شاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها ببعض اللقطات أثناء استمتاعها بأجواء مصر في مراسي، وقضائها عطلتها الصيفية هناك، ونشرت على الحالة الخاصة بها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صور مردتيه مايوه أمام إحدى حمامات السباحة.

النجمة هيفاء وهبي

وظهرت هيفاء وهبي بمايوه مثير باللون الأسود وبصيحة الكب، ومُزين بقماش الدانتيل ناحية الصدر؛ ليعطي لمسة ناعمة ومثيرة، وتزينت بنظارة شمسية باللون الأسود.

 

هيفاء وهبي

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت هيفاء وهبي تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلات شعرها البنية تتدلى على أحد كتفيها بشكل مرتب وناعم، وفي إحدى الصور الآخرى ظهرت بقبعة ملونة باللون الأزرق والأبيض والأحمر، وأبرزت فيها التاتو الخاص بها والموجود على أحد كتفيها، وكان شكل العين المشابهه لعينيها، لكنها تملئها الدموع.

 

هيفاء وهبي

ووضعت هيفاء مكياجًا ناعمًا وبسيط، فزينت وجنتيها ببلاشر بني مع الهايلايتر اللامع، كما وضعت الكحل، واختارت أحمر شفاه باللون النود الفاتح؛ ليتماشى مع لون بشرتها واللوك الصيفي المميز.

 

فستان هيفاء وهبي يبرز مفاتنها بلمسة إيطالية (صور) أحدث أعمال هيفاء وهبي في السينما

وكان آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبى في السينما فيلم "رمسيس باريس"، والذى عُرض في موسم عيد الفطر 2023، ويشارك في بطولته محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون، مصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيفاء وهبي هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

تعرف على أبطال وقصة مسلسل "السراب" لـ يسرااللوزي

تستعد النجمة يسرا اللوزي لبدء تصوير أحدث أعمالها الدرامية الجديدة،والتي تحمل اسم السراب وهو العمل الذي يجمعها لأول مرة مع النجم خالد النبوي، والمسلسل مكون من عشر حلقات ومن المقرر أن يتم عرضه على احدى المنصات الإلكترونية.

 

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي مشوق عن مجموعة من العلاقات المعقدة التي تسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية.


أبطال مسلسل السراب

 

المسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد، كما يشارك في بطولته نجلاء بدر، دايموند عبود، إنچي المقدم هاني عادل، أحمد وفيق، جيهان الشماشرجي، أحمد مجدي.

 

آخر أعمال يسرا اللوزي الدرامية


يذكر أن آخر أعمال النجمة يسرا اللوزي مسلسل صلة رحم الذي حاز على إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد على حد سواء، حيث قدمت فيه دور ليلى الطبيبة النفسية التي تتعرض لحادث كبير يؤدي لإجهاضها كما يتسبب بفقدانها للرحم، ويلجأ زوجها بعد ذلك إلى تأجير رحم امرأة أخرى لإيجاد فرصة أخيرة لهما للإنجاب، والمسلسل من بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، تأليف محمد عبية، وإخراج تامر نادي.


آخر أعمال يسرا السينمائية


والجدير بالذكر أن آخر أعمال يسرا اللوزي فيلم ليلة العيد الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية، وشاركت في بطولته أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور وسيد رجب، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله. وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

مقالات مشابهة

  • تعرف على أبطال وقصة مسلسل "السراب" لـ يسرااللوزي
  • رد ناري من هيفاء وهبي علي منتقدي حضورها مهرجان كان
  • هيفاء وهبي توجه رسالة قاسية لمنتقدي حضورها مهرجان “كان”
  • هيفاء وهبي توجه رسالة لاذعة لمنتقديها
  • إغلاق حمام سباحة مركز شباب مدينة شبين القناطر
  • بعد 20 يوما من الصمت.. هيفاء وهبي ترد على انتقادات ظهورها في مهرجان كان
  • يسرا تكشف عن سبب تسميتها بالنجمة المعلبة
  • إغلاق حمام سباحة مركز شباب مدينة شبين القناطر لمخالفته ضوابط الأمان
  • شاهد.. درة تتألق في أحدث ظهور لها
  • مفاجآت بانتظار محبيها.. هيفاء وهبي: لا أحد يستطيع استبدالي!