البوابة نيوز:
2024-09-22@06:50:15 GMT

وزارة الرياضة تستقر على لجنة إدارة الزمالك

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

يعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعًا هامًا، صباح اليوم الأحد، مع بعض قيادات الوزارة ورموز نادي الزمالك لمناقشة الموقف النهائى داخل القلعة البيضاء بعد استقالة المجلس. 
وينتظر وزير الرياضة إرسال استقالة مجلس ادارة الزمالك رسميًا لاتخاذ الإجراءات القانونية.
وعلمت «البوابة نيوز» أن وزير الرياضة استقر على اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك حتى موعد أول جمعية عمومية والدعوة إلى انتخابات مجلس جديد 
وتضم اللجنة وفق اللائحة الاسترشادية كلا من:
إيهاب خضر.

. المدير التنفيذي 
أحمد إبراهيم.. المدير المالي
أحمد عبد الدايم.. مدير النشاط الرياضي
مع الاستعانة بأي شخصية تراها اللجنة للمعاونة في إدارة شؤون القلعة البيضاء.

وكشف مصدر خاص داخل وزارة الشباب والرياضة، أنه حتى الآن لم تصل أي استقالة رسمية لمجلس إدارة نادي الزمالك إلي الجهة الإدارية.
وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ«البوابة نيوز» منذ قليل، أن وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي لا تتعامل مع الاستقالات على صفحات السوشيال ميديا والفيسبوك.
وأشار المصدر إلى أنه فى حال وصول استقالة رسمية من مجلس إدارة نادي الزمالك إلى الجهة الإدارية سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذه الحالة.

واختتم المصدر: جميع الحلول جاهزة لأن نادي الزمالك من أكبر الأندية فى مصر وأفريقيا والشرق الأوسط ولن تقبل وزارة الرياضة أي مساس بالقلعة البيضاء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة الرياضة اشرف صبحي نادي الزمالك استقالة المجلس نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

بعد تكليفات القيادة السياسية للحكومة.. رئيس شباب النواب: قانون الرياضة على رأس الأولويات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن اللجنة عقدت عددًا من جلسات الحوار المجتمعي، والاجتماعات حول قانون الرياضة الذي قدمته الحكومة خلال دور الانعقاد السابق، ذلك بحضور كافة الخبراء المتخصصين واستغرقت جلسات الحوار ما يقرب من 350 ساعة عمل.

وأكد رئيس لجنة الشباب، في تصريحات صحفية له اليوم، أن اللجنة انتهت من مناقشه جميع تعديلات مواد القانون خلال دور الانعقاد الرابع، كما تم مناقشة التعديلات علي المواد المتعلقة بالاستثمار، وكذلك مركز التحكيم الرياضي خاصه بعد حكم المحكمه الدستوريه والذي أشار إلى عوار المواد الخاصة بمركز التحكيم في القانون الحالي كذلك المواد المعوقة للاستثمار الرياضي.

وأضاف أنه  خلال جلسات الاستماع التي عقدتها اللجنة، تم الاستماع إلى جميع المختصين للوصول إلى أفضل صياغه لمواد القانون بما يساعد على تطوير المنظومة الرياضيه للوصول بالرياضة والرياضيين المصريين إلى المكانة التي تليق بالدولة المصرية.

وأشاد رئيس لجنة الشباب بتكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي، للحكومة بسرعة عرض قانون الرياضة علي البرلمان، مؤكدًا أن اللجنة ستضع القانون على رأس أولوياتها خلال دور الانعقاد المقبل ، نظرا لأهميته الكبيرة في تطوير الرياضة المصرية.

كما ثمن رئيس لجنة الشباب ، توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة، بقيام الجهات المختصة بمراجعة خطة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، وكذلك اتخاذ الإجراءات المناسبة تجاه الاتحادات التي ظهرت عناصر من أعضائها بشكل سلبي، أثر على سمعة الرياضة المصرية.

وأشار إلى أن اللجنة عقدت مجموعة من الاجتماعات في إطار الرقابة البرلمانية السابقة مع جميع الاتحادات المشاركة في أوليمبياد باريس وبحضور وزير الشباب والرياضه ورئيس اللجنه الأولمبية قبل بدء الأولمبياد بسنه كامله لمعرفة المستهدف لكل اتحاد واحتياجات الاتحادات الماليه والفنية لتحقيق مستهدفهم بالتنسيق مع وزاره الشباب.

وأكد النائب محمود حسين ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي الرياضة المصرية اهتمام غير مسبوق، ويحرص علي تقديم كافة أوجه الدعم للرياضيين المصريين ، وذلك من أجل. رفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة الاتحاد الافريقى للرياضة الجامعية
  • بعد تكليفات القيادة السياسية للحكومة.. رئيس شباب النواب: قانون الرياضة على رأس الأولويات
  • أول تعليق من شباب النواب على توجيهات السيسي بتعديل قانون الرياضة
  • رئيس شباب النواب: قانون الرياضة على رأس أولويات عمل اللجنة..والرئيس الداعم الأول
  • وزارة السياحة تُشرف على انتخابات مجلس إدارة نادي السيارات والرحلات لدورة 2024/2028
  • بالمستندات.. وزير الرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في "مشاجرة" الأهلي
  • أول تحرك رسمي من الزمالك في أزمة "الملابس المسروقة"
  • عبدالله بن سالم يشكّل مجلس إدارة «نادي الثقة للمعاقين»
  • عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قراراً إدارياً بشأن تشكيل مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين
  • قرار جديد من مجلس الزمالك بخصوص الصفقات الجديدة