كشف الفنان محمد الصاوي عن سبب الخلاف مع المخرج الراحل السيد راضي

وقال الصاوي خلال لقائه مع الاعلامية ايمان ابو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة إنه في بداية حياته عمل موظفا في المسرح الكوميدي وتم انتدابه إلى قطاع الفنون الشعبية وقام بأداء مسرحيات عظيمة للاطفال خلال هذه الفترة ثم فوجئت بجواب من السيد راضي الذي كان يرأس المسرح الكوميدي انذاك يفيد بإنهاء انتدابه لقطاع الفنون الشعبية ثم ذهب اليه ليعترض على منع الانتداب ففوجئ بالسيد راضي يطلب من السكرتارية الخاص به ملفه الوظيفي وقرر إنهاء خدمته بالمسرح الكوميدي.

 

آخر أعمال محمد الصاوي

يذكر أن آخر أعمال محمد الصاوي مشاركته في مسلسل بين السطور كضيف شرف في دور والد الإعلامية يرصد العمل حياة الإعلامية هند سالم، التي رغم نجاحها وحياتها المستقرة ظاهريا، والتي تبدو موضع حسد وغيرة من الاخرين، تحيط بعض الجوانب الخاصة من حياتها بالكتمان، لكن تتعقد الامور عند وقوع  جريمة، وتجد نفسها مضطرة لمواجهة ماض اعتقدت أنها تجاوزته، فتبدأ الأسرار بالتكشف لتهدد ليس مستقبلها المهني فحسب بل زواجها أيضًا.

 

أبطال مسلسل بين السطور

يشارك في مسلسل بين السطور كل من أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ومأخوذ من فورمات كورى، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

 

مواعيد برنامج بالخط العريض 

جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة الحياة كل يوم جمعه 8 مساءً تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد الصاوي الفنان محمد الصاوي آخر أعمال محمد الصاوي برنامج بالخط العريض محمد الصاوی

إقرأ أيضاً:

المؤبد لمتهم في إعادة محاكمته بتهمة الانتماء لتنظيم القاعدة الإرهابي

قضت محكمة جنايات مستأنف بدر، برئاسة المستشار حمادة الصاوي، اليوم، بالسجن بالمؤبد لمتهم في إعادة محاكمته لاتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم، بالانتماء لتنظيم القاعدة الإرهابي.


تعقد الجلسة برئاسة المستشار حمادة الصاوي وعضوية المستشارين محمد عمار ورأفت زكي والدكتور على عمارة وسكرتارية محمد السعيد.

وجاء في أمر الإحالة لأنهم فى غضون الفترة من 2008 حتى مايو 2013، بدائرة قسم شرطة النزهة بمحافظة القاهرة، أسسوا وأداروا جماعة على خلاف أحكام القانون لتعطيل الدستور والعمل بالقوانين، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين.

وتخابر المتهمون مع من يعملون لصالح منظمة إرهابية مقرها خارج البلاد، للقيام بأعمال إرهابية داخل مصر، بأن اتفقوا مع قياديين بتنظيم القاعدة الإرهابي على التعاون معهم فى تنفيذ أعمال إرهابية ضد أفراد القوات المسلحة وسفارات أجنبية بالبلاد.

مقالات مشابهة

  • الجمعة.. السفير حسام زكي ضيف إيمان أبوطالب على الحياة
  • رئيس إنبي يكشف سر خلافه مع عامر حسين
  • عصام السيد يكشف تفاصيل واقعة الهجوم على مبنى وزارة الثقافة لفض الاعتصام
  • هربا من الحر.. إياد راضي يصطحب جمهوره بجولة مصورة في إيطاليا
  • عصام السيد يكشف كواليس تغيير اسم «مكتبة الأسرة» في عهد الإخوان
  • المؤبد لمتهم في إعادة محاكمته بتهمة الانتماء لتنظيم القاعدة الإرهابي
  • محمد صلاح العزب يكشف لـ «الأسبوع» حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»
  • الانطلاقة في صلالة.. تدشين النسخة الثانية من "ماراثون العمانية للنطاق العريض للمحافظات"
  • الإعدام شنقا لكهربائي أنهى حياة طفلة في الطالبية
  • الحكم على متهم بالانضمام لتنظيم القاعدة الإرهابي بعد قليل