أحيت المطربة كارول سماحة أولى حفلاتها في مهرجان مالمو، المقام في دولة السويد، أمس الأحد بحضور جماهيري كبير  وصل عدده لأكثر من 20 ألف شخص، وتعد كارول أول فنانة عربية تشارك في مهرجان مالمو.

سعادة كارول سماحة بمهرجان مالو

وأعرب الفنانة كارول سماحة عن فخرها وسعادتها بحولها في مهرجان مالو، حيث  نشر مجموعة عدة  صور لها  عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: "قلبي طاير فيكم".

حفل كارول سماحة في مهرجان العلمين الجديدة 

من ناحية أخرى، شاركت  النجمة اللبنانية كارول سماحة في مهرجان  العلمين الجديدة لعام 2023، والذي أقيم الخميس  الماضي وسط أجواء ساحرة، وقدمت كارول باقة متنوعة من أغانيها، وافتتحت الحفل بأغنية "حبيت دلوقتي"، وقالت عقب الإنتهاء من الأغنية: "أول أغنية قدمتها باللهجة المصرية"، كما أحيت الحفل بأغاني عديدة منهم: "أضواء الشهرة، شو غيرك، يا شباب ويا بنات، شكرًا، شو غيرك".

وعلقت كارول سماحة على مهرجان العلمين قائلة:"أنا متفاجئة من التطور الرائع الذي حدث في مصر، فمنذ بداية زواجي في مصر منذ 10 سنوات حدث في مصر تطور هائل في المجالات كلها، مدينة العلمين دي حاجة تانية، بمجرد الوصول إلى أرض العلمين نشاهد حالة من العظمة والعمارات الفخمة والبناء وجمال البحر، شيء في منتهى الجمال والرقي، مبسوطة أكتر بمهرجان العلمين الجديدة، وفخورة جدًا بمشاركتي في النسخة الأولى لمهرجان العلمين الجديدة".

أخر أعمال كارول سماحة 

طرحت  كارول سماحة مؤخرا  أغنية" نسخة مني" كلمات سليم عساف، وتوزيع إيليو كلاسي أما عن الفيديو كليب إخراج بتول عرفة، وتم تصويره بمنطقة المتين في لبنان، وظهرت كارول في الكليب بأكثر من إطلالة.

كما طرحت المطربة كارول سماحة ألبوم غنائي جديد يحمل اسم “ الذهبي"، ويضم 12 أغنية، وتبنت كارول فى ألبومها قضايا تهم الوحدة العربية والهوية حيث أطلقته تحت شعار “حتى تبقى هويتنا واحدة ووحدتنا عربية”، ويحمل الألبوم العديد من الرسائل التي تدعو من خلالها إلى حماية الهوية العربية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كارول سماحة حفل مهرجان العلمين السويد العلمین الجدیدة مهرجان العلمین کارول سماحة فی مهرجان

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس «المجتمعات العمرانية» يتفقد مشروعات «العلمين الجديدة» (صور)

تفقد المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، مدينة العلمين الجديدة، لمتابعة سير العمل بالمشروعات المختلفة، والأعمال الجاري تنفيذها.

الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية بالعلمين

واستمع مسؤولو الإسكان إلى شرحٍ مفصل عن الموقف التنفيذي لمختلف المشروعات التنموية التي تنفّذ بمدينة العلمين الجديدة، وخطط الطرح المستقبلية للمشروعات.

وأجرى المهندس أمين غنيم، جولة تفقدية بمواقع مشروعات مدينة العلمين الجديدة، بدأت بالمدينة التراثية مرورًا بكباري البوغاز، والأبراج الشاطئية، والكمبوند السكني مزارين، والحي اللاتيني، وكل مشاريع المدينة.

وشدد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن على أنّ الهوية البصرية للمدن تمثل عنصرًا حيويًا في تشكيل إنطباعات الزائرين والمستثمرين، ولذلك يجب العمل على تطويرها بشكل مستمر، كما أن الالتزام بالمعايير الموحدة سيساعد في تحقيق رؤية مستقبلية تجمع بين الجودة والجمال.

لتقييم الوضع الراهن وتحديد الأولويات

وأكد غنيم، أن الزيارات والمتابعات الميدانية لتفقد المشروعات ومستوى الخدمات المقدمة بالمدن الجديدة تهدف إلى تقييم الوضع الراهن، وتحديد الأولويات للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان، مشددًا على أن العمل المتواصل والمتابعة الدقيقة سيكون لهما الأثر البالغ في تحقيق الأهداف المنشودة.

مقالات مشابهة

  • كارول سماحة بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور.. صور
  • تفاصيل عرض "انتحار معلن" بمهرجان آرانيا الدولي للمسرح
  • مساعد وزير الإسكان: لولا العلمين الجديدة لما كانت رأس الحكمة
  • نائب رئيس "هيئة المجتمعات العمرانية" في زيارة إلى مدينة العلمين الجديدة
  • 22 يونيو.. إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في لبنان بمشاركة آدم
  • نائب رئيس «المجتمعات العمرانية» يتفقد مشروعات «العلمين الجديدة» (صور)
  • إقبال كبير على جناح الجزائر بمهرجان كان السنمائي
  • محافظ مطروح يستقبل رئيس جامعة العلمين الجديدة
  • محافظ مطروح يلتقى رئيس رابطة الجامعات الإسلامية بالعلمين الجديدة
  • جائزتان لفيلمي «ترينو» و «سيمو» بمهرجان إمدغاسن السينمائي الدولي بالجزائر