيل صحة الإسماعيلية تهنئ العاملين بديوان عام المديرية بحلول عيد الأضحى المبارك