شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن السودان قرار بمنع استخدام الدراجات النارية بشمال كردفان، 160; أصدر والي شمال كردفان المكلف ــ غربي السودان اليوم الأربعاء قراراً بمنع حركة الدراجات النارية و الكهربائية موتر 2 لستك في الولاية،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السودان: قرار بمنع استخدام الدراجات النارية بشمال كردفان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السودان: قرار بمنع استخدام الدراجات النارية بشمال...

  أصدر والي شمال كردفان المكلف ــ غربي السودان اليوم الأربعاء قراراً بمنع حركة الدراجات النارية و الكهربائية «موتر 2 لستك » في الولاية. الأبيض ــ التغيير و بحسب نص القرار تحصلت «التغيير» على نسخة منه تم منع استخدام و حركة الدرجات النارية و الكهربائية بكل محليات الولاية على أن يُطبق القرار داخل الحدود الجغرافية …

السودان: قرار بمنع استخدام الدراجات النارية بشمال كردفان صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السودان: قرار بمنع استخدام الدراجات النارية بشمال كردفان وتم نقلها من صحيفة التغيير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حكومة غزة: الاحتلال يحرم شعبنا من العيد بمنع إدخال الأضاحي

اعتبر المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة -السبت- أن منع إسرائيل إدخال الأضاحي إلى القطاع "يحرم مئات الآلاف من العائلات من فرصة إحياء عيد الأضحى وذبح الأضاحي كجزء من الشعائر الدينية الإسلامية".

وقال المكتب إن "منع الاحتلال إدخال الأضاحي إلى غزة يكشف عن بشاعة الوجه الإجرامي للاحتلال وللإدارة الأميركية نحو دعم الإبادة الجماعية وحرمان شعبنا الفلسطيني من الاحتفال بعيد الأضحى".

وتابع بأن "الاحتلال يرتكب جريمة جديدة تضاف إلى سجله الأسود بمنعه إدخال الأضاحي إلى غزة وذلك بإغلاقه كافة معابر قطاع غزة بالتزامن مع حلول عيد الأضحى، بما فيها احتلاله وإغلاقه لمعبر رفح الحدودي، وإغلاق معبر كرم أبو سالم".

وأضاف "جريمة منع إدخال الأضاحي إلى قطاع غزة تمثل تجاهلا فاحشا للقيم الإسلامية والإنسانية الأساسية ولحقوق الإنسان"، مشددا على أن "المسؤولية الأخلاقية والقانونية تقتضي من المجتمع الدولي التدخل الجدي لوقف حرب الإبادة الجماعية ووقف هذا التعدي الصارخ على حقوق المسلمين وعلى حقوق الإنسان".

كما حمّل الإعلام الحكومي إسرائيل والإدارة الأميركية المسؤولية الكاملة عن "استمرار هذه الجرائم ضد الدين الإسلامي وضد شعبنا الفلسطيني سواء حرب الإبادة الجماعية أو منع إدخال الأضاحي وحرمان المسلمين من الاحتفال بعيد الأضحى".

وطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية بالضغط على الاحتلال وعلى الإدارة الأميركية لوقف حرب الإبادة الجماعية وفتح المعابر وإلغاء هذا القرار غير الإنساني وتكثيف الجهود لكسر الحصار عن قطاع غزة وتقديم المساعدات العاجلة لهم.

يشار إلى أنه منذ بداية الحرب الإسرائيلية على غزة، أغلقت إسرائيل معابر القطاع ومنعت دخول البضائع، بينما سمحت بدخول كميات قليلة ومحدودة جدا من المساعدات الإنسانية في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، عبر معبر رفح البري الحدودي مع مصر، قبل أن تسيطر على الجانب الفلسطيني منه في السابع من مايو/أيار الماضي.

مقالات مشابهة

  • عقوبتها تصل إلى الإعدام.. احذر استخدام الألعاب النارية في العيد
  • بشأن استخدام المفرقعات النارية.. بيان هام من الدفاع المدني
  • حكومة غزة: الاحتلال يحرم شعبنا من العيد بمنع إدخال الأضاحي
  • بسبب الحرب: سودانيون يضطرون إلى دفع رشاوى لتجاوز الفحص الأمني
  • تحقيق- أدلة على استخدام الطائرات بدون طيار الإماراتية والإيرانية في حرب السودان
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالمنيا: نفذنا 26 واقعة بأسلوب المغافلة
  • مراكش تستعين بالتجربة الآسيوية للحد من فوضى الدراجات النارية
  • ضبط لصوص الدراجات النارية في حملات أمنية
  • «التغيير» تتحصل على مستندات تثبت دفع «مناوي» أموال ضخمة وذرة للمنشقين عن «الهادي إدريس»
  • لص الدراجات النارية: كنت أسرقها بأسلوب توصيل الأسلاك