(عدن الغد)خاص:

التقى وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد العامري اليوم بسيئون نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت والصحراء الدكتور خالد عبد الله العامري ومشرف وزارة الصحة لشؤون العمليات بالوادي والصحراء المهندس خالد العمودي.

وتناول اللقاء أوجه التعاون بين مكتب وزارة الصحة وعدد من الوحدات الأمنية ومصلحة التأهيل والإصلاح بوادي حضرموت في المجال الصحي.

وثمن اللواء الركن العامري جهود مكتب الصحة في تنفيذ عمليات رش لمكافحة البعوض بعدد من المقرات الأمنية والعسكرية.

معبرا عن اعتزاز وزارة الداخلية بالشراكة مع القطاعات الحكومية في خدمة المجتمع المحلي ومنتسبي الوزارة من خلال الحملات التوعوية والتدخلات الصحبة المساهمة في رفع الوعي الصحي للحد من انتشار الأمراض والحميات وتوفير بيئة صحية أمنة للجميع.

كما ثمن تقديم مكتب الصحة بعض احتياجات نزلاء فرع مصلحة التأهيل والإصلاح بالوادي والصحراء من أدوية أو كشف طبي.

من جانبه عبر الدكتور خالد العامري والمهندس خالد العمودي عن تقديرهم لجهود وزارة الداخلية ممثلة بقطاع الخدمات المدنية مبدين استعداداتهم لتقديم كل ما شأنه الحفاظ على صحة منتسبي الأجهزة الأمنية.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: وزارة الداخلیة وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

«الداخلية»: استعدادات أمنية مكثفة لتأمين امتحانات الثانوية العامة

أنهت وزارة الداخلية، استعداداتها الأمنية اللازمة لتنفيذ خطة تأمين امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2023/ 2024، وفق أعلى المعايير والاختيار الجيد للعناصر الشرطية المشاركة مع رفع درجة الاستعداد، من خلال تكثيف الإنتشار الأمني بمحيط اللجان، وكل الطرق والمحاور المؤدية لها مع الدفع بقوات التدخل السريع مدعومةً بعناصر من الشرطة النسائية للتعامل الفورى مع كافة المواقف الطارئة..

وأعلنت الوزارة أنه جرى اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتأمين عملية نقل أوراق الإمتحانات إلى مقر اللجان، وتعيين تمركزات أمنية ثابتة لملاحظة الحالة الأمنية.  

تسهيل وصول الطلاب إلى مقار اللجان

وتمتد خطة التأمين إلى تجهيز أقوال أمنية، وخدمات مرورية مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات اللوجيستية الحديثة لملاحظة الحركة المرورية، لتوفير مناخ ملائم وتسهيل وصول الطلاب إلى مقار اللجان.

وتابعت القيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بمختلف المديريات على مستوى الجمهورية، بمتابعة تنفيذ الخطط الأمنية بكل دقة والمرور الميدانى على القوات المشاركة  للإطلاع على مدى جاهزيتها، والتشديد على مراعاة تقديم كل أوجه العون والمساعدة للطلاب والتعامل الفورى مع أى شكاوى تواجههم.

وأكدت وزارة الداخلية على استنفار كل الطاقات، والتزام رجال الشرطة بآداء المهام الموكلة إليهم للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكثف من استعداداتها لتأمين احتفالات عيد الأضحى
  • صحة البحيرة تعلن رفع حالة الطوارئ القصوى استعدادًا لـ عيد الأضحى
  • غروندبيرغ يلتقي وكيل وزارة الخارجية العمانية لبحث جهود السلام في اليمن 
  • غروندبرغ يلتقي وكيل وزارة الخارجية العمانية لبحث جهود السلام في اليمن
  • «الداخلية» تعلن خطة محكمة لتأمين امتحانات الثانوية العامة
  • الداخلية: استعدادات أمنية مكثفة لتأمين امتحانات الثانوية العامة
  • «الداخلية»: استعدادات أمنية مكثفة لتأمين امتحانات الثانوية العامة
  • وزارة الداخلية تقيم المعرض المتنقل (لا حج بلا تصريح) بمحافظة جدة
  • “اقعيم ” يناقش الأوضاع الأمنية في القبّة
  • وكيل صحه الأقصر: يعلن تفعيل مكتب صحة بمركزي إسنا وأرمنت