البوابة:
2024-06-16@09:27:02 GMT

برناردو سيلفا يجدد عقده مع مانشستر سيتي حتى عام 2026

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

برناردو سيلفا يجدد عقده مع مانشستر سيتي حتى عام 2026

كشفت التقارير الصحفية أن اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا وافق رسميًا على تجديد عقده مع ناديه الحالي مانشستر سيتي حتى عام 2026، وبقي فقط توقيع الأوراق نهاية هذا الأسبوع.

وكان الخبر قد تم تأكيده بواسطة الصحفي الإيطالي وخبير الانتقالات فابريزيو رومانو، والذي كشف عن تفاصيل الاتفاق بين نجم الوسط البرتغالي والسيتي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي.

فابريزيو رومانو يؤكد تجديد برناردو سيلفا لعقده مع مانشستر سيتي حتى 2026

أعلن الصحفي الإيطالي وخبير الانتقالات فابريزيو رومانو عبر صفحته على موقع "فيسبوك" أن برناردو سيلفا يستعد لتوقيع عقد جديد مع مانشستر سيتي يمتد حتى عام 2026.

وفي التفاصيل، كشف رومانو أن توقيع العقد تم تحديده نهاية الأسبوع الحالي، ولكن بشكل عام تم الاتفاق شفهيًا بين جميع الأطراف وكل شيء جاهز ليتم الإعلان رسميًا عنه لاحقًا.

وفي الوقت ذاته، نادي مانشستر سيتي أخبر كل من برشلونة وباريس سان جيرمان أن سيلفا ليس للبيع ولا بأي شكل من الأشكال، واللاعب باقٍ في ملعب الاتحاد بعد عمل كبير من الجهاز الإداري في السيتي لإقناعه.

الجدير بالذكر أن البارسا كان يستهدف ضم برناردو سيلفا منذ الموسم الماضي، وكانت هناك آمال من قبل جماهير النادي الإسباني أن يتم الاتفاق مع اللاعب الذي أبدى رغبته سابقًا بالانضمام للبلوغرانا، لكن ذلك لم يحدث وانتهى الأمر الآن.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ برناردو سیلفا مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً

أبوظبي- وام

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، الخميس، عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي يرافقهم خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية رئيس مجلس الإدارة، بمناسبة فوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مواسم متتالية.

وأهدى مسؤولو النادي وبيب غوارديولا المدير الفني، خلال اللقاء الذي جرى في مكتب سموه في قصر الوطن، سموه الألقاب التي توج بها نادي مانشستر سيتي هذا الموسم، معربين عن تقديرهم للدعم الذي يوليه سموه لمجلس الإدارة والمدربين واللاعبين والذي شكل حافزاً مهماً لمواصلة تطوير أداء الفريق وحصده البطولات.

وأشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بجهود مجلس الإدارة والإدارة الفنية وأداء اللاعبين خلال الموسم والتي أثمرت هذه النتائج المشرفة وأسعدت جماهير الفريق، مشيرا إلى أن الإنجاز يجسد نجاح الاستراتيجية التي وضعت لتحقيق النادي لأهدافه وترسيخ صدارته أوروبياً وعالمياً، وشدد على أن ألقاب مانشستر سيتي تشكل حافزاً لمواصلة تقدم النادي بخطى واثقة وعزم نحو مزيد من الإنجازات.

كما ثمن سموه الدور المؤثر لجماهير الفريق الداعمة له في مختلف المنافسات والبطولات.

وسلم خلدون المبارك وبيب غوارديولا، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الجوائز التي حصدها النادي بمشاركة مجموعة من الأطفال المتدربين في «مدارس السيتي لكرة القدم» ضمن حوالي 3000 متدرب في هذه المدارس.

ويعد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الثالث للسيتي خلال موسم 2023 / 2024 بعد فوزه بكأس السوبر الأوروبي في شهر يوليو 2023 وكأس العالم للأندية في ديسمبر 2023.

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • عجمان يجدد عقدي صالح وسعود سعيد
  • يورو 2024.. معركة شرسة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • تشيلسي يجدد عقد نجمه الموهوب
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • لاعب السيتي: منتخب البرازيل أجبرني على قص شعري
  • مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا!
  • أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو
  • منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده