واقعة أغرب من الخيال..شهدت محافظة البحيرة واقعة مؤسفة حيث استغاثت سيدة من تشهير طليقها بها بنشره مقاطع فيديو وصور خادشة أثناء العلاقة الحميمة بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن عمل صفحات وهمية تحمل أسماء مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتلقى استغاثتها تضامنا كبيرا من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

مصرع شاب غرقاً فى ترعة الخطاطبة بالبحيرة توجهوا سريعا .. مناشدة عاجلة بمحافظة البحيرة لهؤلاء بشأن تقنين أراضي الدولة

بث مباشر :

https://fb.watch/mupet4cTw8/?mibextid=v7YzmG


وقالت السيدة، خلال لقائها مع "صدي البلد ، إنها عقب انفصالها عن زوجها والد أبنائها، قررت الارتباط بشقيقه؛ بسبب عدم قدرتها على السيطرة على نجلها لبلوغه سن المراهقة، موضحة أنها ارتبطت به لمدة شهرين فقط، وخلالهما أجبرها على تصوير العلاقة بينهما بواسطة كاميرا الهاتف المحمول الخاص بها، وعندما رفضت الانصياع لطلبه تعدى عليها بالضرب وأوهمها بقوله: عمري ما أذيكي لأن عندي بنات.

و قالت: أنا كنت متجوزة من أبو عيالي وانفصلنا، وبعدها اتجوزت أخوه علشان يربي ابني، كل حاجة بينا كان بيصورها على تليفوني، و أقنعني أنه هيتفرج عليها ويحذفها، ولما رفضت اتصور ضربني وقالي: عمري ما أذيكي لأن عندي بنات، لكن اتضح إنه كان بيبعتها لتليفونه قبل ما يحذفها، بعد طلاقنا عمل صفحة باسمي ونشر الفيديوهات.


لافتة إلى أنها اتخذت الإجراءات القانونية، وحررت محاضر ضد طليقها بقسم الشرطة، واتهمته بالتعدي عليها بالضرب، والتشهير بها بنشر صورها عارية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة العلاقة الحميمة التواصل الاجتماعي صور خادشة التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

رحيل ثانى سيدة من قنا أثناء أداء مناسك الحج

رحلت ثاني سيدة من قرية كلاحين أبنود بمركز قفط بقنا، جنوب محافظة قنا، أثناء تأدية مناسك الحج على جبل عرفات.

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن هدنة تكتيكية في جنوب قطاع غزة

وخيم الحزن بين أهالي القرية بعد وفاة سيدة تدعى نجاح إبراهيم أحمد خليل، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة على جبل عرفات أثناء أداء مناسك الحج.

وأشار أحد أقاربها، إلى أنها دائما ما كانت تتمنى الحج وأن تختم حياتها في مكة، كما سيتم دفنها بالأراضي المقدسة وتستقبل أسرتها العزاء بالقرية
يذكر أنه توفيت سيدة من مدينة العمال ببندر قنا، أثناء أداء مناسك الحج ووقوفها علي جبل عرفات، وخيم الحزن علي أهالي مدنية العمال وأسرتها بعد وفاة رجاء صالح عطية، تقيم في منطقة مدينة العمال بقنا، ولفظت أنفاسها الأخيرة على جبل عرفات أثناء أداء مناسك الحج.

وكشف أحد أفراد أسرتها، إنها كانت تتمنى وفاتها أثناء فريضة الحج وتتمتع بحسن الخلق، وسيجرى تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير في مقابر البقيع بالسعودية.

مقالات مشابهة

  • رحيل ثانى سيدة من قنا أثناء أداء مناسك الحج
  • إجراء قضائي حول سيدة دهستها سيارة في مصر الجديدة
  • طبيبة أمراض نساء تكشف الأسباب الشائعة لجفاف المهبل أثناء العلاقة
  • عقوبة قاسية تنتظر المتهم بتزوير أختام شعار الجمهورية.. تعرف عليها
  • ضبط 5 أشخاص بالبحر الأحمر لتورطهم في واقعة سرقة مبالغ مالية من شقة سكنية
  • التضامن الاجتماعي بأسوان يعلن فتح باب الترشح لمسابقة الأب القدوة لعام 2024
  • يارا النملة تشعل مواقع التواصل بأناقتها في أحد ظهور .. فيديو وصور
  • "تركت رضيعها ولم يكمل عامه الأول".. تهور سائق مدرسة يتسبب في وفاة سيدة بالعبور (فيديو وصور)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. شاب سوداني يحاول التحرش بمطربة أثناء تقديمها وصلة غنائية في حفل خاص والجمهور يستغرب من تجاوب الفنانة وعدم صدها له
  • فيديو إهانة سيدة مغربية في محطة قطارات بفرنسا يجوب مواقع التواصل