يمن مونيتور/قسم الأخبار

قضت محكمة يمنية في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الإثنين، بإعدام المتهم بقتل الطفلة حنين البكري.

وقال مصدر محلي حضر جلسة النطق بالحكم إن محكمة المنصورة الابتدائية أصدرت حكما بإعدام المُدان بقتل الطفلة “حنين إبراهيم البكري” التي قضت في حادثة مروعة عشية عيد الأضحى المبارك.

وأضاف المصدر: قاضي المحكمة أصدر حكما بإعدام المتهم (حسين محمد حسين هرهرة) رميا بالرصاص حتى الموت قصاصا بدم الطفلة “حنين إبراهيم البكري”.

يذكر أن الحكم النطق بالإعدام جاء بعد عدة جلسات عقدتها المحكمة وسط مطالب بسرعة البت في القضية.

وكان المدعو حسين هرهرة وهو رجل أعمال قد أطلق النار على سيارة ابراهيم البكري في 27 يونيو الماضي (عشية عيد الأضحى) بعد خلاف معه، لتقتل ابنته حنين على الفور، وتصيب شقيقته، وتحولت القضية إلى قضية رأي عام في اليمن.

 

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: الطفلة حنين البكري القتل اليمن

إقرأ أيضاً:

كيف تقضي إجازة عيد الأضحى؟.. 5 حدائق بديلة عن حديقة الحيوان

كتب- عمرو صالح:

يستعد الكثير من المواطنين لاستقبال عيد الأضحى المبارك 2024 بين الحدائق والمنتزهات بمختلف المناطق وذلك بهدف الترفيه والتخفيف عن ضغوطات الحياة التي يتعرضوا لها خلال الأيام المعتادة

ويستعرض مصراوي خلال التقرير التالي الحدائق البديلة عن حديقة الحيوان في نطاق محافظتي القاهرة والجيزة لقضاء عيد الأضحى المبارك 2024 :

حديقة الأزهر

تُعد حديقة الأزهر من أشهر الحدائق وأكبرها التي أنشئت حديثا فى القاهرة بمساحة 71 فدانا، وتقع في منطقة الدراسة بالقرب من مشيخة الأزهر، وتتميز بالنافورات المائية والمطاعم، موقعها المميز يمكن زائريها من رؤية القاهرة من الأعلى بمبانيها التراثية والتاريخية، حيث ترتفع 40 مترًا تقريبا عن المناطق السكانية المجاورة لها، ويمكن إصطحاب الأطفال أقل 4 سنوات مجانا، تتفاوت أسعار التذاكر بها.

الحديقة اليابانية بحلوان

بها العديد من المناظر الجمالية فهي تتمز بتصميمها على الطريقة اليابانية ومظلاتها المميزة الشكل وتماثيلها الضخمة، كما أن بها ألعاب مائية للأطفال، وبها تستطيع إلتقاط أفضل الصور التذكارية، مساحتها 10 أفدنة، وتقع بالقرب من محطة مترو حلوان، وسعر التذكرة بها 10 جنيهات والأطفال مجانا.

حدائق الزمالك

هناك عدة حدائق بمنطقة الزمالك فى القاهرة تحظى أيضا بشهرة كبيرة ويمكن قضاء يوم العيد بها، وتذكرة الدخول بها 10 جنيهات فقط، منها حديقة الأندلس وهى تطل على النيل تقع على أول شارع الجزيرة بالقرب من ميدان الأوبرا الجديدة وأول كوبرى قصر النيل، وأيضا حديقة الحرية التى تقع بجوار كوبرى قصر النيل على النيل مباشرة، وشهدت مؤخرا أعمال تطوير كبيرة، وحديقة الجزيرة والأسماك والنهر، وكلها مميزة وتحظى بإقبال كبير.

حديقة أم كلثوم بالمنيل

حديقة أم كلثوم من أجمل الحدائق المطلة على النيل، وتتميز بنظافتها الفائقة وقلة الزحام فيها وجوها الهادئ ومناخها الشاعرى، مساحتها 18000 متر مكعب، بها تنوع كبير من النباتات والأشجار النادرة، وتقع فى وجه مستشفى المنيل الجامعى على النيل، وثمن تذكرة الدخول بها 10 جنيهات.

حديقة الميرلاند

هي أكبر حدائق حي مصر الجديدة بـالقاهرة،يعود تاريخ إنشاء الحديقة إلى سنة 1949 في عهد الملك فاروق و تقع على مساحة 50 فدان وتمتد على طول ثلاث محطات للمترو الذي يمر أمامها وهو مترو عبد العزيز فهمي، وتحتوي على عدد من ألعاب الأطفال يتراوح سعرها ما بين 20 جنيهًا إلى 250 جنيه

اقرأ أيضا:

عيد الأضحى 2024.. محافظ الجيزة يوجه بمنع التعديات على الأراضي الزراعية

توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة بشأن المعديات والعائمات خلال عيد الأضحى 2024

رئيسة الأوبرا تكرم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب

مقالات مشابهة

  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة «عاطل وزوجته» لاتهامهما بقتل نجلته الطفلة بالقليوبية لـ 10 سبتمبر المقبل
  • أمر إحالة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة إلى محكمة الجنايات
  • كيف تقضي إجازة عيد الأضحى؟.. 5 حدائق بديلة عن حديقة الحيوان
  • حكم بإعدام «شرطي» بتهمة الانضمام لـ«الدعم السريع»
  • 23 يونيو.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • المشدد 6 سنوات لعامل متهم بضرب شخص وإحداث عاهة مستديمة له بسوهاج
  • السودان: حكم بإعدام «شرطي» بتهمة الانضمام لـ«الدعم السريع»
  • محكمة الجنايات تقرر تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عمله بالفيوم
  • إحالة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات إلى محكمة الجنايات
  • اليوم.. محاكمة  المتهم بقتل شهيد المروءة ببور سعيد