وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لرؤساء الوحدات المحلية بالتوسع في افتتاح منافذ بيع اللحوم البلدية والسلع الغذائية، وتوفيرها بأسعار مخفضة للمواطنين في جميع المراكز والوحدات القروية، وذلك في إطار جهود الدولة للتخفيف عن كاهل المواطنين، وتحقيقًا لمبدأ المشاركة المجتمعية.
ففي بني مزار، تستمر منافذ مبادرة محاربة غلاء الأسعار بقرى أبو جرج وصندفا فى توفير اللحوم والمواد الغذائية واللحوم البيضاء بأسعار مخفضة وبجميع الوحدات القروية حيث تتم أعمال الذبح والتوزيع بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية وتحت إشراف الوحدة المحلية والطب البيطري والتموين.



كما تواصل الوحدات القروية بمركز مطاي تنفيذ مبادرة طرح لحوم بلدية بسعر 260 جنيهًا للكيلو والسلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين واللحوم المستوردة بسعر 220 جنيه للكيلو، حيث تشهد المنافذ إقبالًا من المواطنين لتلبية احتياجاتهم من اللحوم والمواد الغذائية، وذلك ضمن خطة الوحدات المحلية للتخفيف عن كاهل المواطنين وتلبية احتياجاتهم اليومية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا محافظة المنيا محافظة المنيا اليوم المنيا اليوم اخبار المنيا أخبار المنيا اليوم اخبار محافظة المنيا محافظ المنيا المنيا الان بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

«استعدادات عيد الأضحى».. وزارة الزراعة تُطلق مبادرة لتوفير السلع بأسعار مخفضة

تستعد وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي لاستقبال عيد الأضحى المبارك 2024، وذلك من خلال اتخاذ العديد من الإجراءات لضمان توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين.

وتم تشديد عمليات الرقابة على الأسواق ومنافذ وشوادر بيع اللحوم والأضاحي الحية للتأكد من جودتها وسلامتها، و ستقوم الوزارة بضخ المزيد من المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة في منافذها الثابتة والمتنقلة.

شوادر بيع اللحوم

ويُواصل المعرض عرضه للسلع والمنتجات الغذائية ذات الجودة العالية بأسعار مخفضة تتراوح من 20% إلى 50%.

الزراعة: فتح 300 مجزر مجانًا أمام المواطنين خلال أيام العيد (شاهد)

وأكد المستشار سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة للمتابعة والمشرف العام على المعارض والمنافذ، على أنّ المعرض يشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين، وذلك لثقتهم في جودة منتجات الوزارة وأسعارها التي تقل عن الأسواق الأخرى.

وأضاف "صالح" ان المعرض يشهد اقبالا كبيرا من المواطنين علي المنافذ والمعارض وذلك يرجع لثقه المواطنين في جوده منتجات الوزارة واسعارها التي تقل عن الاسواق المثيلة .

وأضاف صالح، أنّ وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي قد اتخذت كافة الاستعدادات اللازمة لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين خلال عيد الأضحى المبارك.

كلية الزراعة جامعة القاهرة تحصل على شهادة الأيزو

عيد الأضحى

تنتشر هذه المنافذ في جميع محافظات الجمهورية، وتقدم 200 سلعة من السلع الأساسية والتكميلية بأسعار مخفضة، وتجوب هذه المنافذ المحافظات، وتتواجد في المناطق ذات الكثافة السكنية المرتفعة، لضمان وصول السلع المخفضة إلى جميع المواطنين.

ستظلّ المنافذ الثابتة والمتحركة مفتوحةً حتى عيد الأضحى، لضمان تلبية احتياجات المواطنين طوال فترة العيد.

ووفق صالح أنّ هدف الوزارة هو توفير سلع غذائية عالية الجودة بأسعار مناسبة لجميع المواطنين، لضمان قضاء عيد أضحى مبارك سعيد على الجميع.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في البحيرة
  • بمناسبة عيد الأضحى.. افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في البحيرة
  • افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بالبحيرة بأسعار مخفضة
  • إطلاق معرض جامعة بنها للمنتجات والسلع الغذائية.. أسعار مخفضة بمناسبة العيد
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بمناسبة عيد الأضحى
  • الثلاثاء المقبل.. جامعة بني سويف تفتتح معرضاَ لبيع اللحوم والمواد الغذائية
  • جامعة بني سويف تفتتح معرضا للحوم والمواد الغذائية بمناسبة عيد الأضحى
  • جامعة بني سويف تفتتح معرضا لبيع اللحوم والمواد الغذائية بمناسبة عيد الأضحى
  • «استعدادات عيد الأضحى».. وزارة الزراعة تُطلق مبادرة لتوفير السلع بأسعار مخفضة