صدى البلد:
2024-06-20@13:58:38 GMT

الإمارات لمواطنيها بأمريكا: احذروا هيلاري

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

أصدرت القنصلية العاملة لدولة الإمارات في لوس أنجلوس نداءً لمواطني الدولة المتواجدين في الولايات المتحدة الأمريكية، بضرورة توخي الحيطة والحذر بسبب امتداد أثر إعصار «هيلاري» على شكل عاصفة مطرية.

وأكدت البعثة ضرورة اتباع تعليمات السلامة الصادرة عن السلطات الأمريكية. 

كما طالبت القنصلية رعاياها بضرورة التواصل في حالات الطوارئ على الرقم 0097180024 أو 0097180044444 والتسجيل في خدمة “تواجدي”.

قرب حدود أمريكا.. إعصار قوي يضرب المكسيك كاد يبتلع الطائرة.. إعصار ضخم يتسبب بوقف الرحلات بمطار دولي في أمريكا

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

جراح تجميل يواجه تهمة القتل العمد بعد وفاة زوجته أثناء عملية تجميلية

زوجها الطبيب بنيامين براون (41 عاماً) نفسه إلى السلطات بعد صدور مذكرة اعتقال بحقه. وأودع في سجن المقاطعة بانتظار جلسة الاستماع الخاصة به التي ستحدد بعد الانتهاء من تشريح الجثة.

في اليوم الذي أصيبت فيه هيلاري بسكتة قلبية، كانت تخضع لمجموعة من الجراحات التجميلية بما في ذلك مراجعة ندوب البطن، شفط الدهون من الذراعين، حقن الشفاه، وإجراءات تعديل وشد في الأذن. تلقى مكتب عمدة مقاطعة سانتا روزا نداء استغاثة من عيادة براون للجراحة التجميلية عن حالة طبية طارئة. وتبين أن هيلاري تعرضت لسكتة قلبية بعد نقلها إلى المستشفى، ووضعت على أجهزة دعم الحياة والتنفس الصناعي قبل وفاتها بعد سبعة أيام.

رجحت التحقيقات الأولية سبب موتها إلى مضاعفات من إفراطها في تناول مسكنات ألم قوية لم تكشف عنها قبل الجراحة. وزادت حالتها سوءاً بعدما أعطاها زوجها مخدراً إضافياً عندما أبلغته أن رؤيتها أصبحت ضبابية وتعاني من ارتعاش العضلات، كما أعطاها حقناً موضعية في الوجه أو الذراعين حتى خارت قواها. رفض الزوج نقلها إلى المستشفى، لكنه رضخ في النهاية لطلب مساعديه بضرورة استدعاء الطوارئ بعدما انخفضت مستويات النبض والأوكسجين لديها.

حمّل والد هيلاري صهره المسؤولية عن قتل ابنته، معتبراً أن تصرفه المهمل دمّر العائلة وأفقد ثلاثة أطفال أمهم ووالدهم الذي سيكمل حياته في السجن. وأكد أن غرور بنيامين حال دون تأمين حاجتها للمساعدة بشكل سريع، مما أدى إلى إطالة أمد حرمان دماغها من الأوكسجين وتسبب في وفاتها. وأضاف أن ابنته ضحّت بنفسها لإجراء العلاج الجديد عليها تجنباً لتعريض امرأة أخرى للخطر تحت يدي زوجها.

مقالات مشابهة

  • يتواجد في مسقط رفقة ناطق المليشيات.. الكشف عن قيادي حوثي يحمل الجنسية الأمريكية ويعمل متحدثاً دولياً باسم الجماعة بعلم الأمريكان
  • جراح تجميل يواجه تهمة القتل العمد بعد وفاة زوجته أثناء عملية تجميلية
  • كيف تحول قماش ارتداه العمال الهنود إلى رمز الفخامة بأمريكا؟
  • أسعار الفائدة بأمريكا تكبد الدولار خسائر جسيمة.. هذا ما حدث!
  • غضب الطبيعة يهدد أمريكا.. تحذيرات من إعصار استوائي مدمر جنوب تكساس
  • غير معقول.. نتنياهو يعلق: قرار أمريكا يمنع السلاح عن إسرائيل
  • أمريكا: إجلاء 5 آلاف شخص من منازلهم جراء حرائق الغابات
  • أول رد من أنصار الله على العقوبات الأمريكية الجديدة
  • جواسيس أمريكا
  • الحوثي يدعو أمريكا إلى التوقف عن سياسة الابتزاز