صحيفة البلاد:
2024-07-13@22:19:44 GMT

يوتيوب تدمج الإعلانات بمقاطع الفيديو

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

يوتيوب تدمج الإعلانات بمقاطع الفيديو

البلاد ـت وكالات

كشفت مصادر مطلعة ومواقع متخصصة، أن منصة يوتيوب بدأت إدماج الإعلانات في المحتوى المنشور بالمنصة؛ تجنبًا لحجبها سعيًا لتعزيز الإيرادات.
وتهدف هذه الإستراتيجية إلى تقييد فاعلية إضافات المتصفحات التي تحظر الإعلانات، وذلك بعد شكاوى المستخدمين من عدم القدرة على مشاهدة مقاطع الفيديو عند تفعيل أدوات حجب الإعلانات في المنصة.


ويمكن أن يشكل هذا النهج الجديد لإدماج الإعلانات مباشرة في المقاطع تحديًا كبيرًا لأدوات حجب الإعلانات، ما يجعل من الصعب منعها. من جهتها، أعربت SponsorBlock التي تسمح للمستخدمين بتخطي المقاطع المموّلة داخل مقاطع الفيديو في يوتيوب، عن قلقها من أن هذا الإدماج الذي يُجرى عبر خوادم يوتيوب يمكن أن يعطل وظائفها بتغيير كافة الطوابع الزمنية لتشمل مدة الإعلانات. والشهر الماضي، أفاد المستخدمون بوجود مشكلات في تخطي مقاطع الفيديو تلقائيًا إلى نهايتها، أو عرضها دون صوت عند استخدام أدوات حجب الإعلانات.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: يوتيوب

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق كبير شب فى محل أدوات منزلية بالشرقية

شهدت مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، نشوب حريق فى محل أدوات منزلية، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات إطفاء لإخماد النيران قبل امتدادها إلى المحلات والمنازل المجاورة.

هذا وتلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا من الأهالي بإندلاع حريق في محل "السنان" للادوات المنزلية بمنطقة الحلقة بدائرة قسم اول الزقازيق واسفر الحريق عن تلف كل محتويات المحل.

وأفادت التحريات الاولية أن ماس كهربي وراء اندلاع الحريق وأدى لاشتعال السنه اللهب داخل المحل، وتم السيطره على الحريق دون خسائر بشريه او إصابات

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة والحماية المدنية وتم الدفع بسيارات الإطفاء من أجل السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده إلى بقية المحلات المجاورة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتكليف المباحث بكشف غموض وملابسات الحادث.

مقالات مشابهة

  • «يوتيوب» يطلق ميزات جديدة.. تعرّف عليها!
  • شاهد ما تبقى من الجامعة الإسلامية بغزة- فيديو
  • X في مواجهة ساخنة بالاتحاد الأوروبي والسر الإعلانات الزرقاء
  • سيارات أجرة ذاتية القيادة وأداة للكشف عن مقاطع الفيديو.. آخر تطورات الذكاء الاصطناعي
  • السيطرة على حريق كبير شب فى محل أدوات منزلية بالشرقية
  • إخماد حريق نشب في محل أدوات منزلية بحلقة السمك بالشرقية
  • السيطرة على حريق محل أدوات منزلية بمنطقة حلقة السمك في الشرقية
  • YouTube Shorts تقدم ميزات جديدة ومثيرة لصناعة مقاطع الفيديو الإبداعية
  • تفاصيل جديدة حول فيديوهات هدير عبد الرازق
  • أفضل 5 أدوات ذكاء اصطناعي لحل المسائل الرياضية