تستأنف الدائرة الثانية بمحكمة جنايات البحر الأحمر، اليوم، الأحد، برئاسة المستشار عصام عيسي رئيس المحكمة، والمستشار محمد عبدالكريم نائب الرئيس وعضوية المستشار محمد بدر على إبرهيم والمستشار مصطفي أكرم ممثل النيابة، وأمانة مصطفي جلال وأشرف جعفر، جلسات محاكمة شقيقين في قضية مقتل زوجة أحدهما وطفلتها ومن المقرر أن تستمع النيابة لمرافعة الدفاع عن المتهمين.

أخبار متعلقة

رئيس مدينة رأس غارب يوجه بتكثيف أعمال الرش لمكافحة البعوض والحشرات الناقلة للأمراض

200 درجة للقبول بالصف الأول الثانوي العام بالبحر الأحمر و255 لمدرسة بترول رأس غارب

تاجيل جلسات محاكمة شقيقين قتلا زوجة أحدهما وطفلتها وألقيا جثتيهما بحفرة في «راس غارب»

وكانت الجلسات السابقة قد شهدت إدلاء المقدم احمد حوام رئيس مباحث رأس غارب بالبحر الأحمر بشهادته أمام المحكمة.

وخلال الجلسة أكد المقدم أحمد حوام، رئيس مباحث قسم شرطة رأس غارب، بمديرية أمن البحر الأحمر في رده على سؤال المحكمة أنه تلقي بلاغًا بالعثور على جثتي سيدة وطفلتها ملفوفتين بملاءتين، بإحدى المناطق الجبلية بطريق «الزعفرانة/ رأس غارب»، إحداهما بها آثار إصابات طعنية بالصدر، وتوصلت التحريات إلى تحديد هوية المجني عليهما، وتبين أنهما ربة منزل وكريمتها، مقيمتان بدائرة القسم.

وكشفت تفاصيل القضية مباحث قسم شرطة رأس غارب، بمديرية أمن البحر الأحمر بلاغًا بالعثور على جثتين ملفوفتين بملاءتين، بإحدى المناطق الجبلية بطريق «الزعفرانة/ رأس غارب»، إحداهما بها آثار إصابات طعنية بالصدر، وتوصلت التحريات إلى تحديد هوية المجني عليهما، وتبين أنهما ربة منزل وكريمتها، مقيمتان بدائرة القسم. وكشفت تفاصيل الحادث أن شخص وشقيقه اقدما على قتل زوجة الأول وابنتها البالغة 13 عاما، وأخفيا الجثتين في منطقة صحراء غرب بكر،حيث تم العثور عليهما حيث تم طعن الفتاة عدة طعنات أودت بحياتها على الفور ثم قام الزوج بخنق زوجته حتى فارقت الحياة، وعندما تأكد الزوج وأخوه أن الضحيتين فارقتا الحياة قاما بغسل السطح بالمياه ولف الجثتين في «ملاية» وعندما حل الظلام حملا الجثتين في سيارة وتركاهما في صحراء رأس غارب بجوار آبار البترول بمنطقة غرب بكر بطريق رأس غارب الزعفرانة

وتلقت أجهزة الأمنية بمدينة رأس غارب بلاغا بالعثور على جثتين غير واضحتين في الملامح، ونجح ضباط مباحث قسم شرطة رأس غارب في فك لغز الجريمة والتعرف على هوية الجثتين وبدأت خطة البحث عن مرتكبي الجريمة، وأسفرت تحريات المباحث عن القبض على المتهم زوج الضحية وأخيه وتم احالتهما للنيابة العامة والتي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات ونجح فريق البحث في التعرف على مرتكبي الواقعة وتبين أن زوج القتيلة وشقيقه وراء الواقعة وبتقنين الإجراءات تم القبض عليهما وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتهما للنيابة العامة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات ثم تم احالة المتهمين للنيابة التي احالتهما لمحكمة الجنايات.

البحر الاحمر محكمة الجنايات #البحر الاحمر أخبار البحر الاحمر أخبار محكمة الجنايات «الجنايات» البحر الاحمر راس غارب حادث البحر الاحمر حادث راس غارب قتل محكمة جنايات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين البحر الاحمر أخبار البحر الاحمر الجنايات البحر الاحمر راس غارب حادث البحر الاحمر حادث راس غارب قتل محكمة جنايات زي النهاردة البحر الأحمر البحر الاحمر رأس غارب

إقرأ أيضاً:

قضية تحريض على الفسق من 6 سنوات.. أقوال رئيس مباحث الآداب في قضية الراقصة دوسة

كشفت أقوال رئيس مباحث الآداب والمسؤول عن ضبط الراقصة سومة الشهيرة بـ "دوسة" في تحقيقات النيابة العامة في قضية نشر الفسق والفجور ونشر مقاطع فيديو على موقعي التواصل الاجتماعي “تيك توك” و"فيسبوك"، تفاصيل صادمة.


وجاءت أقوال ضابط الإدارة العامة لمباحث الآداب والمسؤول عن ضبطها كالتالي:

وردت لنا معلومات من أحد مصادرنا السرية الموثوق بها بانتشار مجموعة من المقاطع المرئية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتاحة للكافة لإحدى النسوة تُدعى سومة رضا محمد، وشهرتها “دوسة”، وهي عبارة عن مقاطع مرئية مسيئة ومنافية للآداب العامة، وكذلك تعمد إظهار وإبراز الأماكن الحسّاسة بجسدها، وكذا إبراز مفاتنها عن عمد وانتشار العديد من التعليقات السلبية برفضهم لمثل تلك المقاطع التي من شأنها التحريض على الفسق وهدم قيم المجتمع، كما أضاف أنها مقيمه بمنطقة حدائق الأهرام.


أكد رئيس مباحث آداب: ان تحرياته السرية أكدت صحه تلك المعلومات، وأضافت أن المدعوة صاحبة تلك الحسابات تحت مسمى ‏(dosa)، وحسابات أخرى تُدعى “سومة ر.”، مقيمة بمنطقة حدائق الأهرام دائرة قسم شرطة الهرم، حيث تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي مثل "تيك توك" و"فيسبوك" و"إنستجرام"، لعمل مقاطع مرئية ظاهرة للكافة مسيئة ومنافية للآداب العامة والتي تحرض على الفسق وهدم قيم المجتمع المصري، وكذلك محادثات لاتفاقات جنسية بينها وبين راغبي المتعة الحرام.

كما ذكرت التحريات استخدامها تلك المقاطع بحسابات مختلفة على التطبيقات المرئية والمحليّة للكافة للحصول على أكبر عدد من المتابعين، والتحصل على مبالغ مالية نظير المشاهدات والدعم المادي المباشر من خلال مشاهدات لايف.


وتابعت التحريات: في نحو الساعة الحادية عشر مساء يوم 3 يونيو 2024، أعددنا مأمورية وقوة من الشرطة السريين وتم التوجه إلى منطقة حدائق الأهرام دائرة قسم شرطة الأهرام مستخدمين سيارة الشرطة الخاصة بالإدارة، وبالوصول لتلك المنطقة، قمنا بتوزيع عناصر الشرطة السريين بأكمنة ثابتة ومتحركة لتأمين المأمورية حال إجراء التحريات، وأثناء قيامنا بالتحريات السرية والمراقبات الميدانية لاستصدار إذن النيابة العامة أكدت تحرياتنا تواجدها في الفيلا رقم 204.

كما وردت معلومة من أحد مصادرنا السريين بقيامها بالخروج والتوجه إلى إحدى الشقق المفروشة الممارسة للدعارة، حيث تبيّن لنا خروجها من العنوان سالف الذكر بمنطقة حدائق الأهرام محل تحرياتنا والتي تم التعرف عليها عن طريق الفيديوهات التي تبثها عبر الحسابات الخاصة بها وعليه قمنا بالإطباق عليها.

كما تمكنا من ضبطها وبإطلاعها على شخصنا وطبيعة مأموريتنا كما أطلعناها على المقاطع المرئية التي تبثها، أقرت بأنها صاحبة تلك الحسابات باسم (dosa)، وأفادت بأنها تُدعى سومة رضا محمد السيد فرج، كما قدمت لنا هاتفي محمول، المستخدمين في تصوير ونشر تلك الفيديوهات.

وبتفتيش حقيبة المتهمة عُثر على قطعة بُنيّة داكنة اللون تشبه أن تكون لجوهر الحشيش المخدر، وكذا 4 أقراص لعقار الترامادول المخدر.

بمواجهتها بما أسفر عنه الضبط أقرت بحيازتها لتلك المواد المخدرة بقصد التعاطي، كما قمنا بالتحفظ عليها والمضبوطات وتم اصطحابها لديوان الإدارة لاستكمال الإجراءات.


كما أكدت التحريات:  أن المتهمة تُدعى سومة رضا محمد السيد فرج مواليد 22 مايو 1999، ولها سابقة تحريض على الفسق رقم 13687 لسنة 2018 جنح الطالبية.
وبمناقشتها حول قيامها ببث مثل تلك المقاطع المرئية أقرت بأنها تقوم بتصوير تلك المقاطع وتقوم ببثها عبر التطبيقات المرئية والمعلنة للكافة بحساب باسم (dosa)، والتي قررت أنها تستخدم تلك المقاطع في رغبة منها للتحصل على أكبر عدد من المشاهدات لتتحصل نظير ذلك على مبالغ مالية من تلك التطبيقات مستخدمة في ذلك إبراز مفاتنها والأماكن الحسّاسة بجسدها واستخدام الألفاظ والحركات المنافية للآداب العامة.

مقالات مشابهة

  • "بريجيت ماكرون متحولة جنسياً".. محاكمة امرأتين في فرنسا بتهمة نشر شائعات كاذبة حول السيدة الأولى
  • بدء محاكمة امرأتين في فرنسا ادعتا أن زوجة ماكرون متحولة جنسيا
  • بدء محاكمة امرأتين في فرنسا ادعتا بأن زوجة ماكرون متحولة جنسيا
  • بعد توقفه للمرة الثانية.. مصادر أمريكية ترجح استئناف عمل رصيف غزة العائم اليوم
  • مسؤولان يكشفان موعد استئناف العمليات في رصيف غزة العائم
  • محافظة البحر الأحمر تسجيل حالة وفاة جديدة بين حجاج هذا العام أثناء أداء المناسك
  • قضية تحريض على الفسق من 6 سنوات.. أقوال رئيس مباحث الآداب في قضية الراقصة دوسة
  • أمريكا تعلنُ رسمياً تعرُّضَها لهجوم يمني جديد في مكانٍ حسَّاس.. تفاصيل ما حدث اليوم
  • بتهمة التخطيط لانقلاب.. ألمانيا تبدأ محاكمة 8 متهمين من حركة مواطني الرايخ
  • ألمانيا.. محاكمة 8 متهمين من حركة "مواطني الرايخ" بتهمة التخطيط لانقلاب واختطاف المستشار شولتس