أرسل الناشط الأسترالي، سيميون بويكوف، 100 علم لروسيا الاتحادية إلى جمهورية غانا لفائدة المتظاهرين المناهضين لحلف الناتو، بحسب ما ذكره اليوم السبت لوكالة "نوفوستي" للأنباء.

علم روسيا يتحول إلى رمز للنضال ضد الاستعمار الجديد

وقال بويكوف، في اتصال هاتفي من سيدني أين يحتمي من اضطهاد السلطات الأسترالية في القنصلية العامة الروسية، إنه أرسل 100 علم روسي وصورا شخصية للرئيس، فلاديمير بوتين، إلى غانا.

ويقدم الناشط بويكوف الدعم للاحتجاجات القائمة في غانا عبر برنامجه المقدم على إذاعة TNT الأسترالية. وقال بويكوف، المعروف بلقب "القوزاق الأسترالي"، إن "غانا سوف توزع القمح الروسي مجانا من أجل فضح الكذب الذي يتم نشره على أن روسيا تتسبب في المجاعة بإفريقيا".

وبحسب قوله، فإن هذه الحركة مخطط لها في ميدان الاستقلال بمدينة آكرا الغانية، بموافقة الجيش والشرطة المحليين. وأضاف: "رأينا متظاهرين محليين يستخدمون أعلاما روسية محلية الصنع، وطلبنا لهم أعلاما جديدة، أرسلناها إلى غانا".

وتجدر الإشارة إلى أن بويكوف اشتهر في أستراليا بسلوكه المضاد للإجراءات الصارمة التي اتخذتها الحكومة خلال جائحة "كوفيد-19"، حيث اجتذب أنصاره من أجل دعم روسيا، فيما لجأ إلى القنصلية الروسية في سيدني عندما حاولت السلطات الأسترالية اعتقاله، ثم بدأ في تنظيم نشاطات موالية لروسيا بأستراليا ودول أخرى، عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الكرملين حلف الناتو فلاديمير بوتين موسكو

إقرأ أيضاً:

شاهد: المخابرات العسكرية الأوكرانية تدمر قوارب روسية وتلحق أضرارًا بأخرى في شبه جزيرة القرم

قالت الاستخبارات العسكرية الأوكرانية إنها دمرت زورقي دورية روسيين، وألحقت أضرارًا بزورقين آخرين من النوع نفسه في شبه جزيرة القرم، منذ ليلة الأربعاء وحتى صباح الخميس.

اعلان

وفقًا لرسالة نُشرت على صفحة الاستخبارات العسكرية الأوكرانية (GUR) على وسائل التواصل الاجتماعي صباح الخميس، فإن وحدة المهام الخاصة التابعة للمخابرات الأوكرانية، وهي ”المجموعة 13“، نجحت في استخدام مسيرات بحرية من طراز ”ماغورا V5“، لمهاجمة حوض بناء السفن في خليج فوسكا في شبه جزيرة القرم.

واطهرت لقطات الفيديو المرفقة بمنشور الاستخبارات العسكرية الأوكرانية المسيرات البحرية المفترضة، وهي تتحرك تحت نيران المروحيات والمدافع الرشاشة، وتضرب زوارق تشبه قطع "كي أس-701" (KS-701).

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مقتل 4 أشخاص في قصف على خاركيف وألمانيا تسمح باستخدام أسلحتها لضرب مواقع داخل روسيا بايدن يسمح لأوكرانيا بضرب أهداف داخل روسيا بأسلحة أمريكية.. ما خلفية وتداعيات هذا القرار؟ بوساطة إماراتية جديدة.. تبادل 150 أسيراً بين روسيا وأوكرانيا شبه جزيرة القرم روسيا استخبارات الحرب في أوكرانيا هجوم قوات عسكرية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية مستمرة| بايدن يعلن عن صيغة صفقة جديدة ونتنياهو يرد "الحرب لن تنتهي" إلا بتحقيق أهدافها يعرض الآن Next تتكون من 3 مراحل.. تفاصيل صفقة نهاية الحرب وتبادل الأسرى التي أعلن عنها بايدن يعرض الآن Next ترحيب أوروبي بريطاني بإعلان بايدن عن خارطة طريق لوقف الحرب في غزة يعرض الآن Next ترامب يهاجم بايدن وقاضي المحكمة.. "أنا بريء" والمحاكمة "وصمة عار" يعرض الآن Next فرنسا تحبط مخططا لمهاجمة مباراة خلال أولمبياد باريس اعلانالاكثر قراءة "وباء خفي" يفتك بالإسرائيليين الذين تم إجلاؤهم من بلدات الشمال ونسبة الوفيات في ارتفاع على خط النار مع إسرائيل.. بلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان تخلو من السكان وتتحول لتلال من الركام إليك التسهيلات التي ستقدمها ألمانيا إلى العمال الأجانب للعمل على أراضيها هذا الصيف في حادث مروع... مقتل شخص بعد أن شفطه محرك طائرة في مطار أمستردام "اقضوا عليهم".. ضجة تثيرها نيكي هيلي برسالة كتبتها على قذائف مدفعية لقصف غزة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس الحرب في أوكرانيا أسلحة مخيم جباليا روسيا ألمانيا جو بايدن الذكاء الاصطناعي Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • انقطاع الكهرباء في معظم أنحاء أوكرانيا بعد هجمات روسية
  • السفير السوداني لدى روسيا: السودان لن يتخلى عن التزامه ببناء قاعدة روسية في البحر الأحمر
  • ضربة روسية مكثفة لمواقع الطاقة وتخزين السلاح في أوكرانيا
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /01.06.2024/
  • أوستن يزعم أن توسع الناتو لم يكن سبب الصراع الأوكراني
  • الناتو يصعّد في أوكرانيا: ماذا عن اليوم التالي؟
  • شاهد: المخابرات العسكرية الأوكرانية تدمر قوارب روسية وتلحق أضرارًا بأخرى في شبه جزيرة القرم
  • شركات روسية تلجأ للعملات المشفرة في تعاملاتها مع الصين بسبب العقوبات
  • لماذا تستعد الجزائر وتونس لمنح قواعد بحرية لجيش روسيا؟
  • روسيا تحذر الناتو.. تزويد أوكرانيا ب"F-16" تهديد نووي