أكد الإعلامي محمد شبانة، أن جمهور النادي الأهلي سيكون له دور كبير في دعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني خلال لقاء الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن الحاضرين في استاد القاهرة مطالبين بضرورة دعم الفريق بقوة، وأن يكونوا سبب في رعب لاعبي المنافس.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة ETC: "لدى حالة دهشة كبيرة من الأقاويل التي ترددت خلال الساعات الماضية حول ما يتردد في الإعلام عن وجود عروض رسمية للاعبي الأهلي، بدلا من التركيز على لقاء الأهلي والترجي ودعم اللاعبين، يتم الحديث عن الراحلين ولا أعرف من يقف وراء تلك الأخبار".

وأضاف: "دائما نراهن على احساس لاعبي الأهلي بالمسئولية وقدرتهم على تحقيق الألقاب، ولكن المثير للدهشة هو وجود أخبار غير صحيحة على السوشيال ميديا بشأن انتقال لاعب لنادي الزمالك، وبعدما تأكدت بنفسي لا يوجد هناك لاعب متاح للانتقال لأي فريق، وكل اللاعبين تم التجديد معهم، وديانج عقده مستمر حتى 2026".

وواصل: "فبدلا من الحديث عن طمأنة الجماهير على لاعبي الأهلي وتحفيزهم من أجل دعم ومؤازرة الفريق، تم التطرق لأمور بعيدة عن النهائي، وكل لاعبي الأهلي جاهزين خصوصا محمد هاني وعبدالمنعم، وقائمة الأهلي يتواجد فيها كل العناصر المميزة".

وأكمل: "ثقتي كبيرة في لاعبي الأهلي وقدرتهم على حصد اللقب القاري، ولاعبي الأهلي يدركون حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لاعبی الأهلی

إقرأ أيضاً:

هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو

أشاد جوس هيدينك مدرب ريال مدريد السابق، بالنجم الفرنسي كيليان مبابي المنضم حديثا إلى صفوف الملكي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، مؤكدا أن اللاعب سيجعل كارلو أنشيلوتي مدرب المرينجي في حيرة بسبب عدد اللاعبين المتاحين لديه في الخط الأمامي.

هيدينك: جيل هولندا بقيادة فان باستن لن يعوض.. وفخور بمسيرتي التدريبية مدرب تشيلسي السابق: صلاح لاعب من طراز عالمي وكنت أتمنى تدريبه

قال هيدينك في تصريحات تلفزيونية: أتوقع ان نرى لاعبين مثيرين للاهتمام في بطولة كأس أمم أوروبا وقد يكون لكيليان مبابي نصيب من حصد لقب افضل لاعب في امم اوروبا الحالية والعالم ايضًا.

وأضاف مدرب ريال مدريد السابق: كيليان مبابي سيكون لاعب مثمر بشكل كبير مع ريال مدريد وسيكون صفقة رائعة للنادي الملكي وانا على تواصل حتى الان مع هذا اللاعب الرائع.

وواصل: انتقال مبابي للريال أمر رائع لأنه لاعب شاب وفريق ريال مدريد سيتطور على المستوى الجماعي.

وأشار: سيكون امر صعب على صديقي المدرب كارلو انشيلوتي تحديد التشكيلة الاساسية لفريق ريال مدريد في الموسم المقبل في ظل تواجد هذا الكم من اللاعبين الرائعين على مستوى الخط الهجومى.

وأكمل: لكن أنشيلوتي يستطيع ان ينظم هذا الامر لان اللاعبين الكبار يستطيعون اللعب في اي مركز مع الفريق، هو شخص رائع ويحل مشاكل لاعبيه.

مقالات مشابهة

  • ساوثجيت يفحص لاعبي منتخب إنجلترا لهذا السبب
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • أوروبا 2024.. مدرب إسبانيا يطالب لاعبيه بالهدوء ومدرب كرواتيا يعتذر
  • بعد الفوز على فاركو.. مارسيل كولر يبرر استبدال أنتوني موديست
  • إنبي: نحقق مكاسب مالية كبيرة من بيع اللاعبين.. وسنصعد ناشئين جدد هذا الموسم
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم للأهلي
  • مودرن فيوتشر: الفوز على الجونة قفزة كبيرة.. وهذه تفاصيل المبنى الجديد
  • رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين بإنجلترا تقاضي فيفا
  • فيروس يضرب لاعبي منتخب فرنسا قبل انطلاق يورو 2024
  • يتأهب للمشاركة السابعة في كوبا أميركا.. ميسي يرفع شعار الحفاظ على اللقب