في ظل ارتفاع درجات الحرارة الملحوظ، باتت المروحة هي الوسيلة الوحيدة لترطيب الأجواء، إلا أن مشكلة بطء عملها وحركتها، من الأمور التي تسبب إزعاجًا كبيرًا للكثيرون، ويرغبون في إيجاد حل سريع لتجاوز هذه المشكلة نهائيًا، لهذا قدم موقع «civiconcepts» حل لتلك المشكلة، وذلك عبر شراء قطعة سعرها لا يتجاوز الـ60 جنيهًا.

زيادة سرعة المروحة في دقائق

يعاني الكثير من بطء عمل المروحة، ويرجع ذلك إلى العديد من الأسباب، والتي يتعلق بعضها بوجود مشكلة في الدوران، والتي ربما تسبب تلفها على المدى البعيد، أو ربما يتعلق الأمر بمحرك الدينامو، ويمكن التأكد من الأمر عند وجود تآكل به، عبر النظر إليها بشكل مباشر، أو فحصه لدى أحد المحال الكهربائية.

3 عوامل تسبب بطء المروحة

توجد العديد من المشاكل التي تسبب في الأخير بطء المروحة، ويمكن حصر هذه العوامل في النقاط الآتية:

مشكلة عدم تشحيم عمود اكس المروحة. تلف في ملفات موتور المروحة. وجود مشكلة في التغذية، والتي تتعلق بشكل أساسي بتلف المكثف، وهو المسئول بشكل كبير عن سرعة المروحة والتي تعتبر أكثر المشاكل شيوعًا.

يمكنك التغلب على مشكلة بطء المروحة، وذلك عبر شراء مكثف، والذي يعرض على بعض مواقع الشراء أونلاين بـ60 جنيهًا فقط، ما يعمل على حل المشكلة نهائيًا، وإليك طريقة تركيبها وعملها على النحو التالي:

 يشار إلى كون ذلك المكثف من نوع «ذو ميكرو» بجهد عالي يصل إلى 450 فولت.  مكثف خاص بشريحة فولت AC. يعمل المكثف عن طريق الشحن والتفريغ.

طريقة عمل المكثف

يعمل المكثف عن طريق الشحن والتفريغ، وذلك عبر الدفع المستمر للتيار ما يخلق مجال مغناطيسي، حول ملفات الموتور وجعله يتحرك دون توقف، لأنه في حالة توقفه يؤدي إلى توقف أو بطئ المروحة بالكامل، ما يتطلب تغييره مجددًا لتعود المروحة إلى عملها مجددًا وبنفس الكفاءة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المروحة تشغيل المروحة

إقرأ أيضاً:

تعرف على أعراض جرثومة المعدة وطرق العلاج

تعتبر جرثومة المعدة من المشاكل التي يعاني منها الكثيرون، وخاصة مع انتشار تناول الطعام خارج المنازل وانتشار المطاعم، ما يكون بيئة خصبة لمعاناة الكثيرين من مشاكل تتعلق بالجهاز الهضمي، نتيجة لتناول الأطعمة خارج المنزل.

أعراض جرثومة المعدة وطرق العلاج

وتعتبر جرثومة المعدة بكتيريا حلزونية، تكمن في باطن جدار المعدة، وتتسبب في الشعور بالتعب العام، والحرقة الشديدة في الجهاز الهضمي، كما تتسبب في ظهور أعراض كثيرة.

تسبب جرثومة المعدة العديد من المشاكل، والتي قد تصل حد النزيف، نتيجة إلى تضرر جدار المعدة بشكل كبير، إلى جانب مشاكل الشعور بعدم الراحة كما أن لها أعراض تظهر على الوجه أيضا.

تتغذى جرثومة المعدة على الطعام الذي يتناوله الشخص، فلا يستفيد جسمه بأي عنصر غذائي منه، ما يسبب شحوب الوجه والإصفرار، لأن الجرثومة تسبب أنيميا فقر الدم وهو ما يظهر على وجه المصاب.

طرق علاج جرثومة المعدة

تناول المضادات الحيوية لمدة 15 يومًا متواصلًا.

تناول المطهرات المعوية

مثبطات الحموضة

نصائح مهمة للتخلص من جرثومة المعدة

تجنب تناول الحلويات.

عدم الإفراط في شرب الألبان.

الابتعاد عن الأطعمة المقلية والمسبكة التي تحتوي على بهارات وتوابل، وفلفل.

تناول الأطعمة المسلوقة خلال فترة العلاج.

مقالات مشابهة

  • تعرف على أعراض جرثومة المعدة وطرق العلاج
  • ضبط 161 قطعة سلاح و349 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • حظك اليوم برج الحمل الأحد 22 سبتمبر: لا تهمل مسؤوليات المنزل
  • ضبط 287 قطعة سلاح نارى و372 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • طريقة عمل تشيز كيك اللوز بالحليب المكثف المحلي
  • وزير العمل: حريصون على سرعة إصدار الاستراتيجية الوطنية للتشغيل
  • بالفيديو| شرطة دبي تضبط سائقاً وتحجز مركبته بعد تجاوزه سرعة 220 كم/ الساعة
  • بالفيديو| شرطة دبي تضبط سائقاً وتحجز مركبته بعد تجاوزه سرعة 220كم/ الساعة
  • ضبط 381 قضية مخدرات و178 قطعة سلاح خلال 24 ساعة
  • خورمكسر تستيقظ على حدث صادم.. رجل الأعمال الفرنسي ” باشراحيل ” يختفي في نزاع على قطعة أرض!