ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على عاطل  لاشتراكه مع آخر بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر وإدارة ورشة لإصلاح وتعديل الأسلحة دون ترخيص بمركز طوخ في محافظة القليوبية،
حُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث وسرعة ضبط المتهم الثاني وتحريز المضبوطات وإرسالها للمعمل الجنائي.

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة ومباحث مركز طوخ قد وردت بقيام شخصين لأحدهما معلومات جنائية  مقيمان بمحافظة القليوبية بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر دون ترخيص وإدارة ورشة لإصلاح وتعديل الأسلحة النارية بمسكن أحدهما.

أخطر اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط أحدهما حال تواجده بدائرة مركز شرطة طوخ بمديرية أمن القليوبية  وبحوزته 25 فرد خرطوش، وبمواجهته أقر بحيازته للأسلحة النارية بقصد الاتجار بالإشتراك مع المتهم الثانىفيما جري  إستهداف محل إقامة المتهم الثاني، وتبين عدم تواجده وبالتفتيش في حضور شقيقه عثر على عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة وعدد من الأجزاء والقطع والأدوات المستخدمة فى تعديل وإصلاح الأسلحة النارية و3 قطع أسلحة بيضاء وأقر الآخير بأن المضبوطات تخص شقيقه.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القليوبية محافظة القليوبية مركز طوخ الأسلحة الناریة

إقرأ أيضاً:

آراء طلاب الثانوية العامة بالقليوبية في امتحان الدين والتربية الوطنية

عبر طلاب الثانوية العامة بالقليوبية، اليوم الاثنين، عن سعادتهم بعد أداء امتحاني التربية الدينية والتربية الوطنية، في أولى أيام الامتحانات، مؤكدين أن الامتحانات كانت في مستوى الطالب المتوسط.

وأكد الطلاب في مدينة بنها، أن امتحان التربية الوطنية كان سهلًا وفي مستوى الطالب المتوسط كما أن امتحان الدين كان يوجد به بعض النقاط الصعبة تميز الطلاب المتفوقين

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة، اليوم الإثنين، الموافق 10 يونيو 2024 ومستمرة حتى السبت الموافق 20 يوليو 2024، بجميع الإدارات التعليمية بنطاق القليوبية، حيث أدى الطلاب اليوم الامتحان في مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية.

ومن جانبها أكدت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون إمتحانات الثانوية العامة لهذا العام بمحافظة القليوبية بلغ (48541)، ويؤدون امتحاناتهم أمام 105 لجنة عامة (منهم لجنة للمكفوفين ولجنة لـ Stem) في 12 إدارة تعليمية.

طلاب الثانوية العامة received_466939919160050 received_485093753938883 received_800575655377891 received_831474848380892

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالقليوبية (صور)
  • وفاة محامية داخل حمام سباحة بعد إصابتها بسكتة قلبية في القليوبية
  • حبس سيدتين لاتجارهما في مخدر الشابو بالقليوبية
  • حبس سيدتين لاتجارهما في 3 كيلو من مخدر الشابو بالقليوبية
  • آراء طلاب الثانوية العامة بالقليوبية في امتحان الدين والتربية الوطنية
  • مصرع شخصين إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة نارية بالقليوبية
  • تعليم القليوبية يصدر تعليمات صارمة بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024
  • اليوم.. 48 ألفا و541 طالبا يؤدون امتحانات الثانوية العامة في القليوبية
  • تعرف على الأوراق المطلوبة لاستخراج رخص حيازة الأسلحة والذخائر 
  • القبض على صاحب محل لبيعه أجهزة الريسيفرات والدش لفك الشفرات بالقليوبية