يتوجه الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة بالشكر إلى وزارتي الشباب والرياضة والداخلية على سرعة الاستجابة لإنهاء أوراق آدم موسى لاعب المنتخب الوطني من أجل السماح له بتمثيل مصر في بطولة كأس العالم المقبلة في الفلبين.

خاص بالوفد| طارق خيري يتحدث عن تطوير كرة السلة


وحصل الاتحاد المصري لكرة السلة على كافة التصاريح والموافقات اللازمة بشأن إنهاء الأوراق المصرية الخاصة بآدم موسى تمت بنجاح وأصبح اللاعب جاهزًا للالتحاق بمعسكر الفراعنة واللعب في كاس العالم بشعار المنتخب المصري.

ومن المقرر أن يغادر آدم موسى غدًا الثلاثاء إلى الإمارات من أجل الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني ومن ثم التوجه إلى الفلبين حيث تقام فعاليات بطولة كأس العالم لكرة السلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الرياضة اتحاد السلة وزارة الداخلية أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

«شباب كفر الشيخ» يُعد الهدايا لإسعاد المصلين في صلاة عيد الأضحى

استعد أعضاء اتحاد شباب كفر الشيخ، أحد أهم الكيانات الشبابية التطوعية بالمحافظة، لعيد الأضحى المبارك، بإعداد الهدايا وتجهيز ساحات الصلاة ومداخل المساجد، لإسعاد المصلين، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

تقديم المبادرات المجتمعية لخدمة وإسعاد أهالي المحافظة

ومن جانبه أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ اتحاد شباب كفر الشيخ يعمل على تقديم المبادرات المجتمعية لخدمة وإسعاد أهالي المحافظة بالمراكز والمدن والقرى في المناسبات المختلفة، بدعم وزارة الشباب والرياضة.

وأكد وكيل الوزارة، استمرار غرفة العمليات المركزية بالمديرية برئاسته، والتنسيق بين المديرية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة، ورفع الإشغالات من الشوارع المؤدية لمراكز الشباب والأندية التي بها ساحات بالتنسيق مع الأوقاف، لتهيئة الأجواء المناسبة للمواطنين لأداء شعائر صلاة العيد، لافتاً إلى أنّ مراكز الشباب على مستوى المحافظة تستعد لتفعيل مبادرة العيد أحلى بمراكز شباب مصر.

إعداد الهدايا وتجهيز ساحات الصلاة ومداخل المساجد

ومن جانبه، أشار محمد المعداوي، رئيس اتحاد شباب كفر الشيخ وأمين صندوق اتحاد الكيانات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، إلى أنّ المبادرة التى يقوم بها الاتحاد للعام الثالث تتزامن مع مرور ثلاثة أعوام على إنشائه، مثمناً دعم وزارة الشباب والرياضة للكيانات التطوعية، ومساندة استراتيجية تمكين الشباب.

مقالات مشابهة

  • اتحاد السلة العراقي يستعد لثلاثة أنشطة قريبة
  • «شباب كفر الشيخ» يُعد الهدايا لإسعاد المصلين في صلاة عيد الأضحى
  • الرياضي بيروت بطل آسيا لكرة السلة
  • منتخب “U17” يفوز وديا على اتحاد العاصمة
  • قائد الأهلي المصري لكرة السلة يثير ضجة بتصرفه مع رئيس الاتحاد السكندري (فيديو)
  • رئيس اتحاد السلة: السوبر المصري بين الأهلي والاتحاد.. واتخذنا هذا الأمر ضد لاعب الأحمر
  • اتحاد السلة يحدد طرفي السوبر المصري ويكشف عقوبة لاعب الأهلي
  • قائد "سلة الأهلي" يكشف تفاصيل أزمته مع محمد مصيلحي
  • مصر للطيران تنقل أبطال المنتخب المصري للخماسي الحديث المشارك ببطولة العالم لليزر رن بالصين
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم