تغلّب فريق الهلال على نظيره الطائي اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي الشباب بالرياض بعد تعذر إقامتها في ملعب المملكة أرينا بسبب أعمال الصيانة.
وافتتح سالم الدوسري أهداف الهلال في الدقيقة 17, قبل أن يعزز زميله البرازيلي ميشائيل النتيجة بهدفٍ ثانٍ عند الدقيقة 44.


وفي الشوط الثاني استمر فريق الهلال في الضغط على مرمى الطائي حتى تمكن البرازيلي مالكوم من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 60, فيما قلص اندري كورديا النتيجة بعد تسجيله الهدف الوحيد للطائي عند الدقيقة 64.
بهذا الفوز استمر بطل الدوري في تعزيز سجله الخالي من الهزائم في الدوري ووصل إلى 93 نقطة, وذلك قبل النهاية بجولة واحدة, فيما تجمد رصيد الطائي عند النقطة 31 في المركز 16
وفي المباراة التي لعبت على ملعب نادي الاتفاق بالدمام, حقق فريق الاتفاق الانتصار على نظيره الشباب بهدف دون رد, سجله الإسباني ألفارو ميدران عند الدقيقة 39 من مجريات الشوط الأول, ليرفع الاتفاق رصيده النقطي إلى 48 في المركز السادس, فيما بقي الشباب عند النقطة 41 في المركز التاسع.
يذكر أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين قد أعلنت أمس الأربعاء عن إقامة حفل تتويج فريق الهلال باللقب للموسم الرياضي 2023-2024، على ملعب المملكة أرينا غدًا الجمعة 24 مايو 2024.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

موعد أول مباراة رسمية لـ بايرن ميونخ تحت قيادة كومباني والمنافس

يقود المدرب البلجيكي فينسنت كومباني، فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، في أول مباراة رسمية له، منذ توليه تدريب الفريق، يوم 16 أغسطس، عندما يواجه فريق أولم، الناشط بدوري الدرجة الثانية، في الدور الأول ببطولة كأس ألمانيا، وتم اختيار هذه المباراة لتبث مباشرة على التليفزيون الأرضي المجاني.

ويلتقي بوروسيا دورتموند، وصيف دوري أبطال أوروبا، مع فونيكس لوبيك، الناشط بدوري الدرجة الرابعة، يوم 17 أغسطس المقبل، فيما يلعب آينتراخت براونشفيج، الناشط بالدرجة الثانية، مع آينتراخت فرانكفورت يوم 19 أغسطس.

وستقام مباريات الكأس التي تضم باير ليفركوزن، بطل الدوري، وشتوتجارت، وصيفه، في وقت لاحق من شهر أغسطس، لأن الفريقين سيتواجهان في مباراة كأس السوبر الألماني يوم 17 أغسطس.

ويلتقي شتوتجارت مع بروسيا مونتسر، المنافس بالدرجة الثانية، يوم 27 أغسطس، فيما يحل ليفركوزن ضيفا على نادى كارل زايس جينا، الناشط بالدرجة الرابعة، بعدها بيوم.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • العجلان: الهلال لم يتلقى أي عروض فيما يخص سعود عبدالحميد
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • يورو 2024.. ملعب أليانز أرينا جاهز لاستضافة مباراة الافتتاح (صور)
  • 27 ألف جنيه إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في يوم واحد
  • ضربة بداية «يورو 2024».. منتخب ألمانيا يستهل مشواره بمواجهة إسكتلندا
  • مودرن فيوتشر يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري الممتاز «فيديو»
  • تركي آل الشيخ يواصل مفاجآته لجمهور الهلال بشأن “المملكة أرينا”
  • موعد أول مباراة رسمية لـ بايرن ميونخ تحت قيادة كومباني والمنافس
  • يورو 2024.. إسبانيا تنفرد برقم تاريخى فى أمم أوروبا