RT Arabic:
2024-06-20@13:23:56 GMT

برشلونة يتوصل لاتفاق مع خليفة تشافي

تاريخ النشر: 24th, May 2024 GMT

برشلونة يتوصل لاتفاق مع خليفة تشافي

أفاد تقرير صحفي، اليوم الخميس، بأن إدارة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، توصلت لاتفاق مع المدرب الألماني هانز فليك، لتولي مهمة تدريب للفريق الكتالوني بداية من الموسم الجديد.

وتشير التوقعات إلى رحيل تشافي هيرنانديز (44 عاما) المدرب الحالي لفريق برشلونة بنهاية الموسم، بعد الصدام والتصريحات التي أدلى بها عن قيادة الفريق تحت إمرة خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة استقر على التعاقد مع هانز فليك، المدير الفني السابق لبايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة تمكنت من الاتفاق مع فليك على عقد لمدة عامين مع خيار التمديد، ليتولى زمام الأمور اعتبارا من 30 يونيو المقبل.

وشددت على أن فليك مقتنع ولديه الرغبة في قيادة مشروع طويل الأمد، مضيفة أن الجميع في انتظار رحيل تشافي والذي من المفترض أن يحدث في غضون أيام قليلة.

إقرأ المزيد لا ميسي ولا رونالدو.. ليفاندوفسكي يكشف عن فريق أحلامه إقرأ المزيد الـ"يويفا" يفرض عقوبات بالجملة على برشلونة

وأشارت "سبورت" إلى أن يوم الأربعاء الماضي، شهد اجتماعا بين المديرين الرياضيين لبرشلونة والمدرب نفسه (فليك) ووكيل أعماله بيني زاهافي، موضحة أن الطرفين توصلا لاتفاق كامل.

وأوضحت أنه من حيث مدة العقد، اتفقا على توقيع فليك لمدة عامين، أي حتى نهاية فترة رئاسة لابورتا، لكن الباب سيظل مفتوحا أمام تمديد مستقبلي للعقد.

واختتمت بأن هانز فليك (59 عاما) يتفهم تماما الوضع الاقتصادي لبرشلونة، وسيصل للنادي بمبالغ مقبولة تشمل معدلا منخفضا نسبيا من حيث الراتب، وجوائز كبيرة حال فوزه بالألقاب.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: بايرن ميونيخ برشلونة سوق الانتقالات

إقرأ أيضاً:

هذا المساء.. ماذا أعلنت أميركا عن حرب لبنان؟

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون"، مساء اليوم الإثنين، أن التقييمات تشير إلى أن الحرب في غزة لم تتمدد لتشمل إسرائيل ولبنان، مشيرة إلى أن واشنطن تحثّ على تلافي التصعيد في المنطقة.   وذكر "البنتاغون" أنه رغم زيادة حدّة المواجهات عند الحدود الشمالية لإسرائيل مع لبنان، إلا أن الإعتقاد القائم هو أن القتال لا يزالُ قيد الاحتواء.   ومساء، ذكرت هيئة البث الإسرائيلية أن المبعوث الأميركي آموس هوكشتاين أبلغ المسؤولين الإسرائيليين أنه من دون خطة لليوم التالي للحرب في غزة من الصعب التوصل لاتفاق بشأن الجبهة مع لبنان.

وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية نقلت عن مصادر إن "هوكشتاين أجرى محادثات غير مباشرة مع حزب الله، بوساطة رئيس مجلس النواب نبيه بري". 
 
وبحسب مصادر الصحيفة، فقد ناقش "حزب الله" وهوكشتاين إمكانية التوصل لاتفاق ينهي التوتر مع إسرائيل. 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أول ظهور لمبابي مع "الديوك" بعد كسر أنفه في "يورو 2024"
  • المبعوث الأمريكي إلى لبنان: فشل محاولات التوصل لاتفاق تهدئة
  • "يورو 2024".. ألبانيا تعمق جراح كرواتيا (فيديو)
  • نيبينزيا: روسيا تدعو الغرب إلى التجاوب مع مبادرة بوتين بشأن أوكرانيا "قبل فوات الأوان"
  • مانشستر يونايتد يحاول التعاقد مع "منبوذ" برشلونة
  • فرنسا تبدأ "يورو 2024" بفوز بشق الأنفس
  • هذا المساء.. ماذا أعلنت أميركا عن حرب لبنان؟
  • بشأن الجبهة في لبنان.. هذا ما أبلغه هوكشتاين لإسرائيل
  • مفاجأة.. ماني يقرر مغادرة السعودية
  • مبعوث أميركي يجري مباحثات غير مباشرة مع حزب الله