اختتمت وزارة الشباب والرياضة فعاليات النسخة الثانية من ملتقي العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة الذي أقيم بالمركز الأوليمبي بالمعادي في الفترة 8 - 10 أغسطس الجاري بمشاركة مديري إدارات المراجعة الداخلية والحوكمة والعاملين بمديريات الشباب والرياضة.

شلش: طفرة غير مسبوقة في المشروعات الشبابية والرياضية

وأناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كل من اللواء عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير و محمد سعيد مازن القائم بأعمال الوكيل الدائم لحضور حفل ختام النسخة الثانية من الملتقي.

 أوضح اللواء عبد الرحمن شلش أن وزارة الشباب والرياضة تشهد في عهد الوزير الدكتور  أشرف صبحي طفرة في المشروعات الشبابية والرياضية تتسم بقيم الحوكمة وتستند على مبادئ الشفافية والنزاهة، مؤكداً على دعم الوزير الدائم للإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة.

أهمية كبيرة للشراكات مع الجهات الحكومية

ونقل شلش تحيات معالي وزير الشباب والرياضة الي جميع المشاركين متمنين لهم التوفيق في أداء عملهم الفترة المقبلة بالشكل الذي يحقق رؤية وسياسة الوزارة على صعيد الحوكمة والشفافية.

من جانبها، أكدت دينا بيومي مدير عام المراجعة الداخلية والحوكمة أن الملتقي عقد على مدار ثلاثة أيام ناقش خلالها عدداً من الموضوعات قدمها مجموعة من الخبراء في مجال الحوكمة ، مشيرة إلى أهمية الشراكات التي قامت بها وزارة الشباب والرياضة مع الجهات الحكومية المختصة بعمل المراجعة الداخلية والحوكمة ومنها هيئة الرقابة الإدارية، وزارة المالية، المعهد القومي للتخطيط، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وفي ختام فعاليات الجلسة الأخيرة للملتقي، قدمت دينا بيومي درع الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة الي كل من اللواء عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، ومحمد سعيد مازن القائم بأعمال الوكيل الدائم.

وشهد حفل الختام عرض فيديو حول أبرز المحاور التي تناولتها جلسات الملتقي، ونبذة من الكلمات الرئيسية التي شهدها ، وعرض التوصيات، فضلا عن القيام بتوزيع الشهادات على المشاركين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير الشباب وزير الرياضة الحوكمة الشباب والرياضة وزارة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذى نجم بطنطا

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على زيارة ومتابعة الحالة الصحية للسباحة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي عقب توقف عضلة القلب أثناء التدريب، وذلك بمستشفي ابن سينا بطنطا، بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للسباحة، ولفيف من أعضاء اللجنة الطبية العليا لرعاية الرياضيين، والطاقم المعالج.

واطلع الوزير والمحافظ على المرحلة الحالية التى تخضع لها من ملاحظة وفحوصات وتحاليل لاستكمال مرحلة العلاج، وعناية من قِبل الأطقم الطبية بالمستشفى التى توفر كافة الخدمات والمستلزمات والأدوية لها.

وأعرب الوزير والمحافظ عن خالص تمنياتهم بالشفاء العاجل للاعبة، والعودة لأسرتها وممارسة السباحة مرة أخري في القريب العاجل إن شاء الله.

وأشار «صبحي» إلى دعم الرياضيين المصريين في مختلف الألعاب الرياضية من أهم أولويات وزارة الشباب والرياضة، حيث تسعى الوزارة إلى توفير جميع سبل الدعم لهم، سواء من الناحية المادية أو المعنوية، وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج في المحافل الدولية.

ووجه الوزير الشكر لـ اللجنة العليا للرعاية الطبية للرياضيين، علي الجهود المبذولة في هذا الشأن، والعمل علي عودة كافة الرياضيين في أسرع وقت ممكن، والتعرف على أبرز ما تحتاجه حالتهم من رعاية طبية، ومتابعته تطورات الحالة الصحية.

اللاعبة شذى

مقالات مشابهة

  • مراكز الشباب تستقبل المواطنين بالمحافظات احتفالاً بعيد الأضحى المبارك
  • صبحى يتابع إطلاق فعاليات مبادرة العيد أحلي بمراكز الشباب
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذي
  • إطلاق فعاليات دوري الأسرة المصرية بالقليوبية.. «أنشطة وترابط»
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذى نجم
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذى نجم بطنطا
  • وزير الشباب يطمئن على السباحة شذي نجم في مستشفى ابن سينا بطنطا
  • وزير الرياضة يطمئن على السباحة شذى نجم في المستشفى
  • الوزير حماد يعلن عن إنشاء منصة رقمية خاصة برياضيي النخبة
  • الوزير حماد يتفقد المركب الرياضي ببشار